عودة حميدة..........وينكم يا مبدعين استلموا الاجر

الكاتب : البحار   المشاهدات : 2,082   الردود : 51    ‏2005-08-16
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-08-16
  1. البحار

    البحار قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-22
    المشاركات:
    19,341
    الإعجاب :
    17
    السلام عليكم و رحمه الله وبركاته

    عدناااااااااااااااااااااا

    هذه الكلمة تعني لي الكثير في قناة الاطفال تلك و عند هذة الكلمة (عدنا) تتركز حواسي كلها ليس على الكلمة وانما على الاحداث التي بعدها :)

    و هذا ما اريد ان اقوله لكم قبل ان تقراوا موضوعي و انطباعاتكم بعد القراءة



    بعد اجازة دامت الاسبوع بناء على نصائح عدة من البعض لكي لا نقضي على المبدعين على حد قولهم و ان نفسح نحن الاعضاء القداماء للاعضاء الجدد المجال لكي يترندعوا :) و يكتبوا ما عندهم
    قررت ان ااخذ الاجازة بناء على السببين التاليين بشكل اساسي


    * ان هناك مشرف من الشجعان الثلاثة بداء يتحسس من كل موضوع و تعقيب و ابتسامة من سرمد حتى ان الطبيب نصحه ان يتوقف لمدة اسبوع ...لكنه مشرف و انا عضو لذا ارتئيت ان اتوقف انا علشان احافظ على مشاركاتي من الحذف

    * ان اعضاء يتهمون قلمي بالتعدي على حقوقهم الفكرية :D طبعاً الاعضاء يعني (اعضاء وعضوات)
    لذا قلنا نعمل لفة في الاقسام الاخرى علشان نتفقد احوال الرعية :)


    ********************************


    كنت الاسبوع المنصرم اتصفح هذا المجلس و اتحرق شوقاً للعودة اليه ليس للمشاركة و انما للتعقيب على المواضيع السخيفة لكي نجعل لهم حداً من المهزلة التي يعيشون فيها

    و رايت الرصيد من المواضيع الابداعية التي وعدوني انها سوف تنجز (بس اخرج منها فقط)

    *طبعاً المواضيع المنقولة مع كثرتها ما قدرت اعدها
    *مواضيع التك اوي لعضوة من ابداعها الضخم جابت صورة وسطرين و ما شاء الله سبعين تعقيب (طريقة جديدة يا ترى هل سوف تشاركون لو عملنا نفس الشئ و غيرت المعرف معرف بنت :) )
    *المواضيع الابداعية لم تخرج عن اطارها النمطي فقد تصدر المبدعين (لابيرنث و الفوضوي ) قائمة العشرة المواضيع الجميلة في الاسبوع المنصرم (على فكرة ما في مواضيع في المراتب الثمان الادنى ):)


    طبعاً لن اصف لكم الاحباط الذي اصبني كعضو نصحوه بالابتعاد لكي يحلو و يثمر الابداع
    ( ههههه من يسمعهم يقول ان في ابداع )


    على فكرة الابداع في المجلس موجود و لكنه نائم و يحتاج لصدمة كهربائية لايقاظه من سباته ...


    فهل ارى ان هناك مبدعين يريدون ان يشاركوا في ايقاظ ابداعهم من سباته الصيفي ؟؟؟


    سؤال حائر يحتاج لاجابة ...و ينكم يا مبدعين استلموا الاجر
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-08-16
  3. الفوضوي

    الفوضوي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-04-06
    المشاركات:
    26,302
    الإعجاب :
    22
    اهلاً بالعودة الحميدة للقلم الرائع / سرمد :)

    الصدمة الكهربائية تشتيها على كم فولت علشان نحدد عدد الأعضاء المبدعين :D

    وياريت ما تعمل إجازات لأننا نفتقد لك أوي :)


    *********







    ضروري الصدمة الكهربائية :D .. مش ممكن نعمل تنفس صناعي

    :D:D
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-08-16
  5. دون سيلفاتور

    دون سيلفاتور قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-07-23
    المشاركات:
    6,471
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم
    اخ سرمد

    انا ما اجيت على ايامك لاني لسه جديد !!

    لكن ظني فيك انك مبدع !
    ونادرا ما يختلط الابداع بالتواضع وافساح المجال للاخرين الي ماعندهم سوى النقل !!

    لكنه حصل معاك !!
    انا منتظر مواضيعك وردودك وتعقيباتك التي لاغنى عنها !

    الابداع موجود !!
    لكنه ميت بالفعل !!
    لان هموم الدنيا تكفلت بقتل الابداع وخصوصا الذين يعيشون في اليمن !!
    محد فاضي يفضفض مخه ويطلع لك موضوع مبدع




    تحياتي لك من القلب !!
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-08-16
  7. خالد محمد

    خالد محمد قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-08-15
    المشاركات:
    6,631
    الإعجاب :
    2
    ههههههههههه (أول رديت عليك انك اخذت اجازة ) ..



    والحين ارد عليك وارحب بيك بعودتك النا ..


    لنعود الى موضوعك اللي جبته من غيبتك ..



    *طبعاً المواضيع المنقولة مع كثرتها ما قدرت اعدها ..


    اخي هناك الكثير والكثير من بدأ بالنقل ..


    لا اخفيك عزيزي فأنا اولهم نقلت من المواضيع كثيييييرة ..

    الى ان تقوى قلمي وصرت ارمي حروفي دون ان ادونها او استشف منها الحرف العميق والعتيق..

    فمشكلة النقل عريزي في جميع المنتديات لا بل متكدسة بجميع الاقلام ..

