حزب "خلاص" المُعارِض .. (بيان رقم 1)

الكاتب : مشاكس   المشاهدات : 3,485   الردود : 112    ‏2005-08-19
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-08-19
  1. مشاكس

    مشاكس قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-14
    المشاركات:
    16,906
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    عضاويض وشراشيف المجلس الاعزاء

    نعلن لكم اليوم في بياننا الاول عن فتح باب الانتماء الى الحزب.. الذي سيمثل همومكم .. وسيكون من الاعضاء والى الاعضاء.. وسيتم من خلاله الضغط على الاداره بطريقه سلميه وديموقراطيه... ونقول لهم "خلاص".. حيث انه سيكون هناك تكاثف بين الاعضاء.. ومثل ما يقول المثل "يد واحده لا تصفق"

    ومن هذا المنطلق نعلن لكم عن الاعضاء المؤسسين للحزب

    مشاكس.. الفوضوي.. سرمد

    وقد تقرر تعيين الاخ الفوضوي اميناً عاماً للحزب
    والاخ سرمد علاقات عامة
    مشاكس عضو مؤسس


    مع العلم ان الحزب سيكون له صحيفه اسبوعيه (مؤقتاً).. وتضم مواضيع ابداعيه .. واسمها صحيفة "خلاص"

    في انتظار طلبات انتماءكم

    دمتم بخير..
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-08-19
  3. مشاكس

    مشاكس قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-14
    المشاركات:
    16,906
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    عضاويض وشراشيف المجلس الاعزاء

    نعلن لكم اليوم في بياننا الاول عن فتح باب الانتماء الى الحزب.. الذي سيمثل همومكم .. وسيكون من الاعضاء والى الاعضاء.. وسيتم من خلاله الضغط على الاداره بطريقه سلميه وديموقراطيه... ونقول لهم "خلاص".. حيث انه سيكون هناك تكاثف بين الاعضاء.. ومثل ما يقول المثل "يد واحده لا تصفق"

    ومن هذا المنطلق نعلن لكم عن الاعضاء المؤسسين للحزب

    مشاكس.. الفوضوي.. سرمد

    وقد تقرر تعيين الاخ الفوضوي اميناً عاماً للحزب
    والاخ سرمد علاقات عامة
    مشاكس عضو مؤسس


    مع العلم ان الحزب سيكون له صحيفه اسبوعيه (مؤقتاً).. وتضم مواضيع ابداعيه .. واسمها صحيفة "خلاص"

    في انتظار طلبات انتماءكم

    دمتم بخير..
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-08-19
  5. الفوضوي

    الفوضوي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-04-06
    المشاركات:
    26,302
    الإعجاب :
    22
    ههههههههههههههههههه

    اموت في المعارضة :D


    و



    انا اعترض عليك يا مشاكس :D

    خخخخ

    بمزح
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-08-19
  7. الفوضوي

    الفوضوي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-04-06
    المشاركات:
    26,302
    الإعجاب :
    22
    ههههههههههههههههههه

    اموت في المعارضة :D


    و



    انا اعترض عليك يا مشاكس :D

    خخخخ

    بمزح
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-08-19
  9. المنسـي

    المنسـي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-03-14
    المشاركات:
    49,862
    الإعجاب :
    4


    انا حكومي



    اصلا مافيش مستقبل للمعارض
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-08-19
  11. المنسـي

    المنسـي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-03-14
    المشاركات:
    49,862
    الإعجاب :
    4


    انا حكومي



    اصلا مافيش مستقبل للمعارض
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-08-19
  13. العلوانـي

    العلوانـي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-08-11
    المشاركات:
    4,350
    الإعجاب :
    0
    انا بين (بالوسط) لو با تعشونا

    غيرها انا منسحب

    كيف
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-08-19
  15. العلوانـي

    العلوانـي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-08-11
    المشاركات:
    4,350
    الإعجاب :
    0
    انا بين (بالوسط) لو با تعشونا

    غيرها انا منسحب

    كيف
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-08-19
  17. مشاكس

    مشاكس قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-14
    المشاركات:
    16,906
    الإعجاب :
    0
    الاعتراض مسموح:)

    لاننا حزب معارض:D
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-08-19
  19. مشاكس

    مشاكس قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-14
    المشاركات:
    16,906
    الإعجاب :
    0
    الاعتراض مسموح:)

    لاننا حزب معارض:D
     

مشاركة هذه الصفحة