انهييار ســد ماْرب وجريمة صدام وحركات بن لادن .كلها وقعة على راْوس اليمنيين الاْبرياء

الكاتب : النعمــــــان   المشاهدات : 1,079   الردود : 10    ‏2002-02-25
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-02-25
  1. النعمــــــان

    النعمــــــان قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2001-08-26
    المشاركات:
    5,305
    الإعجاب :
    544
    هـــــــــذه هي الحقيقة وبلاش مغالطات وكذب على بعضنا.


    بالنسبه لسد ماْرب فاامر الله نزل على اجدادنا والسبب معروف :

    لاكن احتلال الكويت ,

    الشعب العراقي انتقم من الكويتيين والاْن حالاتهم الماديه افضل من شعبنا

    مع ان الشعب اليمني لم يحتل الكويت.

    مصر العربيه صارة فى الفضاء واهلها صاروا افضل حتى من الخليجيين بفضل صدام :

    اما بن لادن فقد وفى ما كان ناقص فقد جند المايعين والمحتاجين ولبس الجنبيه اليمنيه وناسب اليمنيين مع انه كان اول من خرب وفجر فى المدن اليمنيه .
    وياريت انه سوا هذا المليونير مستوصف او مسجد او اي مشروع يذكر فى اليمن ولا ادري كيف ارد على المطبلين والمزمرين له سوا انتضروا الهبات اللادنيه :confused: :confused: :confused:
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2002-02-25
  3. allaw7

    allaw7 عضو

    التسجيل :
    ‏2001-12-21
    المشاركات:
    124
    الإعجاب :
    0
    كلام من ذهب اوردة النعمان

    نعم اخى النعمان يسعدنى ان اضم صوتى الىصوتك فى هذا لطرح الجيد اليمن كانت هى الخاسرة رغم مواقفها العربية النبيلة ولكن ماذا نفعل فالمثل يقول : المتعوس متعوس ولو يعلقوا فوق رئسة فا نوس0وهذا هو حال اليمن تعمل خيرا فتحصد شرا! وبن لادن خير مثال لم يعطى اليمن الا العداء من قبل ومن بعد ولكن ماذا نقول غير حسبنا اللة ونعم الو كيل0 اما مصر فقد استغلت الظروف واشعلت العداء لليمنين من اجل الفائدة والكسب على حساب الأ خرين وهذا هو حال مصر حسنى مبارك0والكويتين جنوا على انفسهم وما زالوا وجنوا على الأ مة العربية با كملها وليست اليمن لوحدها 0 فعلا اخى فقد وفقت بطرح هذا الموضوع وشكرا
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2002-02-25
  5. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3
    لو كان الرئيس علي عبد الله صالح ارسل الف جندي الى دول الخليج اثناء ازمه الخليج لكان وضعنا افضل من الان ب999 مليون مرة مره

    لان القائد الفذ هو من ينظر الى مصلحه شعبه قبل مصلحته

    كل عام وانتوا بخير الاخ النعمان والاخ علاو
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2002-02-25
  7. النعمــــــان

    النعمــــــان قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2001-08-26
    المشاركات:
    5,305
    الإعجاب :
    544
    اشكرك اخي علاو 7 او اللوح لا ادري كيف يقرائ الاْسم :

    كما اشكر الاْخ ابونبيل واوجه له سوْال وانا متاْكد من صراحته .

    ما دام وانك جعلت مشكلة اليمن هي الاْلف جندي فما راْيك لو كنت ( 1 ) من الاْلف جندي وطلب منك ان تذهب لقتال العراقي العربي المسلم الشقيق

    ما ذا يكون ردك وشكراً
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2002-02-25
  9. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3
    شكرآ للأخ النعمان

    الظاهر انك ت تريد ترجعني من بايع ذهب في محل الى جندي الحرب في الصحراء
    ولكن بسيط لاعليك ياسيدي

    اذا طلب مني أن اقاتل العراقي المسلم الشقيق

    اولآ انظر ما فعله هو في جيرانه هل احتل بلأدهم هل انتهك اعراضهم هل اسر رجالهم هل شرد نسائهم هل روع اطفالهم هل يتم اولادهم هل ارمل نسائهم هل قتل شيوخهم هل نهب ممتلاكاتهم هل وهل يا ابو عدنان وسلطان ووجدي وسلمان

    اذا ثبت لي كل هذا فلي الشرف ان اروح اقاتل هذا الشقيق العدو


    بس ياليت شعبي يفهم


    سلم لي على حبايبك


    سلام
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2002-02-25
  11. ابو عمار

    ابو عمار عضو

    التسجيل :
    ‏2001-08-08
    المشاركات:
    239
    الإعجاب :
    0
    تحلف لي اصدقك اشوف أمورك استعجب !!!

