أرجو من الجميع الدخول (هاااام )

الكاتب : مدير   المشاهدات : 422   الردود : 1    ‏2005-08-05
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-08-05
  1. مدير

    مدير عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-07-09
    المشاركات:
    276
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الحمد لله وحده والصلاة والسلام على من لا نبي بعده وبعد :
    فلقد والله آلمني حال هذا القسم ( المجلس الاسلامي ) وما آل إليه من اهتمام كثير من أعضائه بالتهجم والتجريح في بعضهم البعض فهذا يقول قولاً وذاك يرد عليه بأقسى العبارات ويكيل له التهم وعبارات التجريح واتهام النيات ، وهذا والله من دواعي الفرقة لا الاجتماع الذي نحن في أمس الحاجة إليه اليوم أكثر من أي يوم مضى .
    إني والله لأدخل المجلس مراراً فأقرأ في السياسي والعام وغيرهما وأريد أن أدلف إلى المجلس الاسلامي فأحجم لعلمي ما هي المواضيع المطروحة ردود لاذعة واتهام نيات الناس وعدم الرضا بالآخر وبرأيه .
    نعم اخوتي أنا لا أقول لا نناقش ولا نرد ولا نعلق ولا نصحح فكراً خاطئاً من وجهة نظرنا ، بالعكس لا بد من هذا كله وإلا لما كان للمنتدى فائدة تذكر وإلا انفض عنه قراؤه ، ولكن لا بد أن يصحب كل ذلك أدب الحديث والمجادلة بالتي هي أحسن والنية الصادقة في الافادة والنصح وعدم تسفيه رأي الآخر حتى ولو كان مخالفاً لنا تماماً وهنا يأتي دور المناقش اللبق المخلص في توصيل فكره ورأيه للآخر .
    اخواني الأعزاء الكرام حفظكم الله : أين المواضيع التي تفيد القارئ في دينه ومعاملاته وعباداته اليومية وفتاوى العلماء العاملين ومناقشة قضايا تفيد طلبة العلم والعامة على حد سواء ولا تسوغ لهم الفرقة والاختلاف ، وإذا كنا مصرين على المضي في هذا المنوال فإني أدعو إدارة المنتدى باستحداث قسم آخر يسمى ( الفرق الاسلامية ) أو ما شابه ذلك . ودعونا نستفيد من هذا القسم المبارك فيما أنشئ له .
    اخواني الكرام الأحبة : آمل أن أكون قد وفقت في توصيل فكرتي إليكم ، ووالله الذي لا إله غيره ما أردت من هذا الموضوع إلا الصالح العام والفائدة للجميع ، وسامحوني إذا أخطأت ، وإذا كان في كلامي نوع صواب فما الضير أن نعمل به . وجزاكم الله خير الجزاء .
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-08-06
  3. مدير

    مدير عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-07-09
    المشاركات:
    276
    الإعجاب :
    0
    أين أنتم لا أحد عنده اعتراض أو موافقة ما هذه السلبية ؟ إن كنت مخطئاً فقوموني وإن كنت مصيباً أخبروني ، وإلا سوف أنقل الموضوع إلى قسم آخر .
     

مشاركة هذه الصفحة