اقراء من هناء وهناك ؟؟ عالم فن ؟؟

الكاتب : نبض عدن   المشاهدات : 285   الردود : 0    ‏2005-08-20
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-08-20
  1. نبض عدن

    نبض عدن قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-08-06
    المشاركات:
    4,437
    الإعجاب :
    1
    عزيز عبدو يصور "يا حبيب العمر"
    دخل المغنى و الموديل اللبنانى الشهير عزيز عبدو إستديوهات هولييوود فى لوس انجلوس مؤخرا حيث صور فيديو كليب غنائى بعنوان "يا حبيب العمر". الأغنية من كلمات و الحان طونى أبى كرم وقد تولي مهام الإخراج المخرج مايكل أوبوتولز الذى لعب دورا كبيرا فى صناعة نجومية كثير من النجوم مثل الممثل الشهير ستيفين سيجال و غيره.



    أصالة تنفي شائعات الطلاق
    نفت المطربة السورية أصالة نصرى شائعة طلاقها التى إنتشرت بقوة فى الوسط الفنى فى الأسابيع الأخيرة. وأكدت المطربة إنه لا يوجد بينها وبين زوجها أيمن الذهبى أى خلافات وإنهما يعيشان حياة هادئة. وقد علقت أصالة إنها دائما ما إعتادت على هذه الشائعة التى تنطلق مع كل عمل جديد تطرحه فى الأسواق وأن هناك مغرضين هدفهم النيل منها.



    جورج وسوف في أجازة
    سجل جورج وسوف سلطان الطرب أغنية منفردة مؤخرا. وتحمل الأغنية عنوان "يا مريم حسناء الحياة" ومن المقرر ان تصدر أغنية وسوف الجديدة فى الأسواق قريبا. جدير بالذكر أن جورج وسوف يمضى أجازته الصيفية فى بلدته كفرون بسوريا بعيدا عن الأضواء مع أولاده الذين أنهوا سنتهم الجامعية مؤخرا.



    باسكال تستمتع بنجاح أغنيتها
    بعد التعب والمجهود الكبيرين اللذين بذلتهما المطربة باسكال مشعلاني في تصوير أغنية ألبومها الجديد لصيف 2005 "أكبر كذبة بحياتي" بدأت نجمة الغناء تحصد ثمار تعبها من خلال النجاح الكبير الذي تلاقيه الأغنية منذ أن بدأ عرضها مؤخراً على شاشة روتانا طبقا لما جاء بمجلة الموعد. ظهرت باسكال في الكليب بشكل مميز ومختلف عن إغنياتها السابقة. وكانت باسكال قد تنقلت مع المخرجة ميرنا خياط وفريق عمل كبير يتألف من 20 شخصاً بين اليونان وقبرص وعدد من الجزر المحيطة لمدة إسبوع لتصوير الأغنية.



    هاني شاكر في مؤتمر صحفي
    عقد المطرب المصري هانى شاكر مؤخرا جلسة صحفية محدودة جدا فى فيللته التى تقع فى طريق مصر إسكندرية الصحراوى وذلك بمناسبة طرح ألبومه الجديد "قربنى ليك" فى أول عمل إنتاج له مع شركة عالم الفن والمنتج محسن جابر بالإشتراك مع شركة روزانا. عنوان الألبوم هو "قربنى ليك" و هو نفس إسم الإغنية الرئيسية بالألبوم و التى تم تصويرها في شكل فيديو كليب مع المخرج جميل جميل المغازى .
     

مشاركة هذه الصفحة