كريمي يؤكد سعادته بتواجده ضمن صفوف بايرن ميونيخ

الكاتب : ابــو الخيــر   المشاهدات : 349   الردود : 0    ‏2005-08-26
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-08-26
  1. ابــو الخيــر

    ابــو الخيــر عضو

    التسجيل :
    ‏2005-06-30
    المشاركات:
    202
    الإعجاب :
    0
    أكد الإيراني علي كريمي لاعب نادي بايرن ميونيخ أنه سعيد حاليا بتواجده ضمن صفوف الفريق البافاري مشيرا إلى أن جميع اللاعبين يتعاملون معه بشكل ممتاز.

    وصرح كريمي لمجلة بيلد الألمانية يوم الأحد : "الجميع يتعامل معي بشكل رائع للغاية ، كما أنني لم أواجه أي مشكلة بسبب كوني مسلما فعند توقيعي العقد مع الفريق طلبت عدم الظهور في إعلانات المشروبات الكحولية ووافق المسئولين على رغبتي إذ أنني قمت بأداء العمرة خمس مرات من قبل كما أن ذلك غير مقبول في إيران".

    وأضاف أفضل لاعب أسيوي عام 2004 : "جميع اللاعبين يحترمون كوني مسلما ، ولكني لا أقوم بالصلاة في غرفة الملابس الخاصة بالفريق ، كما أنهم لا يتحدثون معي في هذه المسألة نهائيا".

    وأشار لاعب أهلي دبي السابق إلى أنه يتمنى أن يحجز مكانا أساسيا في تشكيل الفريق البافاري مؤكدا أنه جاء إلى ألمانيا ليلعب بشكل أساسي وليس للجلوس على مقاعد البدلاء ، كما أكد أنه لم يصل إلى مستواه الحقيقي وأن هناك المزيد لكي يقدمه.

    جدير بالذكر أن كريمي انضم لصفوف بايرن ميونيخ بدءا من هذا الموسم قادما من نادي أهلي دبي بدون أي مقابل مادي بعد انتهاء عقده مع النادي الإماراتي ، وقاد الفريق البافاري لاعتلاء قمة الدوري الألماني برصيد ست نقاط من مباراتين كما أحرز هدفا في مباراة باير ليفركوزن والتي انتهت لمصلحة بايرن بخمسة أهداف مقابل هدفين.
     

مشاركة هذه الصفحة