    كل منا نقل ..









    منهم من نقل مشاكله وكل ما تحتوية حياته الشخصية ..

    ومنهم من نقل من كتاب اومن منتدى ..

    فمشكلة النقل ليست بمشكلة ..


    *مواضيع التك اوي لعضوة من ابداعها الضخم جابت صورة وسطرين و ما شاء الله سبعين تعقيب (طريقة جديدة يا ترى هل سوف تشاركون لو عملنا نفس الشئ و غيرت المعرف معرف بنت )..


    اؤويدك عزيزي بهذه المشكلة ..

    فهذه المشكلة منتشرة بكثرة ..

    لا وبل اكثر من هذا رأي الفتاة قبل رأي الشاب ..

    لست اعلم الى متى ستظل هذه المشكلة ..

    هل الى ان تبدأ مشكلة تنافر المبدعين ..

    عزيزي ..

    هذه المشكلة هي التي تجعل اقلام المبدعين متكتفة ومتأرجحه نحو الأحباط ..


    لك جزيل شكري المفعم بروح الاخوه ..
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-08-16
  9. خالد محمد

    خالد محمد قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-08-15
    المشاركات:
    6,631
    الإعجاب :
    2
    عزيزي ..

    اذا كانت هموم الدنيا تقتل الابداع ماصار الشاعر مبدع بشعره ..


    لان الشعراء يكتبون عن معانات تدور حولهم ..


    وايضاً ما اعتقد انه من تقتله هموم ويكون موجود في المجلس ..


    تحياتي وتقديري ..
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-08-16
  11. مشاكس

    مشاكس قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-14
    المشاركات:
    16,906
    الإعجاب :
    0
    راعي لك باجيلك .. سامحني حيرتك:)

    يا سرمد لا تكون تصدق اي واحد يقولك غيب واحنا بنبدع.. على قول الرئيس (خراطين) :)

    ومثل ما يقول المثل التهامي (عذرو ولا حمارو)

    اما بالنسبه للمشرف فحدث ولا حرج:D

    منتظرين مواضيعك الابداعيه.. وان شاء الله قريباً .. لي موضوع مشترك مع لابيرنث:)

    والاجر على الله :)
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-08-16
  13. دون سيلفاتور

    دون سيلفاتور قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-07-23
    المشاركات:
    6,471
    الإعجاب :
    0


    اخي العزيز
    انا عندي ميول اني ابدع واكتب قصائد وقصص طريفه !!
    ولي قصص وقصائد من قبل

    لكن حاليا ما اقدر
    مهما حاولت
    لانه المشاغل والهموم تشتت التفكير

    فاهمني ؟!
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-08-16
  15. حلا

    حلا قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-10-19
    المشاركات:
    9,338
    الإعجاب :
    0
    سؤال يطرح نفسه

    - هل انت نقلت مواضيع سابقا ؟
    - هل تكتب مواضيع ابداعيه برأيك ؟

    وأخيرا

    "مواضيع التك اوي لعضوة من ابداعها الضخم جابت صورة وسطرين و ما شاء الله سبعين تعقيب"

    أشتي اعرف ايش مزعلك ؟ ليش ال 70 رد بينقصوا عليك او على غيرك حاجه ؟


    أخي الكريم
    نحن هنا نجي نتسلى فقط بعد قرف الدراسه الصيفيه وكمان الدراسه خلاص بعد كم يوم بتبدأ
    ونشتي فقط نفرفش ونبعد عن الهموم , وبالرغم من عدم تعرضنا لأي اخ كريم هنا بالمجلس
    نجد التعليقات كم عدد الردود وكأنهم بفلوس او بينقصوا يد او رجل !!!! ومش عارفه ليش تصروا وبشكل غريب وبتكرار ممل على انه تريدوا مواضيع بمستوى ثقافي معين وكأننا لازم نقتلب كلنا ناجي العلي او برناردشو , والمشكله ان من يطلبوا هذا يمكن يفقدوه هم ايضا , وفاقد الشئ لا يعطيه


    وبصراحه رأيي اللي يشتي يبدع يبدع محد مسك له يده ولا بند له عقله وبس عليكم تعملوا موضوع جديد وارسال وماتخافوش من الزحمه لكل واحد موضوعين باليوم



    وبس



    لاني


    اشعر



    بعدم الراحه والتي كنت اشعر بها سابقاً


    وعلشان كذا بريحكم وبرتاح ياقرع
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-08-16
  17. خالد محمد

    خالد محمد قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-08-15
    المشاركات:
    6,631
    الإعجاب :
    2

    عزيزي حاول .


    فأنا على ثقة تاااااامة بأنك ستبدع ابداع ماله حدود ..


    عزيزي حين تتغلل في الداخل غيوم من الهموم والمشاكل ..


    فحينها ااخذ قلماً وقرطاساً ..


    وانسج دررك وكل ما تحمله في داخلك..

    فحينها ستدرك قوة وابداع قلمك الذي تحملة ..


    عزيزي ..

    يقول المثل (مافيش حد ولد متعلم ) ..


    وانت اذا اكثرت من قرأئت المقالات اين كانت ..

    من قصص او شعر ..


    ستلاحظ بعد حين ما انك اهل له ..

    فثابر عزيزي ثابر فنحن مازلنا نستشف من القدماااء ..


    لك ارق الامنيات بالتوفيق والنجاح ..
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-08-16
  19. جرانديزر

    جرانديزر قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-05-19
    المشاركات:
    14,569
    الإعجاب :
    0
    ايش جزعت لنا معك
    لوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول
     

مشاركة هذه الصفحة