اكثر من خمسون دبابه _________؟؟؟؟؟؟

الكاتب : ابو زينه   المشاهدات : 2,054   الردود : 41    ‏2005-08-06
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-08-06
  1. ابو زينه

    ابو زينه عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-04-26
    المشاركات:
    496
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على سيدنا محمد واله الطيبين الطاهرين

    قسما بالله العلي العظيم ان النظام يضحك على الشعب من اقصاه الى اقصاه وبكل فئاته
    والا قولوا لي

    كيف شعب يخرج بمظاهرات ويحصل ما حصل في المظاهرات وبعدها وكأنها فرصه لدى هذا النظام
    القزم ويقوم بتنكيل الشعب ويخرج لهم اعتى الاسلحه في اي جيش في العالم
    يخرج لهم سلاح الدروع

    بينما يقوم احد جلاوزة النظام قائد احدالمناطق ببيع ماذا

    ارجوكم اخواني فكروا واغمضوا اعينكم وتخيلوا ماذ باع

    ولقد قام بالبيع بدون وجه حق قانوني في التصرف بما تحت يديه

    وعندما ناقشت وزارة الدفاع ما قام به ذالك الارعن جاءت التوجيهات بكف الخطاب حول الموضوع

    ممن جأت التوجيهات جأت من الجلاد الكبير رئيس الفاسدين
    الحاكم الظالم الغاشم الفاجر
    بالله عليكم هل ترضون بذالك وبتلك الاعمال وياتوا ويقولوا لنا المخربين والمندسين وووو--------الخ
    يبدوا انني قد اتعبتكم ساقول لكم الموضوع

    قام الضرغام على شعبه الدجاجه على الخارج المدعو قائد المنطقه الجنوبيه العميد اللص / مهدي مقوله ببيع خمسون دبابه بدون مسوغ قانوني يعطيه حق التصرف في ممتلكات الشعب
    ولقد باع تلكم الدبابات على انها لم تعد صالحه للخدمه وبيعت لم اتدرون لمن بيعت للهند
    واعتقد اننا نحن ابناء الشعب اليمني لانزال نقوم بدفع فاتورة تلك الدبابات وغيرها من الاسلحه ولاتزال فاتورة شرائها لم تسدد بعد
    والاوسخ في الموضوع ان وزارة الدفاع ناقشت الموضوع وجأت لهم تعليمات من مصاص الدماء
    رئيس البلاد بكف الخطاب واغلاق الموضوع وعدم فتحه نهائيا

    اين انتم يا مجلس النواق اسف النواب اين انتم ايها البرامون اسف البرلمانيون

    وبدون اسف اين انتم يامن ااتمناكم على اموالنا ودمائنا اين انتم يا اعوان اللصوص وقطاع الطرق
    هل يعجبكم ما تقوم به عصابة آل باربو ن اليمنيه

    اين انتم وانتم ترون مثل هذه الاعمال ولم تحركوا ساكنا
    ايها الاخوه الاعضاء اعتقد انه مامن شخص فيكم الا وله قريب اوصديق في وزارة الدفاع

    اسالوهم وسينبؤنكم هل انا صادق ام كاذب
    ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
    وسيعلم الذين ظلموا اي منقلب ينقلبون

    ملاحظه ارجو من الاخوه المشرفين تثبيت هذا الموضوع ولمده خمسة ايام

    والسلام ختام لكم ابو زينه
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-08-06
  3. TANGER

    TANGER قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2001-07-03
    المشاركات:
    10,050
    الإعجاب :
    35
    من غير ماتحلف صادق

    ابونهب يعمل العمايل !!!!
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-08-06
  5. احمد سعد

    احمد سعد عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-06-12
    المشاركات:
    1,852
    الإعجاب :
    0
    ويلك .. الم تعلم بعد ,
    ان ما من سرقة صغيرة او كبيرة الا وكان لفخامته الباع الاكبر في انجازها ,
    ومن يثبت فساده يكرمه صاحب الفخامه بمنصب كبير ,
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-08-06
  7. محمد الخامري

    محمد الخامري كاتب صحفي

    التسجيل :
    ‏2005-04-19
    المشاركات:
    163
    الإعجاب :
    0
    ارجو الا نتهم الناس الا بالادلة والبراهين .. وغير معقول ان يتم بيع 50 دبابة .. قل واحدة قل ثلاث قل خمس لكن خمسين كثير يابو زينه .. عموما انا شخصيا لااعتقد صدق الرواية بحذافيرها الا اذا كانت لديك الوثائق الدالة على ذلك فهذا شئ ثاني .. اما تقلي اسالو وزارة الدفاع فانسى الموضوع .. مع تحياتي
    ـــــــــــ
    alkhamery10@hotmail.com
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-08-06
  9. jawvi

    jawvi قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-06-05
    المشاركات:
    8,781
    الإعجاب :
    0
    اذا کان هذا الخبر صحیحا الله اکبر عملتها یا معود

