أسعار رسمية للخبز تعلن السبت المقبل !!!!

الكاتب : ابوهاشم   المشاهدات : 357   الردود : 1    ‏2005-08-05
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-08-05
  1. ابوهاشم

    ابوهاشم قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-12-30
    المشاركات:
    2,725
    الإعجاب :
    0
    أسعار رسمية للخبز تعلن السبت المقبل


    04/08/2005 نيوزيمن- متابعات :


    من المتوقع أن تعلن أسعار الخبز بصورة رسمية السبت المقبل, والتي ستحدد على ضوء التطورات الأخيرة التي حصلت في أسعار الديزل والنفط مع وضع الضوابط الكفيلة بالالتزام وعدم التلاعب بها.
    ونقلت وكالة الأنباء اليمنية سبأ أن لقاءً سيعقد السبت المقبل يضم ممثلين عن ملاك المخابز والأفران وجمعية حماية المستهلك والمواصفات والمقاييس سيعلن فيه الأسعار الجديدة للخبز.
    وكان قد عقد اجتماع أمس الأربعاء برئاسة د. خالد شيخ وزير الصناعة والتجارة وضم ملاك الأفران والمخابز بالأمانة , وأقر تشكيل لجنة من وزارة الصناعة والتجارة وجمعية حماية المستهلك , والمواصفات والمقاييس , لوضع آلية جديدة لصناعة الخبز , تتضمن تحديد المواصفات والوزن والسعر, وبما يكفل تحقيق مصلحة الجميع المستهلكين والمنتجين على حد سواء, وبحيث يتم إنجازها خلال أربعة أيام,واقر الاجتماع عقد لقاء آخر السبت المقبل لإشهار الأسعار الرسمية للخبز.
    وقد شدد الدكتور خالد راجح شيخ على ضرورة الخروج باتفاق يحفظ حقوق الطرفين, وفق لا ضرر و لا ضرار.. معتبرا أوزان الخبز الحالية والأسعار بأنها غير واقعية.. مؤكدا على أهمية الالتزام بالأسعار والأوزان, وضبط أي متلاعبين بهما.
    وكان الاجتماع قد استعرض الإجراءات التي حددتها الوزارة فيما يخص تقديم الخبز للمستهلك, ومدى التزام المخابر والأفران بذلك, وخاصة ما يتعلق بالأسعار والأوزان.
    يذكر أن أحجام وأوزان الخبز قد شهدت انخفاضا ملموسا خلال الأيام الماضية وعقب إعلان الحكومة رفع الدعم عن المشتقات النفطية بينما ظلت أسعارها ثابتة,ما شكل استغلال من قبل ملاك المخابز والأفران الذين اعتبروها فرصة للكسب.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-08-05
  3. اسداليمن

    اسداليمن عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-03-07
    المشاركات:
    1,869
    الإعجاب :
    0
    الله يعين الشعب اليمني
    كل واحد يلتهمه من جهة
    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
     

مشاركة هذه الصفحة