عرس جماعى ؟ولكن

الكاتب : زورو اليماني   المشاهدات : 377   الردود : 0    ‏2005-08-16
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-08-16
  1. زورو اليماني

    زورو اليماني عضو

    التسجيل :
    ‏2005-08-06
    المشاركات:
    201
    الإعجاب :
    0
    احتفل واحد وعشرون عريسا من منتسبي وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) اليوم بزفافهم الميمون في حفل زواج جماعي نظمته الوكالة بحضور الاخوة حسين ضيف الله العواضي وزير الإعلام, واحمد محمد الكحلاني وزير الدولة أمين العاصمة, ونصر طه مصطفى رئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)- رئيس التحرير, ومحبوب علي نقيب الصحفيين اليمنيين.
    وفي الحفل أشاد وزير الإعلام بمبادرة وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) بتنظيمهم هذا العرس الجماعي.. معربا عن أمله في أن تحذو بقية المؤسسات الإعلامية حذو الوكالة في تنظيم مثل هذه الأعراس, استجابة لدعوة فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية, لما لها من دلالات إنسانية واجتماعية, وبما يسهم في محاربة ظاهرة التبذير والإسراف والمباهاة.
    من جانبه أشاد وزير الدولة أمين العاصمة بهذه المبادرة التي تحسب لقيادة وكالة الأنباء اليمنية .. مؤكدا على أهمية الأعراس الجماعية في تخفيف التكاليف الباهضة وتمكين الشباب من إكمال نصف دينهم بكل سهولة ويسر, ومحاربة عادات التبذير والإسراف والبذخ التي تصاحب معظم الأعراس الفردية, وتؤدي إلى أثقال
    كاهل الشباب المقدمين على الزواج.
    فيما اعتبر نقيب الصحفيين اليمنيين, هذا العرس بأنه أول مبادرة لمؤسسة إعلامية, وأنها ستمثل بادرة حسنة تقتدي بها بقية المؤسسات الإعلامية.
    سبأ
    المصدر وكاة الانباء اليمنية سباْ
     

مشاركة هذه الصفحة