اتهامات البيع والشراء بالجملة في الدوري اليمني !

الكاتب : ابــو الخيــر   المشاهدات : 386   الردود : 0    ‏2005-08-26
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-08-26
  1. ابــو الخيــر

    ابــو الخيــر عضو

    التسجيل :
    ‏2005-06-30
    المشاركات:
    202
    الإعجاب :
    0
    [align=right]لأول مرة يدخل الدوري اليمني حرب شائعات ساخنة بعد الانتهاء من مباريات الجولة الأخيرة ..
    كانت المباراة الفاصلة التي جمعت فريقي الوحدة واليرموك بعد تساويهما في النقاط قد شهدت اتهامات البيع والشراء وطالت الفريق البطل ( التـلال ) عندما لعب المباراة الختامية مع الوحدة صنعاء , وكان قد ضمن البطولة فخرج خاسراً بهدف في وقت كان الجمهور التلالي ينتظر فيه فوزاً كبيراً يكون مسك الختام للفريق البطل , ولأن ذلك أزعج الجمهور التلالي , فقد فقد اتهم بعض لاعبيه بالتواطؤ وبيع المباراة وقام بتهشيم الحافلة التي كانت تقلهم .
    وقبل ذلك كان أهلي صنعاء صاحب المركز الثالث قد تعرض لاتهام مباشر من جمهوره في مباراته مع الوحدة صنعاء الذي كان فائز 3/1 مما دفع الجمهور في المدرجات إلى الهتاف ( مبيـوعة ) – أي تم بيع اللقاء – وقذف الفريق بعد المباراة بالحجـارة !
    كما هاجم جمهور الاتحاد إب بعد خسارة فريقه بخمسة أهداف أمام الصقر بعض اللاعبين واعتدى عليهم خاصة حارس المرمى وليد الدلالي متهماً إياهم ببيع المباراة للصقر للفوز بالوصافة ولمهاجمة المحترف الإثيوبي يردانوس الذي سجل ثلاثة اهداف , وأعلن نفسه هدافاً للدروي ..
    ورغم أن الدوري انتهى .. إلا أن أحـاديث الشارع الرياضي مازالت تفوح باتهامات البيع والشراء .. وتؤكد ان هناك صفقات تمت في السر !
     

مشاركة هذه الصفحة