رسالة صوتية جديدة للقائد العام لكتائب الشهيد عز الدين القسام (ابوخالد)محمد الضيف

الكاتب : الليث القندهاري   المشاهدات : 518   الردود : 5    ‏2005-08-27
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-08-27
  1. الليث القندهاري

    الليث القندهاري قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-06-06
    المشاركات:
    2,829
    الإعجاب :
    0



    [​IMG]

    [​IMG]

    رسالة القائد العام لكتائب الشهيد عز الدين القسام الأخ المجاهد/
    محمد الضيف (أبو خالد) بمناسبة الاندحار الصهيوني عن غزة ، وشمال الضفة
    >> الرسـالة صـوتاً
    بصيغة mp3
    http://www.ara1000.info/mohammed-daif.mp3


    وفيما يلي نص هذه الرسائل



    بسم الله الرحمن الرحيم




    "أُذن للذين يقاتلون بأنهم ظلموا و إن الله على نصرهم لقدير "


    الحمد لله رب العالمين المعز المذل القاهر فوق عباده جاعل الأيام دُوَلاً و الصلاة و السلام على خير خلق الله قائد المجاهدين سيدنا محمد و على آله و صحبه و أتباعه إلى يوم الدين... أما بعد:
    يا أبناء شعبنا الصابر المرابط المظفر بإذن الله ...
    أتحدث إليكم اليوم شاكراً الله عز و جل على تأييده لجهاد شعبنا و تحرير قطاعنا الحبيب سائلاً إياه أن يعيننا و إياكم على تحرير بيت المقدس و الضفة الغربية و عكا و حيفا و يافا و صفد و الناصرة و عسقلان و كل أرجاء فلسطين إنه على ذلك قدير، أتحدث إليكم اليوم و أنا فخور بكم و بجهادكم ونتذكر الشهداء والجرحى والمعتقلين البواسل، فلولا فضل الله تعالى ثم تضحياتكم ما كان تحرير غزة و لما واصلنا مشوار المقاومة ، فمن ذا الذي ينسى تضحياتكم بالنفس و الأهل و المال و الولد يوم طلبت كتائب القسام دعمها فرأينا ما توقعنا و زيادة حتى دفعت النساء أبناءها للشهادة في سبيل الله و حتى استقبل الآباء نبأ استشهاد أبنائهم بالتهليل والتكبير.
    إخواننا المجاهدين في كتائب القسام...
    بارك الله لكم في جهادكم و دمكم و عرقكم و سهركم و معاناتكم، فلولا هذا الجهاد و المجاهدة و المصابرة و المرابطة لما كان تحرير قطاع غزة . و لقد علم القاصي و الداني أن عملياتكم النوعية المظفرة ما كان لها أن تتحقق لولا تأييد الله عز وجل أولاً ، وعزمكم و ثباتكم و مثابرتكم و حبكم للشهادة ثانيا ، حتى أصبحتم مثالاً يُحتذى به في درب المقاومة بحمد الله تعالى.وأوصيكم وإياي بتقوى الله وإخلاص العمل لله وحده " وما أمروا إلا ليعبدوا الله مخلصين له الدين "
    الإخوة في فصائل المقاومة ...
    نبارك لكم هذا النصر و التحرير لقطاع غزة من دنس الصهاينة، و نشهد انه بمقاومتكم و مشاركتكم لنا وتكاتفنا جميعاً و عملياتنا المشتركة و التنسيق فيما بيننا كان هذا النصر، فبارك الله فيكم و أثابكم أجر المجاهدين الصابرين المرابطين، وتذكروا قول الله تعالى " إن تنصروا الله ينصركم ويثبت أقدامكم"
    أهلنا في بيت المقدس و الضفة الغربية...
    حياكم الله و ثبت على الحق خطاكم , أتحدث إليكم اليوم و كلي يقين أن غزة بداية المشوار , و ما تضحيات أهلنا في جنين و نابلس و الخليل و رام الله و القدس وبيت لحم وطولكرم و قلقيلية, و كل مدننا و قرانا و مخيماتنا في الضفة إلا مبشراً بأن المرحلة القادمة بعون الله ستكون دحر الاحتلال من عندكم، فشمروا , و لنشمر جميعا , و لا نقول لكم إلا كماقال رسول الله صلى الله عليه و سلم : الدم الدم , و الهدم الهدم , فصبراً وثباتاً على درب المقاومة وطريق النصر.
    يا أهلنا في فلسطين المحتلة عام 1948م ...
    أتوجه إليكم باسمي وباسم أهلكم في قطاع غزة، بالتحية والشكر على دعمكم , و مؤازرتكم لنا ولجهادنا ، فأنتم في قلوبنا، ولن نقيل و لن نستقيل حتى تحرير كامل ترابنا المقدس في أرضنا الحبيبة الكثيرة العطاء ومثلها عطاؤنا يواصل الطريق و لا يوقف المسير, فنحن لكم وبكم نسير بإذن الله.
    إخواننا و أخواتنا المعتقلين في سجون الاحتلال البغيض:
    ثبّتكم الله، وأعانكم، ها نحن اليوم نجني ثمرة من ثمرات جهادكم , و تضحياتكم , و نعاهد الله تعالى أولاً , ثم انتم و جماهير شعبنا ثانيا أن لا ندخر جهداً لتحريركم من ظلمة السجن وقهر السجان, فإن أشد ساعات الليل حلكة هي تلك الساعة التي تسبق بزوغ الفجر.
    إلى الإخوة في السلطة الفلسطينية:
    إن تحرير غزة لنا جميعا درس هام , فها هو جزء من وطننا يتحرر بفضل الله تعالى ثم بضربات المجاهدين المخلصين من جميع أبناء شعبنا الفلسطيني المقدام , فلنعي جميعا هذا الدرس, ولنُبقي سلاح المقاومة مشْرعاً, إلى جانب العمل السياسي, و نحذر من المساس بهذا السلاح الذي حرر غزة , و لنتركه عاملاً فاعلاً لتحرير باقي وطننا , و لنحتكم إلى العقل و الحوار لحل أي إشكالية حفاظا على الدم الفلسطيني و انجازاتنا الوطنية .
    أهلنا وأحبابنا في الشتات:
    صبراً أيها الإخوة و الأخوات , فإن النصر مع الصبر , و لن يهدأ لنا بال , و لن يقر لنا قرار حتى يعود جميع أبناء شعبنا و يلتم شملنا بإذن الله , و ما غزة إلا أولى بشائر النصر والتمكين .
    أبناء الأمتين العربية و الإسلامية...
    نشكر لكم وقوفكم معنا، و مؤازرتكم لنا في جهادنا , و بذلكم و عطائكم في دعم الجهاد و المقاومة في فلسطين , و نسال الله أن يكتب لكم أجر جهادنا و مقارعتنا للصهاينة الغزاة المدحورين بإذن الله .
    أهلنا الأحباب في العراق الصابر المحتسب ..
    شاء الله عز و جل أن تُبتَلوا كما ابتُلينا, إن تحرير غزة لنا و لكم و لكل الأحرار في العالم درس و عبرة , فلا تتركوا سلاحكم, و قاوموا أعداءكم حتى تمريغ أنوفهم في التراب, و ما ذلك على الله بعزيز،أعانكم الله و قواكم ووحد صفوفكم , و ثبت عزائمكم , و سدد رأيكم و رميكم.
    إلى الصهاينة الذين اغتصبوا أرضنا...
    يا من تزعمون بهيكل سليمان ونجمة داوود، فنحن أحق منكم بسليمان وداود عليهما السلام، ونقول لكم ما قال سليمان بن داوود عليهما السلام " ارجع إليهم فلنأتينّهم بجنود لا قبل لهم بها ولنخرجنّهم منها أذلة وهم صاغرون" فلقد احتللتم أرضنا , و ها أنتم تخرجون من غزة خزايا, أليس في قاموس لغتكم المسخ (ليخ لعزة) تعني عندكم: اذهب إلى الجحيم، اليوم تخرجون من الجحيم , لكننا نعدكم غداً أن تكون كل فلسطين عليكم جحيما بإذن الله .
    وختاما... نقول معاً وسوياً حتى تحرير المسجد الأقصى المبارك ( و يقولون متى هو, قل عسى أن يكون قريباً ). الله أكبر الله أعظم الله أعز وأجل ونحمد الله حمداً كثيرا ونسبّحه بكرة وأصيلا، ونصلّي على سيّدنا محمد صلى الله عليه وسلم قائد المجاهدين ورسولنا وقدوتنا.



