قصيده من معترب الى الرائيس علي عبد الله صالح

الكاتب : الفارووق   المشاهدات : 473   الردود : 1    ‏2005-08-21
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-08-21
  1. الفارووق

    الفارووق عضو

    التسجيل :
    ‏2005-08-20
    المشاركات:
    47
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم
    الاخوه والاخوات المحترمين هذه القصيده من قصايدي الذي اذا الله سهل
    ولقيت من لحنها وقد ارسلتها لا صحيفة الثوره على النت ارجو ان ينشروها
    ==========================================================

    [poem=font="Simplified Arabic,5,black,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="backgrounds/4.gif" border="none,4,gray" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
    بسم الله ابدع بالذي رفع السماء بدون عمد== وبسط الارض وارسا الجبال
    الله ذي لا غيره ولا سواه الواحد الاحد === مولج الليل في النهار
    وصلى الله وسلم على سيد البشر === والحمد لله على كل حال
    وبعد يا هاجسي قد طال صبري والانتظار=== وعيوني ساهر والنوم قده قليل
    ولا حد مغلوب مثلي فيمن جاء ومن سار=== ومن كثر الغلابه قد جسمي نحيل
    ويار يت واني طير وطير وشد الرحال === والرزق من الله مهو بالصميل
    وكما قال المثل الغربه كربه === ومن خرج من بلاده يبقاء ذليل
    وكم تمنيت يو تخزينه مع أم العيال=== تسوى الدنيا ومالي وما المال
    فيا مرسلي شل الخط ذي هوا مرقم بالخصال== للرائيس ا لشهم الاصيل
    علي عبد الله صالح الهومام === مكرم الضيف والدخيل
    اهده سلامي وطمنه=== وقله ان الغترب يعتبر سفير
    وكم نفتخر به يوم نشاهده == في القناة اليمنيه وهذ فخر للكبير والصغير
    وهذا من فضل ربي وانعامه علينا=== كما فضل ربي علينا كثر
    وصلى الله وسلم على خاتم الانبياء= والحمد لله على كل حال
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-08-21
  3. الفارووق

    الفارووق عضو

    التسجيل :
    ‏2005-08-20
    المشاركات:
    47
    الإعجاب :
    0

    رساله الى رائيس المجلس اطلب منه يصحح لي القصيده اذافيها غلطات
     

مشاركة هذه الصفحة