مفاجأة مذهلة: قياديّ في الإخوان المسلمين يطرح ألبوماً غنائياً في الأسواق

الكاتب : احمد سعد   المشاهدات : 1,652   الردود : 33    ‏2005-08-29
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-08-29
  1. احمد سعد

    احمد سعد عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-06-12
    المشاركات:
    1,852
    الإعجاب :
    0
    مفاجأة أذهلت الوسط السياسي المصري
    قياديّ في الإخوان المسلمين يطرح ألبوماً غنائياً في الأسواق

    [grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]في مفاجأة أدهشت المراقبين في الأوساط السياسية والإسلامية في مصر أعلن القيادي السابق في جماعة الإخوان المسلمين المحامي مختار نوح عن طرح ألبوم فني في الأسواق من ألحانه وغناء إحدى الفرق الشعبية بعنوان (زار الوزير المؤتمن) من أشعار العراقي أحمد مطر.
    وقال نوح لصحيفة "الجزيرة" السعودية امس الأحد إنه لم ينس الألحان أو الغناء في أي وقت من الأوقات، ولكنه ابتعد فترة عنها بسبب تضارب الفتاوى حول حرمتها إلى أن استشار من يثق فيهم من العلماء أمثال الدكتور يوسف القرضاوي الذي أفتاه بأن الغناء الهادف يمكن أن يكون سبباً في إيصال الأفكار أكثر من الكلام العادي.
    وكان نوح يحتل مكاناً بارزاً في جماعة الإخوان المسلمين حتى تم تجميد عضويته منذ فترة ليست طويلة حيث تولى ملف النقابات المهنية داخل الجماعة المحظورة قانونياً في مصر، واستطاع ترسيخ وجود الإخوان في نقابة المحامين المصرية حتى دخل السجن عام 2000 فيما عرف إعلاميا آنذاك بقضية تنظيم النقابات المهنية.
    [/grade]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-08-29
  3. احمد سعد

    احمد سعد عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-06-12
    المشاركات:
    1,852
    الإعجاب :
    0
    مفاجأة أذهلت الوسط السياسي المصري
    قياديّ في الإخوان المسلمين يطرح ألبوماً غنائياً في الأسواق

    [grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]في مفاجأة أدهشت المراقبين في الأوساط السياسية والإسلامية في مصر أعلن القيادي السابق في جماعة الإخوان المسلمين المحامي مختار نوح عن طرح ألبوم فني في الأسواق من ألحانه وغناء إحدى الفرق الشعبية بعنوان (زار الوزير المؤتمن) من أشعار العراقي أحمد مطر.
    وقال نوح لصحيفة "الجزيرة" السعودية امس الأحد إنه لم ينس الألحان أو الغناء في أي وقت من الأوقات، ولكنه ابتعد فترة عنها بسبب تضارب الفتاوى حول حرمتها إلى أن استشار من يثق فيهم من العلماء أمثال الدكتور يوسف القرضاوي الذي أفتاه بأن الغناء الهادف يمكن أن يكون سبباً في إيصال الأفكار أكثر من الكلام العادي.
    وكان نوح يحتل مكاناً بارزاً في جماعة الإخوان المسلمين حتى تم تجميد عضويته منذ فترة ليست طويلة حيث تولى ملف النقابات المهنية داخل الجماعة المحظورة قانونياً في مصر، واستطاع ترسيخ وجود الإخوان في نقابة المحامين المصرية حتى دخل السجن عام 2000 فيما عرف إعلاميا آنذاك بقضية تنظيم النقابات المهنية.
    [/grade]
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-08-29
  5. الليث القندهاري

    الليث القندهاري قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-06-06
    المشاركات:
    2,829
    الإعجاب :
    0
    في الواقع لقد رأيت الموضوع قبل عدة ايام ،
    لكني آثرة أن لا اضعه هنا ، حتى لا يفهمني البعض فهماً خاطئاً
    الله يستر علينا
    جزاك الله خير اخي احمد
    هذا الرجل لا يمثل الإخوان ، وإنما يمثل نفسه وشخصه
    وهناك رجال كثيير في الإخوان ، لله درهم من رجال
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-08-29
  7. الليث القندهاري

    الليث القندهاري قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-06-06
    المشاركات:
    2,829
    الإعجاب :
    0
    في الواقع لقد رأيت الموضوع قبل عدة ايام ،
    لكني آثرة أن لا اضعه هنا ، حتى لا يفهمني البعض فهماً خاطئاً
    الله يستر علينا
    جزاك الله خير اخي احمد
    هذا الرجل لا يمثل الإخوان ، وإنما يمثل نفسه وشخصه
    وهناك رجال كثيير في الإخوان ، لله درهم من رجال
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-08-30
  9. قائد القدسي

    قائد القدسي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-01-05
    المشاركات:
    598
    الإعجاب :
    0
    لا يا خي هذه هي الموضه الجديدة والمثل يقول :
    جنان يخارجك ولا عقل يحنبك
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-08-30
  11. قائد القدسي

    قائد القدسي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-01-05
    المشاركات:
    598
    الإعجاب :
    0
    لا يا خي هذه هي الموضه الجديدة والمثل يقول :
    جنان يخارجك ولا عقل يحنبك
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-08-30
  13. SoheeL^ALYemen

    SoheeL^ALYemen قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-06-20
    المشاركات:
    2,814
    الإعجاب :
    0
    وايش فيها
    كثر الله خيره
    الغناء مش حرام
    والي يقول حرام يجيب لي ايه صريحه او حتى حديث صحيح صريح!!!
    وانا باعطيه دراسه كامله ان الغناء حلال مالم يخالطه فاحش القول
    فالغناء كلام حسنه حسن وقبيحه قبيح
    بالنسبه للالات الموسيقيه لم يرد اي حديث صحيح!! بتحريمها ولا حتى ايه!
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-08-30
  15. SoheeL^ALYemen

    SoheeL^ALYemen قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-06-20
    المشاركات:
    2,814
    الإعجاب :
    0
    وايش فيها
    كثر الله خيره
    الغناء مش حرام
    والي يقول حرام يجيب لي ايه صريحه او حتى حديث صحيح صريح!!!
    وانا باعطيه دراسه كامله ان الغناء حلال مالم يخالطه فاحش القول
    فالغناء كلام حسنه حسن وقبيحه قبيح
    بالنسبه للالات الموسيقيه لم يرد اي حديث صحيح!! بتحريمها ولا حتى ايه!
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-08-30
  17. ناصر ملاح

    ناصر ملاح قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-07-06
    المشاركات:
    2,569
    الإعجاب :
    0
    أخي العزيز -- كل نفس بما كسبت رهينه -- هذا الشخص فرد ولا يعبر عن جماعه ولا تنسى

    بان ابليس كان طاووس الملائكة قبل طرده من الجنه ----


    خله ياخذ أيامه ويعيش على وحده ونص -- ثكلته أمه
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-08-30
  19. ناصر ملاح

    ناصر ملاح قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-07-06
    المشاركات:
    2,569
    الإعجاب :
    0
    أخي العزيز -- كل نفس بما كسبت رهينه -- هذا الشخص فرد ولا يعبر عن جماعه ولا تنسى

    بان ابليس كان طاووس الملائكة قبل طرده من الجنه ----


    خله ياخذ أيامه ويعيش على وحده ونص -- ثكلته أمه
     

مشاركة هذه الصفحة