السجون الملحقه ...

الكاتب : holaco2   المشاهدات : 415   الردود : 4    ‏2005-08-05
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-08-05
  1. holaco2

    holaco2 عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-11-03
    المشاركات:
    474
    الإعجاب :
    0
    لقد لفت نظري بعض الاخبار من خلال يمن نيوز ان منظمة هود لديها شكوك في عدد المعتقلين الذين كانو ا من ضمن المشاركين في التظاهرات الاخيره وان الهئيه لم تستطيع احصائم لتعدد المعتقلات من الامن السياسي الى الامن الامركزي الى الشرطه العسكريه الى القوات الجويه .. الحرس الجمهوري الى مراكز الشرطه الى .....!!!
    سؤالي هو ما مدى شرعية هذه المعتقلات ... وهل هي قانونيه حسب الدستور ام كل من لديه قوه او سلطه يحق له ان يعتقل وان يجعل لنفسة سجنا .. وهل من حق النيابه زيارة هذه المعتقلات ....... ام ان الحبل على الغارب كما يقول المثل الشائع
    سلام
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-08-05
  3. اعصار التغيير

    اعصار التغيير قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-05-14
    المشاركات:
    5,665
    الإعجاب :
    0
    أخي العزيز

    أكرر قولي
    ما كان يمارس في محاكم التفتيش في الاندلس قديما



    تمارسه حكومتنا بأسلوب أخر وتذل الشعب بكل وسيله ممكنه



    هناك سجون تحت الارض في صنعاء


    وبإشراف شخصيات ؟؟؟؟ كبيره



    وأحيانا يزج فيها أشخاص بإختطافهم من قبل غرمائهم من المسئولين هذا بالإضافه الى مجاهدين


    عرب ويمنيين ؟؟ أِياء مررررعبه تحى عن هذه المعتقلات


    أما السجون التي في المعسكرات حدث وولاحرج
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-08-05
  5. holaco2

    holaco2 عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-11-03
    المشاركات:
    474
    الإعجاب :
    0
    اخي اعصار التغيير
    شكرا لتوضيحك اكثر عن هذه المعتقلات ... ندعوا الله ان يفرج عن كل معتقلي الراي او الانتماء السياسي ........وان بسود القانون و الامن والامان ربوع البمن .......ولك تحياتي
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-08-05
  7. احمد سعد

    احمد سعد عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-06-12
    المشاركات:
    1,852
    الإعجاب :
    0
    يااخي ان رئيسنا الذي في الستين
    قد زج بالشعب اليمني باكملة في سجن كبير اسمه اليمن ,
    لكي يتفرغ لممارسة الاستبداد ودعم الفساد
    دون ادنى احتجاج او مقاومه
    ,
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-08-05
  9. abo.targ

    abo.targ عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-12-03
    المشاركات:
    1,153
    الإعجاب :
    1
    لاعليك اخي هولاكو ان الوضع ان شاء الى الااحسن والاامور ستكون بخير بس الناس يعرفون مصالحهم اولان اين هياء لاان اخي بدون وعي جماهيري لان يتم شي وسوف يكون لدى كل شيخ سجن زياده على سجون
    الحكومه بكل مساميايتها وفروعها

    خالص التحية والتقدير
     

مشاركة هذه الصفحة