ظني بقومي خاب

الكاتب : ابو ظفار   المشاهدات : 880   الردود : 13    ‏2005-08-15
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-08-15
  1. ابو ظفار

    ابو ظفار شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2005-08-04
    المشاركات:
    5,778
    الإعجاب :
    366
    [poem=font="Simplified Arabic,5,blue,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=2 line=1 align=center use=ex num="0,black"]
    ظني بقومي خاب أسف والله أسف = الجيد فيهم ماعرف قدر الحوار
    والأغلبيه وعيهم معدوم جف = مفهومهم مازال يكسيه الغبار
    تناسو المنطق مع عهد الشرف = ذي صاغ أبو صنعاء لتحديد المسار
    بالأمس شاهدة في الشاشه عيف = أنذرهم المجلس وسماهم وشار
    جهال داء الجهل خلاهم جيف = وجودهم في مجلس الشعار ضار
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-08-15
  3. ابو ظفار

    ابو ظفار شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2005-08-04
    المشاركات:
    5,778
    الإعجاب :
    366
    [poem=font="Simplified Arabic,5,blue,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=2 line=1 align=center use=ex num="0,black"]
    ظني بقومي خاب أسف والله أسف = الجيد فيهم ماعرف قدر الحوار
    والأغلبيه وعيهم معدوم جف = مفهومهم مازال يكسيه الغبار
    تناسو المنطق مع عهد الشرف = ذي صاغ أبو صنعاء لتحديد المسار
    بالأمس شاهدة في الشاشه عيف = أنذرهم المجلس وسماهم وشار
    جهال داء الجهل خلاهم جيف = وجودهم في مجلس الشعار ضار
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-08-15
  5. أبو صنعاء

    أبو صنعاء شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2003-03-30
    المشاركات:
    3,410
    الإعجاب :
    0
    ===
    حيا بالغالي الاخ الكريم ابو ظفار المحترم

    كلمات في الصميم اخي الكريم

    ولكن مثل ما قال المثل مغني بجنب اصنج

    كل ما قلنا نبداء صفحه جديده

    الظاهر ان في ناس شغلها غلق لبواب

    اليو م اتشطبت جميع المشاركات

    وجواب الاخ عفروت على قصيدتك الولى من ضمنهن

    ولم نعلم ما السبب واتمناء ان يكون فني زي ما قالو

    هذا ولك من قلب اخوك ابو صنعاء كل التحايا والاحترام
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-08-15
  7. أبو صنعاء

    أبو صنعاء شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2003-03-30
    المشاركات:
    3,410
    الإعجاب :
    0
    ===
    حيا بالغالي الاخ الكريم ابو ظفار المحترم

    كلمات في الصميم اخي الكريم

    ولكن مثل ما قال المثل مغني بجنب اصنج

    كل ما قلنا نبداء صفحه جديده

    الظاهر ان في ناس شغلها غلق لبواب

    اليو م اتشطبت جميع المشاركات

    وجواب الاخ عفروت على قصيدتك الولى من ضمنهن

    ولم نعلم ما السبب واتمناء ان يكون فني زي ما قالو

    هذا ولك من قلب اخوك ابو صنعاء كل التحايا والاحترام
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-08-15
  9. أبو صنعاء

    أبو صنعاء شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2003-03-30
    المشاركات:
    3,410
    الإعجاب :
    0
    حيا بالغالي الاخ الكريم ابو ظفار المحترم

    كلمات في الصميم اخي الكريم

    ولكن مثل ما قال المثل مغني بجنب اصنج

    كل ما قلنا نبداء صفحه جديده

    الظاهر ان في ناس شغلها غلق لبواب

    اليو م اتشطبت جميع المشاركات

    وجواب الاخ عفروت على قصيدتك الولى من ضمنهن

    ولم نعلم ما السبب واتمناء ان يكون فني زي ما قالو

    هذا ولك من قلب اخوك ابو صنعاء كل التحايا والاحترام



    اسف اخي لقد تكرر ولذالك لخل في المتصفح
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-08-15
  11. أبو صنعاء

    أبو صنعاء شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2003-03-30
    المشاركات:
    3,410
    الإعجاب :
    0
    حيا بالغالي الاخ الكريم ابو ظفار المحترم

    كلمات في الصميم اخي الكريم

    ولكن مثل ما قال المثل مغني بجنب اصنج

    كل ما قلنا نبداء صفحه جديده

    الظاهر ان في ناس شغلها غلق لبواب

    اليو م اتشطبت جميع المشاركات

    وجواب الاخ عفروت على قصيدتك الولى من ضمنهن

    ولم نعلم ما السبب واتمناء ان يكون فني زي ما قالو

    هذا ولك من قلب اخوك ابو صنعاء كل التحايا والاحترام



    اسف اخي لقد تكرر ولذالك لخل في المتصفح
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-08-16
  13. ابو ظفار

    ابو ظفار شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2005-08-04
    المشاركات:
    5,778
    الإعجاب :
    366
    الله يحيك يابو صنعاء ويعلم الله كم لك من المعزه والاحترام في قلوبنا ولا نعرف مايحدث للمجلس في هذا الايام من الانقطاعات
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-08-16
  15. حق الفيتو

    حق الفيتو عضو

    التسجيل :
    ‏2005-07-29
    المشاركات:
    233
    الإعجاب :
    0

    الاخ الكريم ابو ظفار شكرا لك على هذه الابيات الجميلة وللعلم امس مريت عليك بنفس الموضوع وللاسف لم اجده اليوم ومريت عنك مره ثانيه وتستاهل 00 بس اعتقد الخلل الفني الذي يمسح بعض الاشياء اعتقد انه قيد التصليح ( خلل فني )
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-08-16
  17. ابو ظفار

    ابو ظفار شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2005-08-04
    المشاركات:
    5,778
    الإعجاب :
    366
    حق الفيتو تسلم ياعزيزي على مرورك الكريم وتشكر في كل مره تمر بها على مواضيعي ولك جزيل شكري وتقديري . أخوك أبو ظفار
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-08-16
  19. زعطان بن فلتان

    زعطان بن فلتان عضو

    التسجيل :
    ‏2005-06-29
    المشاركات:
    106
    الإعجاب :
    0
    حياك الله اخي ابو ظفار وكما قال الاخ ابو صنعاء مغني جنب اصنج
     

مشاركة هذه الصفحة