عريس يكسر عظام زوجته ليلة زفافه

الكاتب : Sleepless Doha   المشاهدات : 1,119   الردود : 27    ‏2005-08-05
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-08-05
  1. Sleepless Doha

    Sleepless Doha قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-06-09
    المشاركات:
    2,988
    الإعجاب :
    0
    عريس يكسر عظام زوجته ليلة زفافه

    بعد ثلاث ساعات من انتهاء حفل زفاف مي ضجت ردهة المستشفي بعدد كبيرمن اقربائها الذين
    جاءوا لمعرفة ما سر وجودها داخل غرفة العناية المركزة، وما سبب وجود رجال الشرطة الذين كانوا
    يقفون علي باب الغرفة.
    ودارت التساؤلات والشكوك في عقول الناس حول سبب وجود مي في المستشفي بعد حفل زواج
    دام ثلاث ساعات، الي ان تحدث زوجها سليم الي رجال الشرطة عن ملابسات الحادث وقال:
    بعد انتهاء حفل الزفاف في احدي قاعات الافراح ذهبت انا وزوجتي الي المنزل وسط اجواء من الفرح
    والسعادة، وكانت وصية امي لي في تلك الليلة ان اضرب زوجتي في ليلة الزفاف حتي تشعر
    بالخوف مني وان تشاهد العين الحمراء منذ البداية، وكان هدف امي من ذلك ان لا يتكرر السيناريو
    نفسه الذي حدث مع اخوتي حيث سيطرت عليهم زوجاتهم بعد الزواج.
    واضاف سليم: كنت اصغر اخوتي ومطيعا لأمي التي لا احب ان اغضبها يوما ما، وعندما طلبت مني
    ان اكون رجلا مع زوجتي في ليلة الدخلة حتي لا تخالفني بأي امر لم اتردد علي الاطلاق.
    استمعت لكلام امي التي كانت تهمس في اذني طوال ليلة الحفل بأن لا اخذلها كما فعل اخوتي
    من قبل، وفي ذلك اليوم صفعت زوجتي ثلاث مرات علي وجهها لاثبت لها بأنني الرجل وصاحب
    الكلمة منذ اليوم الاول، لكن زوجتي لم تصمت وقامت بضربي وبدأت تشتمني لتصرفي معها.
    بعد ذلك قمت بأخذ الثأر من عروسي وتطورت المشكلة بيننا الي مشادة كلامية عنيفة، مما
    جعلني احضر قطعة حديدية من المطبخ لأضربها بها.
    وبعد لحظات من ضربي المبرح لها، دخلت مي في غيبوبة تامة، الامر الذي جعلني اتصل بوالدها
    ووالدتها التي كانت تبكي فراقها وجاءا ليشاهدا ابنتهما وهي مرتدية ثياب العرس وغارقة في دمائها.
    ثم اتصل والدها بالشرطة، وقام بنقلها الي اقرب مستشفي، وعند الانتهاء من فحصها تبين انها
    تعاني من كسر في الجمجمة والحوض.

    لاحول ولاقوة إلا بالله
    طبعا هذه العقليات موجوده وبكثره في المجتمعات العربيه
    نصيحه للذين لم يتزوجوا بعد ....لاتسمع نصيحة ما قبل الزواج
    والا سوف ينتهي بك الحال كما حدث لاخونا سليم.....سمعت يا سنحاني


    [​IMG]
    هذا الخبر من جرايد اليوم الجمعة5/8/2005 م
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-08-05
  3. البحار

    البحار قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-22
    المشاركات:
    19,341
    الإعجاب :
    17
    ما عد افنهم لي انه ميوعةولا حمش

    ميوعة انه سمع كلام امه

    ولا

    حمش انه رد لها الصاع بصاعين
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-08-05
  5. Sleepless Doha

    Sleepless Doha قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-06-09
    المشاركات:
    2,988
    الإعجاب :
    0
    هذا لا ميوعة ولا حمش
    سليم عمل مثل المثل القائل
    ثور ما يِرتع ,احسبه بقره
    ولا المفروض

    الحريوه لها سنه ,وبعد السنه محاسنه

    [​IMG]
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-08-05
  7. blacky

    blacky عضو

    التسجيل :
    ‏2005-07-26
    المشاركات:
    130
    الإعجاب :
    0
    عزيزى الكلام هذا يحدث عند نا
    فى اليمن عند من نسميهم الاخدام
    وطبعا هذا لحكمة عندهم
    بدافع سخسخة الزوجة
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-08-05
  9. Sleepless Doha

    Sleepless Doha قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-06-09
    المشاركات:
    2,988
    الإعجاب :
    0
    الله يعين الحريم عليهم
    (حَيرك على من قَدر على قُرون البقر )
    (حيرك على من ياثِعيل؟ قال :على سُبلتي )


    [​IMG]
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-08-05
  11. الفارس النبيل

    الفارس النبيل قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-11-17
    المشاركات:
    2,927
    الإعجاب :
    0
    تستاهل اكثر من كذا
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-08-05
  13. Sleepless Doha

    Sleepless Doha قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-06-09
    المشاركات:
    2,988
    الإعجاب :
    0
    حرام عليك
    بس للامانه ......اذا متزوج
    هل عملت ما عمله سليم ؟
    انا شخيصا عملتها ..بس ذبحت نسمه قدامها زي ما قال لي ابي


    [​IMG]
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-08-05
  15. knockout

    knockout عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-07-26
    المشاركات:
    729
    الإعجاب :
    0
    يا اخي اشكرك على موضوعك الرهيب بس بصراحه مايدخل العقل وخاصتا انه ينفد وصية امه الا لو هو مجنون وامختل عقليا معقول غير كدا ممممممم ما اعتقد انها قصه حقيقيه
    مع احترامي لك
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-08-05
  17. الفارس النبيل

    الفارس النبيل قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-11-17
    المشاركات:
    2,927
    الإعجاب :
    0
    يا جما عه انا ما قرا ت المو ضوع ابداً الله يسا مح الاخ الذي


    دائماً يسولي مقالب اكيد عر فتم من هو بدون ذكر اسماء


    اما بانسبه للموضوع اعتقد ان هذا مش اسلوب فاالاحترام بين الزوجين


    ميجيش بضرب او بالعين الحمراء ابداً بالاحترام بيكون احسن

    وانا انشاءالله لما اتزوج اروح اسكن انا وزوجتي في بيت لوحدنا


    هــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا هـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-08-05
  19. Sleepless Doha

    Sleepless Doha قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-06-09
    المشاركات:
    2,988
    الإعجاب :
    0
    كل شي جايز في هذا الزمن وصدقني ان سليم في كامل قواه العقليه
    بس هي ربكة العرس وكثر النصايح ...بس تخيل وهو يضربها بالعصاء الحديد
    فعلا شعرت بالاسف ....بعد ان ضحكت كثيرا
    اخي وعزيزي لا ادري ان كانت القصه حقيقيه ام لا .فهي من احدى الجرايد


    [​IMG]
     

مشاركة هذه الصفحة