بعد صباح الخير ....عالم هذا الصباح

الكاتب : Sleepless Doha   المشاهدات : 823   الردود : 14    ‏2005-08-29
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-08-29
  1. Sleepless Doha

    Sleepless Doha قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-06-09
    المشاركات:
    2,988
    الإعجاب :
    0
    العالم اليوم الإثنين29/8/2005 م كما جاء في الصحف .

    قياديّ سابق للإخوان المسلمين يطرح ألبوماً غنائياً بالأسواق

    [​IMG]

    في مفاجأة أدهشت المراقبين في الأوساط السياسية والإسلامية في مصر أعلن القيادي السابق
    في جماعة الإخوان المسلمين المحامي مختار نوح عن طرح ألبوم فني في الأسواق من ألحانه
    وغناء إحدى الفرق الشعبية بعنوان "زار الوزير المؤتمن" من أشعار العراقي أحمد مطر.
    وقال نوح لصحيفة "الجزيرة" السعودية إنه لم ينس الألحان أو الغناء في أي وقت من الأوقات، ولكنه
    ابتعد فترة عنها بسبب تضارب الفتاوى حول حرمتها إلى أن استشار من يثق فيهم من العلماء
    أمثال الدكتور يوسف القرضاوي الذي أفتاه بأن الغناء الهادف يمكن أن يكون سبباً في إيصال الأفكار أكثر من الكلام العادي.
    ياعيني عليك ........حنيت لهز الوسط , ما كان من الاول وتفك عمرك
    كانك الحين مليونير ويمكن كنت في برنامج الوادي مع هيفاء وهبي


    أمريكا سرقت مخطوطات يهودية من العراق

    قال خبير في المخطوطات العراقية ان مسؤولين أمريكيين نقلوا الى بلادهم مجموعة من المخطوطات
    العراقية منها لفائف جلدية لأسفار التوراة بعد سقوط بغداد في ابريل 2003 غير مبالين
    بتحذيرات العراقيين من سعي إسرائيل لحيازتها . وقال أسامة ناصر النقشبندي ان القوات الأمريكية
    عثرت بعد احتلال بغداد على كمية من المخطوطات والكتب منها لفائف جلدية لأسفار التوراة
    موضوعة داخل اسطوانات خشبية في أحد مخازن جهاز المخابرات السابق "فاستولت عليها
    ووضعتها في شاحنة كبيرة مكيفة" . وأضاف النقشبندي الذي تولى منصب مدير عام المخطوطات
    العراقية منذ تأسيسها عام 1988حتى عام 2002 أن خبراء من دار المخطوطات والمتحف العراقي
    قدموا تقريرا الى هيئة الآثار شدد على أنها "مواد تراثية يشملها قانون الآثار ويجب أن تسلم الى
    هيئة الآثار والتراث" ولم يبال بهم أحد . وقال في دراسة عنوانها "استهداف المخطوطات في العراق
    خلال الحرب 1991 -2003" ان ممثل وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاجون" الدكتور إسماعيل
    حجارة "وهو أمريكي الجنسية أرسل من أمريكا للإشراف على هيئة الآثار والتراث كان وراء نقلها
    الى أمريكا فحاولت إقناعه بعدم الموافقة لان إسرائيل تسعى للاستحواذ على الأسفار اليهودية منذ
    السبعينيات وهي بأقلام مشاهير الخطاطين اليهود في بغداد فلم يكترت. ونقلت هذه المجموعة
    خلسة الى نيويورك" .
    الله عليك يا دكتور إسماعيل حجارة ...صحيح المثل الي قال حاميها حراميها
    يابخت اليهود كل العالم تدافع عنهم .........والله اذكباء اليهود يعرفون من اين تأكل ......



    الاتحاد الأوروبي يمنح اليمن مساعدات

    صنعاء - قنا : أعلنت المفوضية الاوروبية تخصيص مساعدة قدرها 5ر7 ملايين يورو لدعم مشروعين
    في اليمن الاول يتناول دعم الديموقراطية وتطوير حقوق الانسان والثاني تنمية قطاع الثروة
    السمكية وذلك في اطار استراتيجية الدعم الاوروبي لليمن لعامي (2005 و 2006 م) الهادفة الي
    مساندة الجهود الحكومية للتخفيف من الفقر وتعزيز الديمقراطية0 وقالت السيدة بينيتا فريور
    والدنيز المفوضة المكلفة بالعلاقات الخارجية بالمفوضية الاوروبية في بيان صحفي ان المشروع
    الاول يهدف الي دعم الشراكة بين الحكومة اليمنية والمنظمات غير الحكومية00 اما المشروع
    الثاني فيهدف الي رفع انتاجية وتنافسية قطاع الصيد في اليمن وتحسين جودة الانتاج دون ان يضر
    ذلك بالثروة السمكية0 ويعد الاتحاد الاوروبي شريكا رئيسيا لليمن حيث أحتل الاتحاد صدارة الدول
    المستوردة من اليمن عام 2003م وفي مقدمة ذلك المشتقات النفطية والاسماك.

