وصول المنتخبات الاسيوية للناشئين الكرة السلة الى بلادنا.

الكاتب : ibnalyemen   المشاهدات : 729   الردود : 2    ‏2005-08-07
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-08-07
  1. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,908
    الإعجاب :
    703
    وصول عدد من منتخبات الناشئين لكرة السلة لمنتخبات اتحاد غرب آسيا
    صنعاء(سبأنت) - وصل إلى صنعاء اليوم منتخبات الناشئين لكرة السلة لكل من الاردن ولبنان والعراق وسوريا وإيران للمشاركة في البطولة السابعة لمنتخبات اتحاد غرب آسيا للناشئين لكرة السلة والتي تستضيفها اليمن خلال الفترة من ال/9/ حتى ال/13/ من اغسطس الجاري بمدينة المكلا .
    وأوضح /هاكوب هجوحيان/ أمين عام اتحاد غرب آسيا لوكالة الأنباء اليمنية /سبأ/ لدى وصوله صنعاء اليوم على رأس وفد الإتحاد ان النجاح الكبير الذي حققته اليمن في تنظيم بطولتين سابقتين للإتحاد قد أهلها لتنظيم هذه البطولة .. معرباً عن أمله في ان تحقق هذه المرة نجاحاً مضاعفاً .
    وقال : نحن متعودون من اليمن أن ينظم انجح بطولات اتحاد غرب آسيا وهذا أمراً واقعاً وليس مجاملة.
    من جانبه أوضح الأخ/ الخضر العزاني عضو اتحاد غرب آسيا ان حرص الإتحاد على تنظيم بطولاته في اليمن يأتي لما تحققه اليمن من حضور ممتاز ومشرف على المستوى الاقليمي.
    وقال العزاني : ان تواصل ما تحققه اليمن من نجاحات في استضافة وتنظيم هذه البطولات قد جعلها مؤهلة لأن تستضيف وتنظم عام 2006م البطولة الأسيوية لكرة السلة للناشئين وهوما يعتبر شهادة كبيرة تعتز بها اليمن .
    وفي تصريحات مماثلة أعرب عدد من رؤساء بعثات المنتخبات المشاركة عن أملهم في أن تكون هذه البطولة ناجحة ومشرفة لليمن بكل المقاييس .
    كان في الاستقبال الاخ/ عبدالرحمن الآنسي رئيس الإتحاد اليمني لكرة السلة ، والاخ/ خالد الزوقري مدير عام العلاقات بوزارة الشباب والرياضة وعدد من أعضاء الإتحاد اليمني والوزارة .
    المصدر: سبأ
    ================
    بالتوفيق باذن الله للمنتخب اليمني ولحسن التنظيم.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-08-07
  3. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,908
    الإعجاب :
    703
    غداً القرعة وبعد غدٍ افتتاح غرب آسيا لكرة السلة بالمكلا
    الأحد, 07-أغسطس-2005
    صنعاء/ / محمد القيداني: - تُفتتح يوم الثلاثاء المقبل بالمكلا منافسات بطولة غرب آسيا السابقة لكرة السلة للناشئين بمشاركة سبع منتخبات هي ( الأردن – لبنان – سوريا – العراق – إيران – فلسطين – اليمن) وتستمر منافساتها حتى الثالث عشر من الشهر الجاري للتأهل لنهائيات آسيا، والتي تستضيفها بلادنا الصيف المقبل.
    ومن المقرر أن تصل اليوم المنتخبات المشاركة إلى مطار صنعاء، ومنه إلى مطار الريان بالمكلا، وقد أقرت اللجنة المنظمة للبطولة - برئاسة الخضر العزاني الرئيس السابق للاتحاد العام لكرة السلة - إجراء القرعة بين الفرق المشاركة يوم غدٍ الاثنين ، فيما تنطلق فعاليات البطولة رسمياً مساء الثلاثاء ؛ حيث تقام منافسات البطولة من دور واحد وبنظام الكل مع الكل.
    وتتكون اللجنة المنظمة للبطولة من الخضر العزاني – رئيس ومدير مكتب الشباب والرياضة بحضرموت نائباً ونبيل عبدالوهاب – سكرتيراً للجنة – وخالد عبدالله الزوقري – رئيساً للجنة العلاقات- وجميل أبو الأهيم – رئيساً للجنة الفنية – ومعاذ الخميسي – رئيسياً للجنة الإعلامية – ويمثل بعثة منتخب بلادنا لناشئي كرة السلة هود باضريس رئيساً للعبة وجمال حسن قائد ، مديراً للمنتخب . ويتكون الجهاز الفني لمنتخبنا من الجزائري فوزي بالبكري مدرباً ؛ ومحمود العباسي مساعداً للمدرب، واللاعبون هم: معمر كرامة، وعبدالفتاح سعيد ، وصلاح الحنبصي، وبسام شائع، ومحمد السريحي، وسلطان المشرقي، وأحمد زهور، وصبري صدقة، وسمير الحديقي، ونجيب العلي، وراضي عبيد، وسليمان جوب.
    الجدير ذكره بأن اتحاد السلة قام بتجنيس اللاعب السنغالي سليمان جوب في ظاهرة هي الأولى على مستوى بطولات غرب آسيا سيشارك اللاعب في صفوف منتخب بلادنا، حيث من المتوقع أن يشارك في الموسم القادم مع فريق التلال لكرة السلة..
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-08-07
  5. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,908
    الإعجاب :
    703
    الجدير ذكره بأن اتحاد السلة قام بتجنيس اللاعب السنغالي سليمان جوب في ظاهرة هي الأولى على مستوى بطولات غرب آسيا سيشارك اللاعب في صفوف منتخب بلادنا، حيث من المتوقع أن يشارك في الموسم القادم مع فريق التلال لكرة السلة..
    ===========
    والله غريبة العدوى القطرية وصلتنا هذا واحنا والفقر اخوان كيف لو فتح علينا ربي ايش بنسوي بنجنس منتخبات دولية باكماها؟؟اللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللله كلام جميل يا اخواني اعتمدوا على ابناء الوطن وشجعوهم ولا تدخلو فيهم الاحباط بهذه الطريقة !!!!!!!!!!!!!!!
     

مشاركة هذه الصفحة