كنها جماليــــــــــــــــــــــــــة

الكاتب : ابومالك رسام   المشاهدات : 950   الردود : 10    ‏2005-08-05
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-08-05
  1. ابومالك رسام

    ابومالك رسام مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-04-07
    المشاركات:
    12,726
    الإعجاب :
    6
    الاخوة الاكارم هذا مثل معروف وقد بنيت علية هذه الابيات هي هلى شكل مقاطع تقريباً
    ارجو ان تنال اعجابكم / تحياتي


    يا صاحلي ماللهوأ ماله

    ميل عليا ثقل احماله

    خاف الهوأ مهزومه ابطاله

    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,من حب الجمل حب جماله

    احب انا داره وعنوانه

    واحب سور الدار واركانه

    واحب لجله من يشابه له

    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,من حب الجمل حب جماله

    حبي تعدا وصفةالموصوف

    حبي حبيبي خارج المألو ف

    احب الكحل من حب عينك له

    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,من حب الجمل حب جماله

    الصبر عاتبني وحاكاني

    من الذي صابر على الثاني

    يا ليت خلي عايش احـــــواله

    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,من حب الجمل حب جماله

    قال المثل وقالت امثاله

    وقالها عنتر علــى عبـــله

    هـذا الهـوأ و هـذه افــعــالـــه

    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, من حب الجمل حب جماله
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-08-05
  3. حق الفيتو

    حق الفيتو عضو

    التسجيل :
    ‏2005-07-29
    المشاركات:
    233
    الإعجاب :
    0
    تسلم يالغالي على هذه الابيات الجميلة والروعه والله مايحرمنا منك
    وموفق
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-08-05
  5. حليف الليل

    حليف الليل شاعر شعبي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-05-08
    المشاركات:
    5,430
    الإعجاب :
    0

    صح الله لسانك يا ابو رسام على هذه الدرر

    وربنا يحفظك ونسمع منك كل جديد

    ولك مني اجمل تحيه واحترام


    اخيك / حليف اليافعي
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-08-05
  7. ابومالك رسام

    ابومالك رسام مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-04-07
    المشاركات:
    12,726
    الإعجاب :
    6
    حياك اخي حق النقض ( الفيتو ) اتمنا ان تصبح لنا دولة عربية او اسلامية

    لها حق الفيتو شكراً لمروك العطر
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-08-05
  9. ابومالك رسام

    ابومالك رسام مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-04-07
    المشاركات:
    12,726
    الإعجاب :
    6
    الاخ حليف اليافعي تحياتي لك ودمت اخاً عزيزاً

    ودائماً على اصفحاتي اجد عطرك الفواح
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-08-05
  11. الطبيب الجيد

    الطبيب الجيد شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2004-01-11
    المشاركات:
    1,641
    الإعجاب :
    39
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-08-05
  13. ابومالك رسام

    ابومالك رسام مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-04-07
    المشاركات:
    12,726
    الإعجاب :
    6
    يشرفني اخي الكريم التواصل معك ولاكن ايميلي هوا

    على هوتميل وهوا rassam1970@hotmail.com
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-08-05
  15. جرانديزر

    جرانديزر قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-05-19
    المشاركات:
    14,569
    الإعجاب :
    0
    صح لسانك ابو مالك

    خالص الود

    لوووووووووووووووووووووووووووووول
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-08-06
  17. مصطفى القائدي

    مصطفى القائدي عضو

    التسجيل :
    ‏2005-06-03
    المشاركات:
    45
    الإعجاب :
    0
    يانجمة الفجري ليش تطلعي بدري
    فى ليل اناسامر مع حبيب عمري
    ابادله الاشواق وضمو لاصدري
    ولا بنتكلم على الذي يجري
    عن حبنا ياناس يشتي الحسوديدري
    ينكد العيشة وعد الزمن بدري
    لكن مايقدر للعلم لويدري
    هذا حبيب قلبي هذا حبيب عمري
    اخذت انا قلبه وقلبي معه يسري
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-08-09
  19. ابومالك رسام

    ابومالك رسام مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-04-07
    المشاركات:
    12,726
    الإعجاب :
    6
    الاخ والصديق العزيز جراند تحية لك من الاعماق

    واشكرك لتواجدك الدائم على صفحات شعري

    المتواضع لك كل الود
     

مشاركة هذه الصفحة