المواطن الذبيح.. وعصابات الأراضي

الكاتب : أبو عزام الشعيبي   المشاهدات : 293   الردود : 1    ‏2005-08-24
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-08-24
  1. أبو عزام الشعيبي

    أبو عزام الشعيبي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-03-19
    المشاركات:
    1,472
    الإعجاب :
    0
    المنتفعون ببئر فضل يقيمون مركزا للاعتصام حتى عودة أراضيهم المغتصبة

    عدن «الأيام» خاص:

    قرر المنتفعون بالاراضي في بلوكات 7-8-9 بمنطقة بئر فضل مديرية المنصورة محافظة عدن الاعتصام في أراضيهم الممنوحة لهم بموجب عقود رسمية وتعرضت في الأيام الماضية للبسط واقامة استحداثات عليها.

    وأفاد ٍ«الأيام» عدد من المنتفعين في أراضي بئر فضل أنهم قرروا إقامة مركز تجمع للاعتصام ابتداء من يوم أمس الثلاثاء حتى استعادة أراضيهم المغتصبة رافعين شعار :« مركز للاعتصام .. ضد نهب الاراضي والبسط بالقوة» حيث سيتجمع يوميا عدد كبير منهم للمطالبة بإزالة الاستحداثات على أراضيهم من قبل منتسبي معسكر الدفاع الجوي وتمكينهم من الانتفاع بالأراضي الممنوحة لهم، مؤكدين أن إقامتهم في هذا المركز للاعتصام السلمي إنما تعبير عن رفضهم للاستحواذ على أراضيهم، وللمطالبة بتنفيذ توجيهات الأخ محافظ عدن الصادرة في 18/8/2005م التي تقضي بإزالة كل الاستحداثات وتكليف الأمن المركزي بالقبض على أي منتهك في تلك المواقع واتخاذ الإجراءات القانونية ضده مهما كانت رتبته العسكري، والتي لم تنفذ من الجهات المعنية. وناشد المنتفعون فخامة رئيس الجمهورية والأخوين وزيري الدفاع والداخلية بإلزام الجهات المعنية تنفيذ توجيهات محافظ عدن.

    ....................................

    وهكذا تتواصل أيادي السلب والنهب باغتصاب الحقوق ومصادرة الأراضي وانتهاك أحقية المواطن والعبث بمتلكاته..

    وعلى تناغم أوتار السرقة والاختلاس .. تستمر هذه العصابات بتنفيذ أوامر الأفندم واحتلال أملاك الشعب وذبحه من وراء الرقبة..

    وأنت أيها المواطن المسكين لم يبقى معك إلا قول الفنان المناظل فهد القرني:
    ادفع ولا ارتكز ..

    وكل يوم تبزغ فيه أشعة الشمس تحمل لنا معها المزيد من أخبار هذه العصابات المحترفة وجبروتها الفرعوني تجاه هذا الشعب ومسيرتها المتواصلة نحو النفق المظلم المنتظر..

    خالص التحية لكل الشرفاء
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-08-25
  3. ابو وائل البكري

    ابو وائل البكري عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-10-31
    المشاركات:
    659
    الإعجاب :
    0
    على كل مواطن يملك ارض في هذه المنطقه ان يتشبث بها ..........وان لا يتركها لقمة سائغه لهؤلاء الهمج والاوباش .نعم انهم يرون ان الاراضي في عدن هي من ضمن غنائم الفيد بالانتصار العظيم في 7/7 هذه هي الحقيقة ........ونقول للمواطنين لا تدعوهم هذه المرة ان يحققوا انتصار للجريمه وللنهب وقفوا صفاً واحدأ امام هؤلاء المجرمين..........ولن يضيع حق وراءه مطالب .........ابشركم ان موعد الحق آت فالعصاباة في حالة انهيار وقد بدأوا بالهذيان .......
     

مشاركة هذه الصفحة