    والسلام عليكم و رحمة الله و بركاته...





    أخوكم ... محمد الضيف ( أبو خالد)​
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-08-27
  3. shabwa

    shabwa عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-06-07
    المشاركات:
    816
    الإعجاب :
    0
    وتلاحق إسرائيل ضيف خبير القنابل منذ عشر سنوات وقد نجا مرتين على الأقل من محاولة اغتيال, أفقدته إحداهما إحدى عينيه.



    اللهم كن معينا لهم
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-08-27
  5. زورو اليماني

    زورو اليماني عضو

    التسجيل :
    ‏2005-08-06
    المشاركات:
    201
    الإعجاب :
    0
    مشكور يااخي
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-08-27
  7. قتيبة

    قتيبة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-04-15
    المشاركات:
    4,355
    الإعجاب :
    0
    جـــــاري التحميـــل

    وجزاك الله خيراً أخي الليث
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-08-27
  9. ابومالك رسام

    ابومالك رسام مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-04-07
    المشاركات:
    12,726
    الإعجاب :
    6
    [grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]اللهم انصر عبادك المجاهدين في كل الارض اللهم انصرهم
    في فلسطين اللهم انصرهم نصراً مؤزرأ على عدوك وعدوهم

    اللهم فك اسراهم وعجل بفرجهم[/grade]
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-08-28
  11. اسداليمن

    اسداليمن عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-03-07
    المشاركات:
    1,869
    الإعجاب :
    0
    كان الله في عونهم
    وسدد الله خطاهم
     

مشاركة هذه الصفحة