بعد انتفاضه الجياع,هل عرف المواطن طن عدوه؟نرجوا مشاركه الشرفاء

الكاتب : asd555   المشاهدات : 513   الردود : 4    ‏2005-08-06
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-08-06
  1. asd555

    asd555 عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-07-24
    المشاركات:
    469
    الإعجاب :
    0
    بعد انتفاضه الجياع,هل عرف المواطن عدوه؟نرجوا مشاركه الشرفاء

    هل عدونا:
    1-علي عبدالله صالح.... الذي يدعي......
    2- باجمال الطعم المسكين الذي لاحول له ولاقوه
    3- البورعي الذي لم نجده بعد

    نرجوا المشاركه وقول كلمه الحق ولامكان هنا للمنافقين
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-08-06
  3. asd555

    asd555 عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-07-24
    المشاركات:
    469
    الإعجاب :
    0
    فقدنا الأمل بالمعارضة اليمنية

    لقد تم إعطاء المواطنين الجرعة القاتلة في اليمن وتم تطبيقها وبدأ الشعب يتعامل معها مكرها رغم أنفه، لكننا نتساءل اليوم: أين أحزاب المعارضة التي كانت كثيرة ايام الانتخابات، اين هي اليوم لتقود مظاهرة سلمية وتحشد الجماهير لتعبر عن رفضها لهذه الجرعة؟ لماذا هذه المهادنة مع الحكومة وفي هذا الظرف الصعب بالذات؟
    أين احزاب المعارضة من كل هذه الاحداث؟ اين التجمع اليمني للإصلاح، اين الحزب الاشتراكي اليمني، اين الوحدوي الناصري اين بقية الاحزاب من هذه الاحداث الجسيمة التي حصلت في اليمن مؤخرا، مع انها الفرصة السانحة للف الشعب حولها واحداث الاصلاح والتغيير.
    كان يجب علي احزاب المعارضة ان تدعو الشعب الي المظاهرة السلمية او الي الاعتصام المدني مع برنامج سياسي واضح للمواطن لتحفيف عبء ارتفاع الأسعار والاجتماعات في الساحات العامة، وأي اماكن محددة تحددها وسائل اعلام المعارضة، فاننا نعرف ان كل حزب يملك اكثر من صحيفة يومية ومحاولة الضغط علي الحكومة للتراجع في قرارها.
    لكننا ومعنا الشعب اليمني كله فقدنا الأمل في هذه الاحزاب فهي لم تعمل اي شيء للمواطن باستثناء ميزانيات خاصة فيها من اموال الشعب والذي يعلم الله كيف سيكون مصيره بعد هذه الجرعة القاتلة.

    جمال بختان التويتي
    يمني مقيم في نيويورك
    6
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-08-06
  5. Time

    Time مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-07-14
    المشاركات:
    18,532
    الإعجاب :
    1
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2004
    مرحبا بك أخي جمال بختان التويتي
    في المجلس اليمني
    ومن الأفضل عدم إنزال أكثر من موضوع في اليوم الواحد
    لأتاحة الفرصة للآخرين ولاعطائهم الفرصة الكافية لإثراء الموضوعات بالنقاش
    وأقول ردا على سؤالك الأول
    بأننا اعداء أنفسنا
    ولو لم نكن كذلك لما كان مثل من ذكرت يتولون المسئولية في بلادنا
    ولكن من هو البورعي هذا؟!
    أما فقدان الأمل في المعارضة فهو ما تريده الحكومة التي نشكو منها
    والأصل أن نفقد الأمل في أنفسنا وفي قدرتنا على تغيير أنفسنا
    ومن ثم تغيير المعارضة وتغيير السلطة
    فتأمل!!!
    ولك خالص التقدير
    والتحية المعطرة بعبق البُن
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-08-06
  7. رجل الزئبق

    رجل الزئبق عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-08-06
    المشاركات:
    825
    الإعجاب :
    0
    شكرا لك اخي asd555

