مافسات الدوري الانجليزي للمهتمين فقط؟!!!

الكاتب : تذكرني   المشاهدات : 514   الردود : 3    ‏2005-08-21
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-08-21
  1. تذكرني

    تذكرني قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-08-16
    المشاركات:
    6,686
    الإعجاب :
    2
    مافسات الدوري الانجليزي الفرنسي الالماني للمهتمين فقط؟!!!

    [grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]مهمة سهلة لباريس سان جرمان في فرنسا وصعبة لبايرن ميونخ في ألمانيا [/grade]


    [​IMG]




    تشهد المرحلة الثانية من الدوري الإنجليزي لكرة القدم لقاء مبكرا على الزعامة بين تشلسي وأرسنال، فيما تبدو مهمة باريس سان جرمان متصدر الدوري الفرنسي سهلة لمواصلة انتصاراته في المرحلة الرابعة.. ويخوض بايرن ميونيخ اختبارا صعبا ضد هرتا برلين في المرحلة الثالثة من بطولة ألمانيا.
    إنجلترا
    شاءت الصدف أن يلتقي تشلسي بطل الدوري في الموسم الماضي ووصيفه أرسنال حامل كأس انجلترا في ختام المرحلة الثانية غدا الأحد في لقاء قمة مبكر سيحدد قوة الفريقين وسيكون اعادة لمباراة الدرع الخيرية التي تفتتح الموسم الجديد كل عام، وانتهت بفوز تشلسي 1/2 قبل أسبوعين بفضل هدافه العاجي ديدييه دروغبا صاحب الهدفين.. ولا تعكس عادة نتائج الفرق في البطولة الانجليزية مستواها الحقيقي، وعلى هذا الاساس لا يمكن الجزم بفوز ارسنال الذي تغلب على نيوكاسل القوي 0/2 في المرحلة الاولى الاسبوع الماضي، او بخسارة تشلسي الذي فاز بشق النفس على الوافد الجديد ويغان0/1، والعكس صحيح ايضا.. ويختلف الوضع عموما في المباريات القوية خصوصا ان تشلسي الذي وظف الملايين لضم اللاعبين في الموسمين الماضيين آخرهم لاعب الوسط الدولي الغاني ميكايل ايسيان من ليون، بطل فرنسا في المواسم الأربعة الماضية، مطلع الاسبوع الحالي مقابل 38 مليون، يريد الدفاع عن لقبه بأي ثمن، في حين ينوي ارسنال استرداد اللقب والاستمرار في المنافسة منذ الدقيقة الاولى وحتى الاخيرة من عمر البطولة.. ولا يختلف الأمر كثيرا بالنسبة الى مانشستر يونايتد، ثالث الترتيب في الموسم الماضي، الذي سيسعى بكل السبل والامكانات الكبيرة التي يملكها للبقاء في دائرة المنافسة منذ البداية وسيحاول تحقيق فوزه الثاني على التوالي على حساب ضيفه استون فيلا بعد ان تخطى مضيفه ايفرتون، رابع الترتيب 0/2 السبت الماضي.. ويتعين على ليفربول بطل اوروبا الذي لم تتضح بعد فرص عودة مهاجمه السابق الدولي مايكل اوين الى صفوفه من ريال مدريد الاسباني رغم اجماع الصحف الانجليزية على ذلك، نسيان تعادله السلبي مع ميدلزبره وتحقيق فوز أول على ضيفه سندرلاند العائد الى دوري النخبة، من اجل الانطلاق بالشكل المطلوب قبل فوات الاوان والاكتفاء بمركز متوسط بين العشرة الاوائل.. ويلعب اليوم بلاكبيرن مع فولهام، وتشارلتون اتلتيك مع ويغان، ونيوكاسل مع وست هام، وتوتنهام مع ميدلزبره، ووست بروميتش البيون مع بورتسموث، وبرمنغهام مع مانشستر سيتي، وتقام غدا مباراة ثانية تجمع بين بولتون وضيفه ايفرتون.
