عاجل :الظواهري يتوعد البريطانيين والأمريكيين بمزيد من الهجمات

الكاتب : القباطي osama   المشاهدات : 286   الردود : 0    ‏2005-08-04
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-08-04
  1. القباطي osama

    القباطي osama عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-01-16
    المشاركات:
    1,525
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم


    بثت قناة الجزيرة الفضائية شريط فيديو جديد قالت إنه للساعد الأيمن لأسامة بن لادن والرجل الثاني في تنظيم القاعدة أيمن الظواهري.

    وقد حذر الشخص الذي يظهر في الشريط بريطانيا من مزيد من الهجمات علىأراضيها، وقال إن الأمريكيين سيواجهون ما أطلق عليه كوارث.

    ووجه الشخص نفسه تحذيرا للبريطانيين من مغبة السياسات التي ينتهجها رئيس الوزراء البريطاني توني بلير.

    وقال الظواهري إن هذه السياسات ستجلب لهم مزيدا من الدمار بعد تفجيرات لندن: "لقد جلبت عليكم هذه السياسة الدمار في وسط لندن، وستجلب مزيدا من الدمار".

    وذكر الظاهري دول التحالف الموجود في العراق التي أطلق عليها "دول التحالف الصليبي" بالهدنة التي عرضها أسامة بن لادن من قبل شريطة أن يرحلوا عن "أرض الإسلام" ومضى متسائلا: "ألم يحذركم الشيخ أسامة من قبل من أنكم لن تنعمون بالأمن قبل أن يتحقق الأمن في فلسطين وقبل انسحاب الجيوش الكافرة من أرض محمد"،

    واتهم الظواهري الرئيس الأمريكي جورج بوش ومساعديه بإخفاء الحقائق عن شعبهم وعن العالم، وأكد أن لا مخرج للأمريكيين من العراق إلا بالانسحاب الفوري، وقال إن كل تأخير في الانسحاب لا يعني إلا مزيدا من القتلى والخسائر.

    وهدد الظاهري الأمريكيين قائلا إنهم سيرون من الأهوال ما سوف ينسيهم ما رأوه في فيتنام: "إن ما رأيتموه في نيويورك وواشنطن وأفغانستان ليست سوى الخسائر الأولية وإذا مضيتم في نفس السياسة العدوانية سترون ما يجعلكم تنسون هذه الأهوال".

    ووصف الظاهري الرئيس الباكستاني بالخائن للمسلمين كما وصف الرئيس الفلسطيني محمود عباس بأنه علماني باع دينه وأنه ينتقل من فشل إلى فشل، وطالب من وصفهم بالمجاهدين في فلسطين بعدم الانسياق وراء سلطتهم السياسية.

    نقلا عن البي بي سي
     

مشاركة هذه الصفحة