    والله فيهم الخير ...دائما الاتحاد الاوربي سباق في مثل هذه الامور ..على الاقل احسن
    من الدول العربيه الفاحشة الغناء وجيران اليمن .....على فكره ليش ما تنظم اليمن للاتحاد الاوربي
    والله احسن لهم وبلا قوميه عربيه ......
    يالله يا اصحاب القات ابسطوا ..والله سوقكم ماشيه ...7 مليون يورو (كم ريال هذه )
    وبلا سمك وديمقراطيه
    .


    هذا [​IMG]
    يقول لكم صباح الخير
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-08-29
  3. الغزال الشمالي

    الغزال الشمالي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-09-15
    المشاركات:
    11,596
    الإعجاب :
    0
    صباحك ورد وياسمين
    ومشكور على الاخبار:)
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-08-29
  5. ArabiaFelix

    ArabiaFelix عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-07-17
    المشاركات:
    783
    الإعجاب :
    0
    الخبر الأول .....لا تعليق !!!

    الثاني .....ماذا بقى ولم ينهبوه؟!

    الثالث....الشعب اليمني يسمع جعجعة ولا يرى طحيناً ....حسبي الله

    وتشكرات عنيفة لك يا sleepless doha على الأخبار الصباحية اللذيذة :D
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-08-29
  7. ابوعاهد

    ابوعاهد عبدالله حسين السوادي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-11-28
    المشاركات:
    10,212
    الإعجاب :
    15
    موضوع حلو

    وفكرة احلى


    واذا استمريت هكذا


    فسجلني لديك من متابعيك باستمرار


    ولاعدمناك
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-08-29
  9. مسامر الليل

    مسامر الليل عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-08-27
    المشاركات:
    295
    الإعجاب :
    0
    لاحول ولا قوة الا بالله <<<اقصد لا اله الا الله <<<<سباحك سكر مع كوب نسكفيه
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-08-29
  11. Sleepless Doha

    Sleepless Doha قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-06-09
    المشاركات:
    2,988
    الإعجاب :
    0
    صباح الفل والرياحين ياالغزال الشمالي
    لاشكر على واجب
    واشكرك على مرورك العطر


    [​IMG]
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-08-29
  13. عذبة الروح

    عذبة الروح قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-03-16
    المشاركات:
    2,860
    الإعجاب :
    0
    يسعد صباحك
    متشكرين على الاخبار من المتتبعين
    تحياااااااااااااااااتي
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-08-29
  15. Sleepless Doha

    Sleepless Doha قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-06-09
    المشاركات:
    2,988
    الإعجاب :
    0
    انا الذي يجب ان يشكرك بعنف على صباحك العطر
    بس ليش ما علقت على الموضوع الاول
    لايكون غلطت على اخونا مختار نوح ..وهز الوسط وانا ماادري
    بس لاتستغرب قيادي سابق ومطوع وعاوز يدق طبله
    لا ويسأل حلال ولا حرام ....... اللهم لا شماته


    [​IMG]
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-08-29
  17. Sleepless Doha

    Sleepless Doha قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-06-09
    المشاركات:
    2,988
    الإعجاب :
    0
    ابو عاهد ...اشكرك ..واشكر كلامك الحلو
    وانشاء الله دوم تكون من المتابعين والمشجعين للمواضييع الحلوه
    انا احسد اعضاء الشعر الشعبي لوجود مشرف حيادي مثلك
    .


    لك من اخوك
    [​IMG]
    كل الاحترام والتقدير
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-08-29
  19. Sleepless Doha

    Sleepless Doha قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-06-09
    المشاركات:
    2,988
    الإعجاب :
    0
    صباحك عسل .....وبعدين ليش كوب نسكفيه
    ليش مش كوب من قهوه المخاء اليمنيه الفاخره على هذا الصباح الجميل
    الله يقطع اليوم الذي عرفنا فيه القات .......ما كانت القهوه احسن
    على الاقل اشتهرت اليمن بفضلها في جميع ارجاء المعموره


    [​IMG]
     

مشاركة هذه الصفحة