عزيزتي الام / اخطاء قد تقعين فيها

الكاتب : sarah 4   المشاهدات : 468   الردود : 0    ‏2002-02-27
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-02-27
  1. sarah 4

    sarah 4 عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-02-11
    المشاركات:
    274
    الإعجاب :
    0
    [gl]بسم الله نبدىء[/gl]
    عزيزتي الام هناك اخطاء كثيرة قد تقعين فيها امام ابناءكِ الصغار ، بالتالي هم ياخذوها عنك بدون قصد وتكون لزمة كريهة فيهم لاتحبيها ولا تحبي ان تريها في ابنا غيركِ ، ومن هذة الاشياء اذكر اهمها : --
    1 - عزيزتي اذا كنتي ممن يغرضون اظافرهم فلا تقومي بذلك امام طفلك لان الطفل يقلد اي حركة تقومين بها ، حتى التي لاتخطر في بالك ، فتلاحضين ان طفلك قد قام بنفس الذي فعلتية ، حتى اذا كنتي لاتقومين بهذا العمل تتجنبي ان تضعي اصبعكِ في فمكِ لاي سبب لان طفلكِ سوف يقوم بنفس الذي قمتي بة.
    2 - احذري ان تحكي اذنكي باي شيء غير اعواد الغطن ، لان طفلك ودون ان تحسي بة سوف ياخذ نفس الذي كنتي تستعملية وسوف يعمل مثلكِ ، وعليك التخيل مدى خطورة ذلك .
    3 - لاتقومي عزيزتي بادخال فيش الكهرباء مستعينة في ذلك بمشبك شعر او ما شابة ، لان الطفل سوف ياخذ نفس الاداة ويدخلها في فيش الكهرباء ، بذلك تكون حياتة تعرضت للخطر لاسمح الله .
    وهناك الكثير الذي اذا ذكرناة سوف ياخذ صفحات ، وانا لااريد ان اطول عليكم او اخذ من وقتكم الكثير ولكن عليكي عزيزتي ان تفكري قبل ان تعملي امام طفلكِ اي شيء، اخصك بالذكر انت ايضا عزيزي الاب تجنب كل الذي ذكرناة اثناء تواجدك في المنزل ، سلامة منا على ارواح اطفالنا وعلى تنشئتهم التنشئة السليمة الخالية من اللزمات الكريهة ايضا
    ارجو ان لااكون اطلت عليكم
    اختكمsarah4
     

مشاركة هذه الصفحة