    یاللمسخره خمسون دبابه هل هذا یعقل ان هذا الازرق الارعن ما یسمی بمهدی مقوله یبیع اموال الشعب للهند وفی حسا با ته الخا صه هذا الا زرق الباس عروه من کل شئ مثلما عری اموال الشعب اطررطوا الد خلاء علی الوطن یعیثون فی الا رض الفساد من این لهم هذه الصلا حیه خمسون دبابه ینهبها هذا الا زرق ولا احد عرف بذلک مثلما یسرق خمسون دجا جه الم یستحی الشعب ان یطالب بمحا کمه هذا الا زرق
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-08-06
  11. AlBOSS

    AlBOSS قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-06-12
    المشاركات:
    12,016
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2005

    الغالي ابو زينة

    ليس في الامر عجب

    تمت سرقة وطن بكامله فماذا
    يعني خمسون او حتى كل
    دبابات الجيش اليمني
    اللهم الا القدر الذي
    يحتاجه النظام لصد
    المسيرات الشعبية
    والاحتجاجات
    الجماهيرية

    هذا فيما يخص الهند ماذا عن التي
    وجدها الصحفي البريطاني تحارب
    في اثيوبيا ايام نزاعها مع ارتريا
    وكذلك التي وجدت في
    السودان تحارب مع
    الحكومة ضد اهل
    الجنوب ردا لجميلها
    يوم دعمت
    حربهم عام
    1994

    يا جوفي دون الدخول في اصل وفصل
    المذكور فهي جريمة بكل المقاييس
    الواجب ان يجرده وزير الدفاع
    ومجلس الوزراء من رتبته
    ويحال الى النائب العام
    لولا ان البلاد تسير
    بالمقلوب والحاكم
    الفرد هو الذي
    يسيرها وليس
    البرلمان ولا
    الحكومة
    ولا قوة
    القانون

    مسكين هذا الوطن

    عجبي


    [​IMG]
    ظلام العالم كله لا يقهر شمعه

    و

    ساظل احفر في الجدار
    فاما فتحت ثغرة للنور
    او مت على صدر الجدار


    [​IMG]
    AlBoss

    freeyemennow*yahoo.com
    [​IMG]



     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-08-06
  13. ابو زينه

    ابو زينه عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-04-26
    المشاركات:
    496
    الإعجاب :
    0
    وما ينبأك مثل خبير !!!!!!!!!!!!!!!!



    بسم الله الرحمن الرحيم
    وستعلمون نباه بعد حين

    استاذي الفاضل
    انا لم اقل اسالوا وزارة الدفاع بل قلت اسالوا ان كان لكم اقارب في وزارة الدفاع او صديق او جار
    ما يعدمش ان مابش معاك استاذي انسان يعمل في تلكم المؤسسه

    وما رايك وبكم نتراهن انا وانت استاذي على هذا الموضوع
    معا احترامي لشخصكم الكريم
    ولا ينبأك مثل خبير
    وستخبرك الايام بما كنت تجهل

    وكما قال المثل المصري القديم

    يا خبر بفلوس بكره ببلاش

    والسلام ختام ابو زينه
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-08-06
  15. jawvi

    jawvi قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-06-05
    المشاركات:
    8,781
    الإعجاب :
    0
    نعم مسکین هذا الو طن لا حول له ولا قوه لا یوجد احد من ابناء هذا الشعب یدا فع علی اموا له
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-08-06
  17. AlBOSS

    AlBOSS قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-06-12
    المشاركات:
    12,016
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2005

    الغالي الجوفي

    لاحظ يا عزيزي انا قلت

    لولا

    ولا حولا ولا قوة الا بالله العلي القدير

    لك المحبة

    [​IMG]
    ظلام الظلمة كله لن يطفئ شعلة


    و

    ساظل احفر في الجدار
    فاما فتحت ثغرة للنور
    او مت على صدر الجدار


    [​IMG]
    AlBoss

    freeyemennow*yahoo.com
    [​IMG]



     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-08-06
  19. الحارث

    الحارث عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-03-24
    المشاركات:
    551
    الإعجاب :
    0


    هذا التصرف ليس بجديد على عصابه اللصوص المتحكمون بهذا الوطن

    الم يبيعوا للسودان عدد من الدبابات الجديده واتحداهم ان يثبتوا ان ثمن هذه الدبابات ورد الى خزينة الدوله
     

مشاركة هذه الصفحة