للمتواجدين فقط !!!!

الكاتب : المتمرد   المشاهدات : 421   الردود : 5    ‏2002-02-27
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-02-27
  1. المتمرد

    المتمرد جمال عيدروس عشال (رحمه الله) مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-10-13
    المشاركات:
    6,577
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    توفى يوم الأربعاء 5 يناير 2005
    يعني اللي مش متواجد الوقت هذا لا يشارك !

    تقولوا ليه اقول موضوعي ونا حر فيه:D
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2002-02-28
  3. النعمــــــان

    النعمــــــان قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2001-08-26
    المشاركات:
    5,305
    الإعجاب :
    544
    افنننننننننندم

    ؟
    بس ياريت يكون موضوع ليس له صله بدروس الاْرهاب :D
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2002-02-28
  5. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3
    انته حر فيه قبل ما تعمل موافق يا متمردووووووووووووووووف

    وبعدها لاتملكه من يملكه هو العدني فقط

    اخر الليل تأتيك الدواهي

    سلم لي على نعمان
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2002-02-28
  7. العدني

    العدني مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-09-20
    المشاركات:
    2,044
    الإعجاب :
    0
    يا نعمان ايش طالع لك الايام ذي جني اسمه الارهاب:D للدرجه ذي جننو بك الامريكان.
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2002-02-28
  9. النعمــــــان

    النعمــــــان قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2001-08-26
    المشاركات:
    5,305
    الإعجاب :
    544
    اول كل عام وانت في كريتر وبخير وتعود معتمر بس

    وبعدين من تقصد بدواهي اخر الليل خلاص قد نحنا الى دواهي :)


    اما بالنسبه لاْمريكا والاْرهاب ؟ المثل يقول من جالس الثور اربعين يوم بقي بتول :D ما راْيك:
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2002-02-28
  11. العدني

    العدني مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-09-20
    المشاركات:
    2,044
    الإعجاب :
    0
    يا صلوحه,,,, انا شفت اسم العدني وضح ايش تقصد.

    يا نعمان الله يعينك يامسكين
     

مشاركة هذه الصفحة