    يا ابونبيل ينطبق عليك المثل المصري المذكور اعلاه ، لأن لوكان ما قلت قد جاء من شخص اخر لتم قبوله بدون مناقشة أما أن يأتى منك فهنا الف علامة استفهام لأنه اذا كنت قد اشفقت على الشعب الكويتي الشقيق فكان الأجدر بك أن تشفق على شعبنا اليمني من حزبك اللعين الذي لم يترك وسيلة من الوسائل التي ذكرتها إلا واستخدمها ، فيكف ظهرت غيرتك هناك واختفت هنا !!!؟؟؟؟؟؟ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه . ومع هذا فنحن لا نقر ما قام به نظام صدام ضد دولة الكويت الشقيقة لأن هذا الباب لو فتح فهناك الاف الحالات المشابهة لحالة الكويت والعراق والبركة في الأستعمار لم يقصر فقبل انسحابه قام باستقطاع اجزاء من بعض الدول وضمها لدول اخرى من اجل نشر الأحقاد بين الشعوب وبالتالي اعلان الحروب وبهذا يكون قد انتقم من الجميع .
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2002-02-25
  13. allaw7

    allaw7 عضو

    التسجيل :
    ‏2001-12-21
    المشاركات:
    124
    الإعجاب :
    0
    شكرا أخى النعمان ولك تحياتى واليك قراءة ال سم {علا و 7}با لعربى{allaw7}بالأ نجليزية الرجو ان تقراء الأسم صحيحاوشكرا 00000000000000000000000000الأخ الصلاحى اقول لك حتىولو ارسلت اليمن مليون جندى فلن ينفع ذلك فا لنية كانت مبيتة من قبل غزو الكويت للأ ضرار با ليمن وذلك بسبب الوحدة اليمنية التى حاولوا قتلها با لمهد وبمساعدة اولا ئك المحسوبين على الحزب الأ شتراكى ظلما وعدوانا0إذا اليمن يا عزيزى تواجهو المؤامرة تلو المؤامرة ودائما باذن اللة تخرج منتصرة
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2003-01-22
  15. newport

    newport عضو

    التسجيل :
    ‏2002-10-25
    المشاركات:
    39
    الإعجاب :
    0
    <<<< ^ >>>>
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2003-01-22
  17. طائر الفينيق

    طائر الفينيق عضو

    التسجيل :
    ‏2002-10-08
    المشاركات:
    40
    الإعجاب :
    0
    "لو كان الرئيس علي عبد الله صالح ارسل الف جندي الى دول الخليج اثناء ازمه الخليج لكان وضعنا افضل من الان ب999 مليون مرة مره

    "
    يا صلاحي المبداء مبداء والالف الجندي شاتكون بنادقهم موجه لاخوانهم العراقيين وليس لاعداء حقيقيون ما فش ايه مبرر لذهابهم حتى ولو دفع اليمن الثمن الغالي لاجل المبداء وبعدين ياخي الكويت صارت مستعمرة للامبرياليه الغربية فبترولها وثرواتها هي حق شرعي لاقرب جار عربي العراق او السعودية
    بدل ما تروح ثرواتها للغرب وابطال البلاجات وسؤاطى العرى من ابناء هذا الوطن العربي الثري يعني بكل اختصار ما نلومش صدام ان غزى الكويت واذا لمناة نلومة في انتهاك جنودة ضد الشعب الكويتي الامن والشقيق وممارستهم العنيفه ضدهم

    .
    .
    .
    .
    ,.:






















    .
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2003-01-24
  19. الرجل الاصيل

    الرجل الاصيل عضو

    التسجيل :
    ‏2001-08-30
    المشاركات:
    245
    الإعجاب :
    0
    تعقيب على ماذكر عن بن لادن

    الاخ الكريم الغلط على انسان افضل مني ومنك واعلم مني ومنك لا يصح ولا يجوز ابن لادن ثبت انه على الحق ونحن نغالط ارواحنا بعذار ولو ولو ولو ولو هذه كلمة الشيطان ومن خلال كلامكم انتم تنظرون لها بمنظار دنيوي ولا تنظرون بمنظار ديني يكفينا من هذا الكلام فما سوف نراه يثبت لنا اننا نغالط ارواحنا ونخادع خالقنا ونخلق الذرايع لكي نبرر ما يصير في اخواننا هذا هو حالكم وهذه هي شجاعتكم .
     

مشاركة هذه الصفحة