الدكتور ياسين سعيد نعمان (والمثل اليافعي)

الكاتب : سرحان   المشاهدات : 3,253   الردود : 87    ‏2005-08-27
حالة الموضوع:
مغلق
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-08-27
  1. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    الكتور ياسين سعيد نعمان ذكرني بمثل غالبا ما يردده أهل يافع ولا أعلم إن كان هذا المثل يتم ترديده في بقية مناطق اليمن 00000 والمثل يقول بان مرة كانت قطة تتربص بفأر وعندما همت لمهاجمته هرب بكل قوته وهي تجري خلفه بكل قوتها ولم تتمكن من الإمساك به فصاحت (توقع يا ضُمار (بضم الضاد وتعني المال) خالتك توقع اني خايفه عليك لا تطيح وتتكسر ، فقال لها الفار من داخل بيته ماعليش مني لاسلمت منش خليني اصير قطب ) المهم اسلم منش انتي 0000

    الدكتور ياسين يقول بان الحزب الاشتراكي مسؤول أخلاقيا عن أبناء الجنوب هههههههههههههههههههههههههههه :d

    لا أعلم ما هي المسئولية الاخلاقية التي يراها الأمين العام الاشتراكي من طراز جديد بالنسبة لأبناء الجنوب ولا أراه الا متطابق تماما مع المثل اليافعي اعلاه

    تحياتي
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-08-27
  3. Time

    Time مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-07-14
    المشاركات:
    18,532
    الإعجاب :
    1
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2004
    حكاية معبرة أخي سرحان
    والحزب الاشتراكي اليوم غير الحزب الاشتراكي زمان
    واستمرار التوجس منه لدى البعض تذكرني بالمثل المصري:
    "اللي يتلسع من الشربة، ينفخ في الزبادي"
    والمسئولية الاخلاقية التي عناها أمين عام الاشتراكي الجديد د. ياسين
    هي تعبير اختار فيه أن يمسك العصا من المنتصف
    بين من يقولون أن الحزب الاشتراكي يمثل ابناء الجنوب ومن يقولون أنه لايمثلهم
    والحقيقة أنه تعبير غير موفق من وجهة نظري
    ولا أخفيك أن تصريحات الدكتور ياسين حتى الآن ليست قوية
    ولاتنبيء بقيادي قوي الشكيمة في مواجهة الاجنحة المتصارعة داخل حزبه
    وغول الاستبداد والفساد المتربص بالجميع
    فتأمل!!!
    ولك خالص التحية المعطرة بعبق البُن
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-08-27
  5. اعصار التغيير

    اعصار التغيير قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-05-14
    المشاركات:
    5,665
    الإعجاب :
    0
    طيب








    وطلباتكم





    ما شبعتو
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-08-27
  7. بروكسي

    بروكسي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-09-01
    المشاركات:
    15,136
    الإعجاب :
    3
    نلاحظ أن الدكتور مازال حذر في تصريحاته حتى الآن ربما لبعده عن الجو السياسي لفترة طويلة أثناء إقامته في العاصمة أبو ظبي


    وفقه الله لما يرضيه ،،،
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-08-27
  9. هراب

    هراب عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-07-27
    المشاركات:
    1,813
    الإعجاب :
    0
    اخي Timeا الاخ ياسين من الرفاق ولايجوز ذر الرماد على العيون
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-08-27
  11. حطاط

    حطاط عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-08-07
    المشاركات:
    306
    الإعجاب :
    0
    كذبت ياسرحان هذا المثل الفته انت من نفسك هذا المثل مش موجود بيافع سالت اناس كبار بالسن من ابناء يافع وقولو اول مره يسمعون عن هذا المثل اذن انت كاذب وكل ماتكتبه كذب في كذب والدكتور ياسين سعيد نعمان ماهو لك ند عشان تتكلم عنه فالدكتور غني عن التعريف ويعرف ايش يتكلم وتاريخه ابيض وهو من الرجال النادرين باليمن ولو كان من امثاله ميه باليمن وبيدهم شان اليمن لكانت اليمن من افضل البلدان تحياتي للرجال الشرفاء من ابناء اليمن وتحياتي للرجال الصادقين
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-08-27
  13. نعمان

    نعمان عضو

    التسجيل :
    ‏2005-08-02
    المشاركات:
    75
    الإعجاب :
    0
    الدكتور ياسين سعيد نعمان رجل شريف واكبر من تفاهاتك
    ياسرحان


    وفقه الله
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-08-27
  15. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    ولايزال التوجس قائما يا تايم وهي تجربة وأي تجربة للشعب اليمني مع هذا الحزب000

    تحياتي
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-08-27
  17. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    ماشبعنا من ايش يا أخ إعصار ؟

    تحياتي
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-08-27
  19. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23

    أولاقل لي انته من حطاط فعلا والا الاسم ليس على مسمى

    وقل لي من اهل من (رهاوي ، سرحي ، سعيدي 0000 الخ ) وبعدها ساجاوبك 00

    تحياتي
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة