بعد اغلاق المعاهد العلمية-لحكومه تدعوالاصلاح الى رفع يده عن المساجد والمد ارس

الكاتب : السامعي   المشاهدات : 382   الردود : 2    ‏2005-08-27
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-08-27
  1. السامعي

    السامعي عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-05-03
    المشاركات:
    384
    الإعجاب :
    0
    لحكومه تدعوالاصلاح الى رفع يده عن المساجد والمد ارس
    السبت, 27-أغسطس-2005
    مارب/ / محرم الحاج:- - أكد مدير عام مكتب التربية والتعليم – بمحافظة مأرب أن عناصر تنتمي إلى حزب التجمع اليمني للإصلاح أقامت مراكز صيفية في مدرستي الفاروق بـ"كراء" والزبيري بـ"سلواء" بمديرية مأرب لممارسة أنشطتها الحزبية تحت مظلة المراكز الصيفية.
    و دعا أحمد صالح بن سعد كافة القوى السياسية والحزبية والتيارات المذهبية الكف عن التدخل في الشئون التربوية والتعليمية والإرشادية ورفع يدها عن المدارس والمساجد حرصاً على وحدة رؤى وأهداف الأجيال حاضراً ومستقبلاً وبما يعزز من الوحدة الوطنية والتماسك الاجتماعي ويخلق جيلاً موحد الرؤى والأفكار قادراً على النهوض بمستقبل الوطن والإعلاء من شأنه.
    مشيراً إلى أنه مكتب التربية لن يسمح للأحزاب والقيادات المذهبية التسابق على فتح منشآت تعليمية أو تربوية لاستخدامها كغطاء تدريس رؤاها ومعتقداتها بما يضمن تجنيب الوطن والمواطنين مغبة الولوج في صراعات لا تأتي إلا بالحرب والدمار والفرقة والانقسام بين أفراد المجتمع.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-08-27
  3. السامعي

    السامعي عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-05-03
    المشاركات:
    384
    الإعجاب :
    0
    اولا اغلقوا المعاهد بحجة تضارب التعليم رغم انه توجد مدارس اهليه تدرس مناهج مغائرة لمناهب التربية وتحمل ايضا اعلام اجنبية ورغم ان المعاهد كانت تحت اشراف الدوله الا انهم قرروا اغلاقها.
    بعد اغلاق المعاهد قرروا تصفية التربية من الاصلاحيين وكان الاصلاحيين ليسوا مواطنيين يمنيين وقاعدوا بعضهم ورحلوا اخرين وفصلوا البعض وضيقوا علي الاخرين.
    ثم بدوا بالهجوم علي الخطباء في المساجد فمنعوا الاصلاحيين من الخطب والمواعظ واستبدلوا بعضهم بخطباء من الازهر وبالدولار.
    ثم قاموا الدولة واقعدوها علي مدارس تحفيظ القران وقالوا للاصلاحيين لا تشرفوا عليها ولا تدعموها وانها ملك للدوله ونسيت الدولة والموتمر ان هذه المدارس هي مدارس تطوعيه وتدرس بالعلن والكل يستفيد منها
    وليس الموتمر موهل للاشراف عليها لانها تدري القران الذي ينهي عن الفساد في الارض والموتمر اكثر مفسدي الارض فكيف يحمي الذئب الغنم.
    اليوم يطاردوهم الي المراكز الصيفية وغدا سوف يمنعوهم من حضور الجماعة في المسجد وبعد غذ ار هابيين ولامريكا يجب ان يسلموا.
    السوال الذي يطرح نفسه هل الاصلاحيين مواطنيين يمنيين ام هم قوم اتوا من خارج البلاد ؟
    الي متي يسكت اخواننا الاصلاحيين وهل للسكوت ثمرة؟
    الي اي هاوية تريد حكومة الموتمر جر اليمن والاصلاحيين اليها؟
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-08-28
  5. حطاط

    حطاط عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-08-07
    المشاركات:
    306
    الإعجاب :
    0
    نعم يستاهلوا انتهاء دورهم استخدمهم المؤتمر كورقه فاين (كلينكس) مسح بها عرقه ورماها الان جاء دورهم هذا تستاجر له طائره بدون طيار وهناك جمات تظربهم بالطائرات والاسلحه الحديثه(مثلا الذي حصل بحطاط وانا شاهدعيان) وهذا تحاكمه وتعمه ( المحضار) وهذا تسلمه لامريكا ( المؤيد) وهذا ترفع عنع تقارير دوريه لامريكيا وتراقبه بكل صغير وكبيره ( الزنداني)
    الان ينطبق عليهم المثل أكلت يوم أوكل الثور الابيض
     

مشاركة هذه الصفحة