إصابة الإنجليزي جيرارد توقفه عن اللعب

الكاتب : أحمد العجي   المشاهدات : 379   الردود : 0    ‏2005-08-24
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-08-24
  1. أحمد العجي

    أحمد العجي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2002-07-04
    المشاركات:
    4,356
    الإعجاب :
    0
    سيغيب قائد فريق (ليفربول) / ستيفن جيرارد عن مباراة الفريق أمام (سيسكا صوفيا) البلغاري في (دوري أبطال أوروبا) الثلاثاء ؛ بسبب إصابة في الساق ، كما أنه قد يغيب عن تشكيلة منتخب إنجلترا في مباراتين بتصفيات كأس العالم الشهر المقبل ، وذلك نقلا عن شبكة ( سي إن إن ) الإخبارية .
    وقال مدرب (ليفربول) / رفائيل بنيتز : " إن لاعب خط الوسط : جيرارد (28 عاما) سيغيب - على الأرجح - عن مباراة (كأس السوبر الأوروبية) أمام (سيسكا موسكو) - بطل كأس الاتحاد الأوروبي- في موناكو الجمعة المقبل " .
    وأوضح بنيتز : " إذا لم يكن لائقا للعب الجمعة ، ستكون مشاركته في المنتخب الإنجليزي محفوفة بالمخاطر " ، وأضاف : " عليّ التحدث مع الأطباء ، لكن إذا لم يكن لائقا للعب في غضون يومين أو ثلاثة، قد تكون مشاركته في المباريات بعد أسبوع أمرا ينطوي على خطورة .. سوف أتحدث إلى سفين جوران أريكسون - مدرب إنجلترا – في هذا الموضوع " .
    وتلتقي إنجلترا خارج ملعبها مع ويلز في تصفيات كأس العالم في الثالث من سبتمبر /أيلول المقبل ، قبل أن تلعب مع أيرلندا الشمالية في بلفاست بعد ذلك بأربعة أيام .
    هذا ، وقد عانى جيرارد من الاصابة خلال المباراة التي فاز فيها (ليفربول) 1- صفر على) سندرلاند) في (دوري إنجلترا الممتاز) السبت الماضي .
     

مشاركة هذه الصفحة