عرضان جديدان من سبيستل يمن طرحا مؤخراً في الأسواق المحلية

الكاتب : الشاحذي   المشاهدات : 1,007   الردود : 14    ‏2005-08-30
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-08-30
  1. الشاحذي

    الشاحذي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-04-16
    المشاركات:
    18,231
    الإعجاب :
    9
    العرض الأول :

    ويختص بإنزال مجموعة من الأرقام المميزة للجمهور بسعر مغري جداً , كما أن الأرقام تحمل عرض الإستقبال المجاني لمدة عام كامل , ولا حاجة للخوف اليوم من فترات إدخال الكرت أو الغرامات المالية ...

    وهذا البروشور :
    [​IMG]


    العرض الثاني :
    وفيه تمديد في فترات الكروت الثلاثة الكبيرة :
    1320 ريال
    2200 ريال
    4400 ريال

    وبجانب التمديد هناك تخفيض في تسعيرة المكالمات من سبيستل يمن إلى سبيستل يمن على النوع الأول 15% والثاني والثالث 20% عدا الأوقات المعمول بها أصلاُ في التخفيض من الساعة 11 مساءً وحتى الساعة 8 صباحاً ..


    وهذا البروشور :
    [​IMG]


    والسلام عليكم ..
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-08-30
  3. الفوضوي

    الفوضوي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-04-06
    المشاركات:
    26,302
    الإعجاب :
    22
    طيب كروت التعبئة أبو 900 ما عملوا لها كمان تخفيض ؟!
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-08-30
  5. بروكسي

    بروكسي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-09-01
    المشاركات:
    15,136
    الإعجاب :
    3
    هذا قده يمشي من نفسه

    هما يشتوا يخفضوا على الكروت اللي ماتمشي

    وبرأيي التخفيض غير مغري إطلاقاً وكمان عاملينه من بعد 11 إلى 7 الصباح فقط

    والشكر للاستاذ الشاحذي
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-08-30
  7. الشاحذي

    الشاحذي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-04-16
    المشاركات:
    18,231
    الإعجاب :
    9
    كلام بروكسي صحيح ...
    فقط أن الفترة إلى الثامنة صباحاً , وهي مفيدة جداً يا أخي بروكسي لان سعر الدقيقة يصل إلى 3 ريال في الفوترة و 9 ريال في الكروت , وهذا يخدم الأخوة الراغبين في معرفة الأحوال أو الإطمئنان أو الحالات الطارئة ... ولا ننسى عشاق الليل أيضاً :)

    والسلام عليكم ..
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-08-30
  9. بروكسي

    بروكسي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-09-01
    المشاركات:
    15,136
    الإعجاب :
    3
    طيب انا حسبتها يا استاذي

    الدقيقة حالياً بعد الساعة 11 مساء وحتى 7 صباحاً ب 9 ريال

    وإذا عبيت كرت ابو 2200 سأحصل على تخفيض 20%

    يعني بكم بتصير الدقيقة؟؟؟

    بتصير من 9 ريال إلى 7.2 ريال، يعني مش مغرية

    وهذا رأيي ...
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-09-02
  11. الفوضوي

    الفوضوي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-04-06
    المشاركات:
    26,302
    الإعجاب :
    22
    خلاص احجز لنا رقم مميز من ابو سنة :)
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-09-04
  13. قائد القدسي

    قائد القدسي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-01-05
    المشاركات:
    598
    الإعجاب :
    0
    ياشباب عليكم بيمن موبايل والله عندي جهاز وأسعارهم في غاية الروعة في أي وقت تستخدم جهازك بكل حرية ولا تهم الفاتورة أبداً ممكن تسوي مقارنة بألاسعار إذا حبيت تتأكد والمثل يقول أسئل مجرب000 ؟
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-09-05
  15. الفوضوي

    الفوضوي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-04-06
    المشاركات:
    26,302
    الإعجاب :
    22
    ياشيخ روح أنت ويمن موبايل
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-09-05
  17. القيصر

    القيصر مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-11-25
    المشاركات:
    29,170
    الإعجاب :
    0
    سبيستل عروضها جميله جداً

    وطبعا كل ما شفنا عروض اكثر من الشركات الثلاثة

    كل ما استفاد المستهلك

    وان شاء الله إلى الامام لمستقبل الاتصالات في اليمن

    القيصر
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-09-05
  19. بروكسي

    بروكسي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-09-01
    المشاركات:
    15,136
    الإعجاب :
    3
    شكلك ما سمعت عن عروض سبأفون عشان كذه قلت عروض سبيستل جميلة جدا

    سبأفون عاملين تخفيض من 11 مساء إلى 7 صباحا

    ومن 7 صباحا إلى 10 صباحا = 50%

    وتخفيض بالعصر إلى 6 مساءاً = 33%

    مش عارف التفاصيل بالضبط بس شوف كيف ان طول اليوم عندهم تخفيضات بالنسبة لنظام الفوترة

    اما نظام الدفع المسبق فعاملين عروض كثيرة تزيد من وحداتك ومن فترة استخدامك

    اما سبستيل فعروضهم عقيمة
     

مشاركة هذه الصفحة