ليس لدينا ما نصدره إلا مادة البترول والانسان

الكاتب : دموع الغضب   المشاهدات : 881   الردود : 14    ‏2005-08-25
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-08-25
  1. دموع الغضب

    دموع الغضب عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-05-07
    المشاركات:
    1,688
    الإعجاب :
    0
    ليس لدينا ما نصدره إلا مادة البترول والانسان ؟؟؟

    اليمن منفتحه ولاتمانع حتى في بيع وسرقة وتهريب الاطفال بعد ان تمكن حكامها من سرقة الارض والمال العام والخاص
    منفتحين طبقاً لحاجة السوق و ليس لدينا أى شيئ نصدره غير البترول والانسان من اجل الحصول على الايراد نصدر اليد العاملة من اجل المال نبيع الاطفال بعشرات الألاف سنوياً لكل انواع الطلب للتبني للتسول للدعارة للسرقة للمخدرات
    الكثير قد علموا بين وقت واخر باحصائيات مذهلة للزواج السياحي من اجل دعم الايرادات لرجالات الدولة الذي يرتبون هذه العملية والتي ضحاياها الايتام والفقراء سواء من طلبة الجامعات اليمنية أم داخل الاحياء الفقيرة في المدن اليمنية وعبر فرسان الترويج لفنادق المسؤلين المنفتحين في تجارة الاعراض
    لكن بعض العمليات تخرج عن حدود ها لتصبح جرائم حتى في شرع الغابات الحيوانية
    اخر عملية تدور رحاها في محافظة اب تزوج سائح سعودي في احدى الفنادق واثناء الحفل في احدى الاجنحة الباهرة كان موجودين مع الزائر معزومين سعوديون اخرون اي شواعة بالمهوم اليمني وهناك تناولوا الشواعة المأكل والمشرب المسكر والمخدر و عند فراغهم توجه العريس
    الى غرفة العروسة وعند اكمالة مهمة الدخول بالمسكينة اليتيمة توجه الشواعة واحدأ بعد الاخر الى غرفة البنت واعتدوا عليها جنسياً اثناعشر شويعاً سعودي حتى كادت ان تموت وتخوف احد الشواعة من موتها فطلبوا لها الاسعاف وتمكنة ابلاغ من ابلغته بحالها وتم التحفض على الشواعة في دائرة الامن وتدور الان وساطات وتدخلة السفارة السعودية باليمن
    انا هنا لااريد ان اعطي تفاصيل اكثر مما قد سبق قوله
    بس بدي ان اسأل الاخوان اليمنيون المتواجدون في السعودية واقول لهم لو حدث مثل هذا ليمنيون في السعودية ماذا سوف يكون مصيرهم في الحكم الشرعي في دين محمد ابن عبدالله,
    وليس في دين المؤتمر الشعبي العام أو حتى الاصلاح الذي لم يعد يهمهم مثل هذا الأمور
    اقول هذا وعندي ذاكرة اقوالهم بالشوعية الحمراء في جنوب اليمن سابقاً,
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-08-25
  3. الظبي

    الظبي عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-07-22
    المشاركات:
    455
    الإعجاب :
    0
    الغلط من من يزوج بناته لاجل الفلوس وعليه ان يتحمل النتائج؟؟؟
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-08-25
  5. دموع الغضب

    دموع الغضب عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-05-07
    المشاركات:
    1,688
    الإعجاب :
    0
    هل سبق لك ان اغتربت في السعودية حتى نعرف الاراء من الناس قبل ان يكون الحكم برائة عبر اتصال بالتلفون
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-08-26
  7. دموع الغضب

    دموع الغضب عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-05-07
    المشاركات:
    1,688
    الإعجاب :
    0
    هل احداً عنده تعقيب بهذا الخصوص
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-08-27
  9. ابو عاصم

    ابو عاصم عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-08-01
    المشاركات:
    547
    الإعجاب :
    0
    ياخي الفاضل العيب واللوم على الاهل الذين يبيعون بناتهم من اجل حفنة من المال هولا ضعفاء النفوس ثم انت تعلم كيف يتم عقد الزواج باليمن لا رقيب ولا حسيب والمثل يقول من عملة بيدة الله يزيدة 0
    وانا اناشد الشباب اليمني اين ما وجد الوقوف لكل الضواهر السلبية الدخيلة علينا والوقوف لها بالمرصاد ولله لو اتحدنا لغيرنا الكثير الكثير فأسالكم بالله ياهل اليمن يا شباب اليمن ان توحدوا صفوفكم وتحاربون كل الفساد والمفسدين وتنصحون من يجب عليكم نصحة 0
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-08-27
  11. aborayed

    aborayed قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2003-08-03
    المشاركات:
    7,186
    الإعجاب :
    0
    هههههه
    البلد فلتانه والدين الاسلامي اصبح للمتاجره من قبل السعوديين
    والجنه ملك فهد وعائلته
    ولش الله يايمن
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-08-27
  13. دموع الغضب

    دموع الغضب عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-05-07
    المشاركات:
    1,688
    الإعجاب :
    0
    الحكومة اليمنية اصدرة قرار بعدم زواج اي خليجي ما لم تبلغ سفارة البلد القادم منها وسفارة السعودية كذلك اصدرة بلاغ انها ليست مسؤلة عن اي زواج لم تبلغ عنه أو توافق عليه
    بقي من ينفذ هذه الاجرائات ويعممها ويتابع بعدها عندنا نظام لايتحرك خطوة واحدة بدون زيت وبترول حتى عند القتل والحروب فما بالك عند الزواج والاعراس
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-08-27
  15. فادي عدن

    فادي عدن قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-01-23
    المشاركات:
    5,068
    الإعجاب :
    0
    أتق الله في دينك وعرضك يا رجل !!! ترمي أعراض الناس بكل هذه البساطة والسهولة في جنوب اليمن الا ترى نساء جنوب اليمن من أخواتك أو أمهاتك أو بناتك .
    ما جرى في إب في الواقعة التي ررويتها تفتت الأكباد حزناً على بناتنا في الوادي الأخضر وما أن وصلنا إلى نهاية الموضوع حتى أنقضضت على بناتنا ونساءنا وأمهاتنا من نساء الجنوب وقمت بربطهن إلى موضوعك عن الدعارة الجماعية.
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-08-27
  17. دموع الغضب

    دموع الغضب عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-05-07
    المشاركات:
    1,688
    الإعجاب :
    0
    اقول هذا وعندي ذاكرة اقوالهم بالشوعية الحمراء في جنوب اليمن سابقاً,




    فهمتني خطآ يافادي
    ما اشرنا اليه القصد منه اقوالهم اي دعيا تهم السياسية في الماضي حول النظام في الجنوب
    عندما كان حماسهم يفوق الدعوة الى الجهاد ضد النظام في الجنوب سابقاً
    وهي اشارة ايضاً اينهم الان وما دورهم فيما يجرى بعموم اليمن
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-08-27
  19. فادي عدن

    فادي عدن قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-01-23
    المشاركات:
    5,068
    الإعجاب :
    0
    سامحنا الله وإياك يا أخي الكريم لو كنت أوضحت سابقاً لماوقعت أنا في الخطأ في الفهم ولما أقتضاك التوضيح لاحقاً.
    تحياتي.
     

مشاركة هذه الصفحة