في نزاع على الأراضي :إصابة وكيل وزارة النقل ومسئول أمني في عدن برصاص القوات الجوية

الكاتب : احمد سعد   المشاهدات : 749   الردود : 14    ‏2005-08-20
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-08-20
  1. احمد سعد

    احمد سعد عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-06-12
    المشاركات:
    1,852
    الإعجاب :
    0
    إصابة وكيل وزارة النقل ومسئول أمني في عدن برصاص القوات الجوية في نزاع على الأراضي

    [grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]أصيب وكيل وزارة النقل المساعد ونائب مدير شرطة البساتين بعدن اليوم السبت عقب محاولتهم منع وحدات تابعة للقوات الجوية من السيطرة على أراضي وزعت لأشخاص في فترة سابقة.
    وأفادت مصادر (نيوزيمن) أن وحدات تابعة للقوات الجوية بعدن أطلقت الرصاص على مواطنين كانوا يحاولون منعها من السيطرة على أراضي وزعت لهم من الدولة في وقت سابق وكان في مقدمتهم نائب مدير شرطة البساتين الذي أصيب بجراحات خطيرة وأيضاً الوكيل المساعد لوزارة النقل (محمد جميع الخضر)- مدير مطار عدن السابق -,
    وأشِارت المصادر إلى أن المسئول الأمني ووكيل الوزارة كانا يحاولان منع أفراد القوات الجوية من الاستيلاء على أرضية الكابتن عبد الرحمن ذيبان,
    وأن المواطنين الآخرين كانوا يحاولون تسوير أراضيهم.

    [/grade]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-08-20
  3. اسم مستعار

    اسم مستعار عضو

    التسجيل :
    ‏2004-07-08
    المشاركات:
    108
    الإعجاب :
    0
    [B]حماة الوطن الاشاوش قامو بتحرير منطقة البساتين من الجنوبيين الانفصاليين واعادتها الى اصحابها الذين ورثوها عن جدتهم بلقيس


    وعجبي[/B]
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-08-20
  5. هراب

    هراب عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-07-27
    المشاركات:
    1,813
    الإعجاب :
    0
    المثل يقول الثور ما يكوف يعقر[/size]
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-08-20
  7. حطاط

    حطاط عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-08-07
    المشاركات:
    306
    الإعجاب :
    0
    ونعم بجشينا حامي بلادنا يقتل الموطنيين ويستولي على ممتلكات المواطنيين بالقوه سلام الله على الاستعمار البريطاني ماكان يفعل هكذا بعدن ومواطنين عدن الابرياء لقد طفح الكيل لقد زاد الماء على الطحين البلاطجه زودا باستهتارهم بعدن وباهل عدن .
    السرق نهبوا كل شي في عدن انهم بهذه التصرفات يزيدنا لهم كرها ولكن لكل ظلم نهايه وصبرنا عليهم الكثير . اللهم دمرهم
    اين هذا الجيش الذي يبرز عضلاته على المواطنيين العزل من حماية ارضنا المسلوبه من جيراننا واين هو ايام احتلال حنيش والتي لازالت عددسبع جزر تحت الاحتلال الارتيري
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-08-20
  9. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,908
    الإعجاب :
    703
    تدخل القوات المسلحة والامن في كل شئ هذا امر مرفوض وهم عملهم حماية التراب الوطني وليس الارضيات.
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-08-20
  11. moderate

    moderate عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-07-23
    المشاركات:
    397
    الإعجاب :
    0
    سترك يارب بالأخوه في عدن ... قواااااااااااااااات جويه مره واحده .. يا ترى هل جربوا طائراتنا الحربيه المخزنه و المكدسه في علب الصفيح على الشعب أيضاً ..
    بس قل لي, ليش كل اولئك المتسلطين في الدوله قد قوتلوا هكذا و حوصروا , هل صدقوا ان تلك الأراضي (المسروقه ظلما و عدوانا) لهم حتى يقدموا رؤوسهم لحمايتها .. هل أعلنت الحكومه التوبه حتى تعيد الأراضي من المتسلطين و المتسلبطين إلى أصاحبها الأصليين (الأصليين قبل الحزب التقليد) ....
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-08-20
  13. النور المبين

    النور المبين عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-05-30
    المشاركات:
    504
    الإعجاب :
    0
    حرامية يتقاتلونا على نهب الوطن حتى لم تسلم عدن المسكينة
    بعد ان اكملوا الشمال اتجهو للجنوب وقالوا محاربة الفساد كذب في كذب
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-08-20
  15. احمد سعد

    احمد سعد عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-06-12
    المشاركات:
    1,852
    الإعجاب :
    0
    [grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]في عصر فخامنه كله تراب ..[/grade]
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-08-21
  17. حضرمي 123

    حضرمي 123 عضو

    التسجيل :
    ‏2005-08-19
    المشاركات:
    7
    الإعجاب :
    0
    جيش **** من مخلفات ابرهة الحبشي ولصوص الفرس

    ابدا لا ترجوا خيرا من بيت سنحان ... بيت غدر ولصوصية
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-08-21
  19. الذئب الجريح

    الذئب الجريح عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-03-20
    المشاركات:
    583
    الإعجاب :
    0
    لقد ظلم ابرهة الحبشي كما وظلم الفرس فهذه العصابة لا يوجد لها
    مثيل تحت عرش الرحمــــــــــــــــــــــن..
     

مشاركة هذه الصفحة