من يناقشني

الكاتب : فاروق   المشاهدات : 940   الردود : 15    ‏2005-08-16
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-08-16
  1. فاروق

    فاروق عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-01-20
    المشاركات:
    289
    الإعجاب :
    0
    انا اقول لكم عندما اذهب لخطبة امرأة لابد ان يكون عندي الجمال اهم شي واترك الدين بعيدا فما رايكم ايه الاحبة ؟
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-08-16
  3. مـــــدْرَم

    مـــــدْرَم مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-10-02
    المشاركات:
    20,314
    الإعجاب :
    1,592




    إظــــــــفر بذات الــــــدين والخُلق
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-08-16
  5. فاروق

    فاروق عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-01-20
    المشاركات:
    289
    الإعجاب :
    0
    لا انا ضد رايك اول شي الجمال
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-08-16
  7. مـــــدْرَم

    مـــــدْرَم مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-10-02
    المشاركات:
    20,314
    الإعجاب :
    1,592



    إذاَ خالفت قول الحبيب المصطفى
    أستغفر يغفر لك الله ......................
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-08-16
  9. فاروق

    فاروق عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-01-20
    المشاركات:
    289
    الإعجاب :
    0
    يا اخي وانا اقول الجمال وانا مع سنة الرسول لكن الحقيقة الجمال قبل الدين
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-08-16
  11. مـــــدْرَم

    مـــــدْرَم مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-10-02
    المشاركات:
    20,314
    الإعجاب :
    1,592


    إذا لم يتحقق ما أنت حالماَ بهٍ
    فاظفر بذات الدين ثريبت يــــــــداك
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-08-16
  13. فاروق

    فاروق عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-01-20
    المشاركات:
    289
    الإعجاب :
    0
    يا اخي لما اريد اخطب اول سوال هل البنت حلوة او لا
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-08-16
  15. مـــــدْرَم

    مـــــدْرَم مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-10-02
    المشاركات:
    20,314
    الإعجاب :
    1,592


    نعم نعم نعم وهذا شرعهُ لك الدين الحنيف
    ومن حقك في الشريعه انت تراها فليس في ذلك عيب
    ومن تقدمت لهُ ورفض أن يريك عورسك فلا تقبل ذلك
    فقد يكون هُناك شيئاَ من العيوب الخُلقية أو ما شابه ذلك
    لا سمح الله
    أما كونك لا ترغبُ سوى بالعروس ذات الجمال فقد

    تقع في عروساَ جميلتاَ ولكن قد يكون هُناك
    ما هوا غير جميل في ذلك الوجه البهي ذو الطالع
    الجمالي المُدهش .. فلا يغرنك جمالُ بلا حياء

    فالمثل يقول
    جمـــــالُ بلا حياء كوردةُ بلا عٍطر
    وسلامتك ذبحتنا ياراجل أريد ان أذهبُ للغداء
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-08-16
  17. شـيخ القبيله

    شـيخ القبيله عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-06-19
    المشاركات:
    466
    الإعجاب :
    0
    أن تكون المرأه ذات دين فمعنى ذلك بالتأكيد بأنها ستكون ذا جمال .. ولا أقصد هنا الجمال الكاذب ( جمال الوجه ) وإنما قصدت جمال الروح وجمال القلب وجمال المعامله وجمال الأخلاق و .. و ... و .....

    وليس العكس صحيحا

    وفعلا أمر مؤسف أن تكون هنالك ما تسمى آراء كتلك التي يختص بها اخينا فاروق مع إحترامي لرأيك
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-08-16
  19. كـ أنت ـن

    كـ أنت ـن عضو

    التسجيل :
    ‏2005-07-23
    المشاركات:
    117
    الإعجاب :
    0
    اخي الكريم احب اولا ان اذكرك بحديث الرسول صلى الله عليه وسلم وهو عن ابي هريرة رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال (( تنكح المرأة لأربع : لمالها ولحسبها ولجمالها ولدينها فاظفر بذات الدين تربت يداك ))



    وثانيا كونك تبحث عن الجمال فذاك مطلب مشروع لكل انسان ، ولانه من الصفات التي وردت في الحديث ، ولكن أن تترك الدين بعيدا فهذا امر يحتاج لمعرفة ما تعنيه في قولك ، حتى يتم النقاش بالشكل السليم 0

    وانا اتفق تماما مع رأي شيخ القبيلة
     

مشاركة هذه الصفحة