نهب جديد يتم لأراضي المواطنين في عدن من قبل قوات الوحدة

الكاتب : فادي عدن   المشاهدات : 594   الردود : 2    ‏2005-08-21
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-08-21
  1. فادي عدن

    فادي عدن قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-01-23
    المشاركات:
    5,068
    الإعجاب :
    0
    محافظ عدن يوجه بوقف الاستحداثات في أراضي المواطنين ببئر فضل

    عدن «الأيام» خاص:

    [​IMG]

    طقم عسكري تابع للدفاع الجوي يقوم بحماية عمال الحفر في مخطط بئر فضل
    وجه الأخ د. يحيى محمد الشعيبي، محافظ عدن بوقف أي استحداثات في المخططات الواقعة في بلوكات (7، 8، 9) بمنطقة بئر فضل,وفي اتصال هاتفي أجرته معه «الأيام» مساء أمس بشأن استمرار شكاوى مواطنين من العسكريين والمدنيين وأسر شهداء حول ما يجري من أعمال حفر لأساسات تحيط بتلك المخططات بهدف جعلها جزءا من معسكر الدفاع الجوي، أكد الأخ المحافظ أنه اصدر توجيهاته للجهات المختصة بالمحافظة بوقف تلك الأعمال، بغية عدم اضاعة حق اي مواطن.

    وكان عدد من المواطنين الذين تخصهم أراضي تلك المساحات بموجب عقود تمليك صرفت لهم من قبل مصلحة أراضي وعقارات الدولة قد توجهوا الى المنطقة يوم أمس الأول الخميس لمعرفة مصير أراضيهم.

    [​IMG]
    جنود يتمركزون في سطوح المباني ببئر فضل لحماية أعمال الحفر الجارية

    وأفاد هؤلاء المواطنون انه خلال وجودهم في المنطقة لاحظوا ان عملية ضم اراضي تلك المخططات تجري في ظل وجود قوة من الجيش معززة بالأطقم المسلحة، كما لاحظوا وجود جنود كانوا يتمركزون فوق عدد من المباني القريبة من الموقع. وأكدوا ان الجنود المتمركزين على المباني كانوا يطلقون النار في الهواء لإبعاد من جاءوا لتفقد أراضيهم في المنطقة.

    الى ذلك عبر هؤلاء المواطنون عن تحذيرهم للإخوة التجار والمستثمرين من القيام بشراء تلك المخططات الواقعة في بلوكات (7، 8، 9) بمنطقة بئر فضل محافظة عدن، كونها مصروفة لهم بعقود رسمية، معلنين ان أي تصرف من قبل أية جهة يمس تلك المخططات بالبيع يعتبر باطلا ولاغيا، كون أراضي تلك المخططات تم الاعتداء والبسط عليها، وهي تعود لهم بموجب عقود رسمية صرفت لهم.

    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    هذا بعض من مسلسل الفيد والذي ما زال مستمرا منذ حرب 94م ويسمون هذه الأعمال بالوحدوية والمصيبة أنهم يدافعون عنها . ولعلم الجميع أن المشكلة ما زالت مستمرة ولم تستطع إجراءات المحافظ من منع تلك القوة من الجيش _ والمصيبة العظمى بأن هذه القوات تُسمى بلواء الوحدة كما قيل لي _ من الإستيلاء على ممتلكات الأهالي ، أليس للمتلكات الخاصة من حُرمة ، أليس من واجب الناس أن يدافعوا عنها ، أليس من مات دون ماله بشهيد ، أليس من يغتصب حق غيره يعتبر غاصباً ملعوناً من الله إلى يوم الدين.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-08-21
  3. المهندس الحضرمي

    المهندس الحضرمي عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-06-19
    المشاركات:
    347
    الإعجاب :
    0
    أخي فادي عدن

    هي عصــابه ... عاثت في الأرض فسادا !!!! وعما قريب إنشاء الله سيرحل عفنها !!!!!
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-08-21
  5. فادي عدن

    فادي عدن قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-01-23
    المشاركات:
    5,068
    الإعجاب :
    0
    شكراً لك أخي المهندس الحضرمي على تجاوبك
    وهم سيرحلون قريباً وغير مأسوف عليهم.

    الأخوة المشرفين :
    أعتذر لتكرار الموضوع فلم أنتبه بأن الأخ أحمد سعد قد تناول الموضوع
    معذرة مرةً أخرى فالعتب على النظر.
     

مشاركة هذه الصفحة