    أفضل الجهاد هو كلمة حق عند حاكم ظالم ولاخوف ولا تخوف ولاهم يحزنون الا من الله تعالى ملك الملوك الكبير القهار. والساكت عن الحق شيطان اخرس وعندنا في اليمن شياطين خرس كثييييييييييير وما هو سكوتهم ناتج عن خوف من الفرعون السنحاني ذاته لانهم يعرفون ومتأكدون انه حاكم ظالم ولكن من اجل النفاق والمجامله اللتين ستضمنان لهم بالحياه الرفيهه وامتصاص ثروات واموال الشعب الجائع الفقير قدوة بزعيم العصابه القواد المؤشر الفرعون السنحاني الدكتاتوري الجاهل فهو المسؤل الاول على ما يجرى للشعب المسكين وفعلا وكما تقدمت بالذكر بأن باجمال الغلبان هو كبش الفداء ولكن لا ادري لماذا استمركل هذه المده بالحكومه دون التنحي عنها كما فعل من سبقه من الطيبين والاتقياء والنزهاء والشرفاء!!!!!! فليعلم الفرعون الجلاد انه محاسب امام الله سبحانه وتعالى على كل ما بدر منه وان يعلم ان الله يعزمن يشاء ويذل من يشاء ويمهل ولا يهمل وان مصيره كمصير خليله صدام حسين قريبا انشاءالله وسوف ترون عما قريب. وفي الاخير سلام على من اتبع الهدى وصلى الله وسلم وبارك على خير الخلق محمد وعلى اله وصحبه ومن تبعه باحسان واهتدى بهديه واستن بسنته الى يوم الدين
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-08-06
  9. رجل الزئبق

    رجل الزئبق عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-08-06
    المشاركات:
    825
    الإعجاب :
    0
    بشرى ساره فالفرج قريب.....!!!!

    أفضل الجهاد هو كلمة حق عند حاكم ظالم ولاخوف ولا تخوف ولاهم يحزنون الا من الله تعالى ملك الملوك الكبير القهار. والساكت عن الحق شيطان اخرس وعندنا في اليمن شياطين خرس كثييييييييييير وما هو سكوتهم ناتج عن خوف من الفرعون السنحاني ذاته لانهم يعرفون ومتأكدون انه حاكم ظالم ولكن من اجل النفاق والمجامله اللتين ستضمنان لهم بالحياه الرفيهه وامتصاص ثروات واموال الشعب الجائع الفقير قدوة بزعيم العصابه القواد المؤشر الفرعون السنحاني الدكتاتوري الجاهل فهو المسؤل الاول على ما يجرى للشعب المسكين اما باجمال الغلبان هو كبش الفداء ولكن لا ادري لماذا استمركل هذه المده بالحكومه دون التنحي عنها كما فعل من سبقه من الطيبين والاتقياء والنزهاء والشرفاء!!!!!! فليعلم الفرعون الجلاد انه محاسب امام الله سبحانه وتعالى على كل ما بدر منه وان يعلم ان الله يعزمن يشاء ويذل من يشاء ويمهل ولا يهمل وان مصيره كمصير خليله صدام حسين قريبا انشاءالله وسوف ترون عما قريب. ارجو من جميع القوى السياسيه المعارضه واحزابها بتوحيد الكلمه قولا وفعلا والتماسك فبالتوحد قوه ولتكن معارضتكم ضد النظام الحاكم واسقاط الفرعون من الحكم سواء شاء ام ابى وترشيح من يخاف الله حق الخوف ولاتكن معارضتكم بين بعضكم البعض فتذهب ريحكم وفي الاخير سلام على من اتبع الهدى وصلى الله وسلم وبارك على خير الخلق محمد وعلى اله وصحبه ومن تبعه باحسان واهتدى بهديه واستن بسنته الى يوم الدين
     

مشاركة هذه الصفحة