    فرنسا
    سيحاول فريق العاصمة باريس سان جرمان متابعة انطلاقته القوية هذا الموسم بتحقيق فوز رابع على حساب مضيفه تروا العائد الى دوري الاضواء وهو يملك كل الاسحلة التي تخوله ذلك خصوصا أن مهاجمه البرتغالي بدرو باوليتا في احسن حالاته في الوقت الراهن.. وكان باريس سان جرمان فاز في مبارياته الثلاث السابقة على تولوز وسوشو ومتز على التوالي، وتبدو مهمته سهلة في تخطي تروا اذا عرف مدربه لوران فورنييه فك لغز الدفاعات القوية للمضيف الذي لم يهزم في مبارياته الثلاث (فوز وتعادلان و5 نقاط)، لكن المهاجم فيليب بانكارت يعتبر أن الفوز في متناول اليد.. وتشهد المرحلة الرابعة من البطولة الفرنسية اليوم السبت لقاء قمة بين بوردو الخامس (6 نقاط) وموناكو السابع (6 نقاط ايضا)، فيما تبدو الفرصة سانحة امام ليون البطل وصاحب المركز الثالث برصيد 7 نقاط لتحقيق فوزه الثالث على ضيفه نانسي العائد بدوره الى الدوري الممتاز الذي يحتل المركز التاسع عشر قبل الاخير من دون رصيد (3 هزائم) ويحل اوكسير الثاني (7 نقاط) ضيفا على لنس الثامن (6 نقاط)، ويلعب اجاكسيو مع لومان، ومتز مع ستراسبورغ، ونيس مع نانت، ورين مع مرسيليا، وسوشو مع ليل، وتقام غدا مباراة ثانية بين تولوز وسانت اتيان.
    ألمانيا
    سيحاول بايرن ميونيخ، حامل اللقب، اليوم السبت اجتياز العقبة الكبيرة التي تنتظره في المرحلة الثالثة والمتمثلة بضيفه هرتا برلين رابع الموسم الماضي وتحقيق فوزه الثالث على التوالي بعد ان كشر عن انيابه في المرحلتين السابقتين بنتيجتين كبيرتين على ضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ 0/3 ثم على مضيفه باير ليفركوزن الند العنيد والقوي 2/5 وتتمثل قمة المرحلة الثالثة في لقاء فيردر بريمن بطل الموسم قبل الماضي وثالث ترتيب الموسم الماضي وصاحب المركز الثاني حاليا بفارق الاهداف خلف بايرن ميونيخ، وضيفه شتوتغارت الذي عجز عن تحقيق اي فوز في المرحلتين السابقتين واكتفى بنقطة واحدة حتى الآن.. ويخوض شالكه وصيف البطل (6 نقاط) الذي يتخلف عن المتصدرين بفارق الأهداف، مباراة سهلة ضد ضيفه مونشنغلادباخ (نقطة واحدة)، ويستضيف هامبورغ الثالث (6 نقاط) هانوفر (نقطتان) ويلعب غدا أيضا كولن (6 نقاط) مع كايزرسلوترن، واينتراخت فرانكفورت مع نورمبرغ، وفولفسبورغ مع باير ليفركوزن، وتختتم المرحلة غدا بلقاءي دويسبورغ مع بوروسيا دورتموند، وارمينيا بيليفيلد مع ماينتس.
    ________________

