حاج اوروبي يطعن حاج يمني !!!!!!

الكاتب : TANGER   المشاهدات : 381   الردود : 1    ‏2002-02-24
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-02-24
  1. TANGER

    TANGER قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2001-07-03
    المشاركات:
    10,050
    الإعجاب :
    35
    حاج اوروبي يطعن حاج يمني !!!!!!


    ضبطت شرطة الحرم المكي الشريف فجر يوم أمس حاجا أوروبيا إثر اعتدائه على حاج يمني الجنسية بسكين غرسها في ظهره، زاعما بأن الحاج اليمني هو المسيح الدجال!.
    وتبين لـمصادر أن الفترة الفاصلة بين أذان وإقامة صلاة فجر يوم أمس شهدت الحادثة حين قام الحاج الأوروبي بتتبع الحاج اليمني أثناء طواف الإفاضة وتوجيه طعنة له مباشرة في الظهر بسكين كان يحملها معه وكان وقتها يصرخ بجملة نصها التالي: (إنه المسيح الدجال.. إنه المسيح الدجال) وألقت قوات أمن الحرم القبض عليه مباشرة وتم إسعاف الحاج اليمني وهو في العقد الرابع من العمر حيث نقل إلى المستشفى في حالة خطرة وفي المستشفى تمكن الفريق الطبي من استخراج السكين من ظهره في الوقت الذي تم فيه نقل الحاج الجاني إلى شرطة الحرم المكي.
    وشدد الجاني أثناء التحقيق معه على تأكيد ما يزعم من أن الحاج اليمني هو المسيح الدجال ويجب قتله، كما زعم في التحقيق أنه قبل قدومه إلى مكة المكرمة رأى في المنام أنه سيتمكن من رؤية المسيح الدجال في مشاعر الحج واصفا شكله بأنه ذو لحية طويلة وكريم عين وهي المواصفات نفسها التي تنطبق على الحاج اليمني الضحية ولذا راقبه أثناء الطواف وتهجم عليه!.
    يذكر أن الحاج الأوروبي في العشرينات من العمر ويدرس في الجامعة الإسلامية في المدينة المنورة ومازال موقوفا رهن التحقيق قبل أن يتم الكشف عليه من قبل أخصائيي الأمراض النفسية للتأكد من سلامة عقله.

    علي ذمة الراوي

    http://www.yafea.com/article.php?sid=1402
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2002-02-24
  3. النعمــــــان

    النعمــــــان قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2001-08-26
    المشاركات:
    5,305
    الإعجاب :
    544
    ما دام وهما حجاج وبذاك المكان الطاهر فكلهم الى الجنه :)
     

مشاركة هذه الصفحة