    [grade="00008B FF6347 008000 4B0082"] إيسيان يوقع رسمياً على عقده مع تشلسي [/grade]_________________


    [img]http://www.arriy.com/SiteImages/News/10345.Jpg

    أكد تشلسي بطل الدوري الإنجليزي لكرة القدم في الموسم الماضي أن الدولي الغاني ميكايل ايسيان لاعب وسط ليون بطل فرنسا في المواسم الأربعة وقع أمس الجمعة رسميا على عقد انتقاله الى الفريق الانجليزي. وجاء في بيان بثه موقع النادي اللندني في شبكة الإنترنت "يؤكد تشلسي أنه توصل مع ليون الى اتفاق حول انتقال ميكايل ايسيانش.. واضاف "ميكايل وافق على الشروط المالية الشخصية واجرى الزيارة الطبية، وقيمة الانتقال تشكل رقما قياسيا بالنسبة الى النادي".. وكان المستشار الرياضي في نادي ليون برنار لاكومب أعلن الاثنين الماضي عن انتقال ايسيان (22 عاما) الى تشلسي لمدة 5 سنوات مقابل 38 مليون يورو. وقد انضم ايسيان الى ليون في يوليو 2003 قادما من باستيا الذي لعب معه منذ عام 2000، وتوج الموسم الماضي افضل لاعب في فرنسا وساهم في احراز ليون لقب بطل الدوري عامي 2004 و2005 وتعتبر صفقة انتقال ايسيان الى تشلسي الأغلى هذا الصيف في انجلترا ومختلف البطولات الاوروبية، ووحده النادي اللندني انفق 81 مليون يورو للتعاقد مع ايسيان (38 مليوناً) وشون رايت فيليبس (5ر31 مليوناً) والإسباني اسيير دل هورنو (5ر11 مليوناً

    __________________

    ____[grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]نادي أرسنال يؤكد: كامبل ( شائعة تحمل سوء النية)[/grade] ________________


    [​IMG]


    أكد نادي أرسنال، وصيف بطل الدوري وحامل كأس إنجلترا لكرة القدم، أن المدافع الدولي الإنجليزي سول كامبل لم يعلن أبدا أنه يرغب في الرحيل عن الفريق. وقال النادي في بيان على موقعه في شبكة الإنترنت :"الأنباء التي تحدثت عن طلب كامبل الرحيل مغرضة وتحمل سوء النية، سول لم يطلب أبدا الانتقال، وكما قال ارسين فينجر مؤخرا فهو يشكل جزءا من مخطاطاتنا، الأولوية بالنسبة إلى سول كامبل تكمن في استعادة مستواه السابق ومساعدة الفريق على حصد الألقاب هذا الموسم". ويأتي هذا التوضيح بعد تصريح المدافع الفرنسي فيليب كيستانفال لصحيفة (ليكيب) الفرنسية قال فيه :"سول طلب الرحيل لكنه لم يتلق العروض المناسبة. فينجر قال لي:"إنه مستعد ليأخذني شرط أن يتخلص من أحد المدافعين الأساسيين". يذكر أن أرسنال أخضع كريستانفال للتجربة في يوليو. وكان كامبل تعرض في موسم 2005/2004 لإصابات متكررة ولم يشركه فنيجر في المباراة النهائية لكأس إنجلترا ضد مانشستر يونايتد (بركلات الترجيح 4/5، الوقتان الأصلي والإضافي 0/0)، ولا في مباراة الدرع الخيرية ضد تشلسي 2/1 قبل أسبوعين، ولا حتى في مباراة المرحلة الأولى من الدوري الأسبوع الماضي، ولن يشارك في المباراة ضد تشلسي أيضا الأحد في المرحلة الثانية. وقد صرّح فنيجر مطلع أغسطس أن سول كامبل:"ليس مصابا بالمعنى الحقيقي، لكنه ليس مستعدا للعب، وهو يحتاج إلى (أسبوعين أو ثلاثة) لاستعادة مستواه".
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-08-22
  3. mosa511

    mosa511 عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-02-11
    المشاركات:
    1,194
    الإعجاب :
    0


    تشيلسي في طريقه للاحتفاظ باللقب بعد فوزه على الارسنال واحد -صفر
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-08-24
  5. الجدول

    الجدول عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-06-27
    المشاركات:
    912
    الإعجاب :
    0

    عاد الطريق طويل أخي موسى

    لا تنسى المان يونايتد

    الشياطين الحمر
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-08-25
  7. mosa511

    mosa511 عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-02-11
    المشاركات:
    1,194
    الإعجاب :
    0
    عتراهني ياجدول...
     

مشاركة هذه الصفحة