ادعو لشعله عدن بالتوفيق

الكاتب : HMS   المشاهدات : 758   الردود : 13    ‏2005-08-04
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-08-04
  1. HMS

    HMS عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-12-25
    المشاركات:
    266
    الإعجاب :
    0
    اتمنا ان يبقى ممثل عدن الثاني بالدرجه الاولى وان يتجاوز الازمه الحاليه وان يبتعد من الهبوط لان عدن فيها الي مكفيها وان بصراحه تلالي بس الان شعلاوي الله معاهم.........
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-08-04
  3. القباطي osama

    القباطي osama عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-01-16
    المشاركات:
    1,525
    الإعجاب :
    0
    وانا اضم صوتي لصوتك وادعو للشعله ان يصمد ويظل في الممتاز ,,
    شتان بين شعلة الأمس ( ابو العلاء ,, عارف عبد ربه و .... ) وشعلة اليوم _تمنياتنا لشباب اليوم كل التوفيق والنجاح _ .
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-08-04
  5. abo.targ

    abo.targ عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-12-03
    المشاركات:
    1,153
    الإعجاب :
    1
    وانا كذلك اتمنى مثلكم بان يوفق الله كل المجتهدين ولكل مجتهد نصيب اكيد مش كذ اخواني

    مع خالص التحية والتقدير اخي القباطي على فكره العواضي يسلم عليك
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-08-04
  7. فهد الرومي

    فهد الرومي عضو

    التسجيل :
    ‏2005-06-15
    المشاركات:
    199
    الإعجاب :
    0
    الشعلة فريق كبير وهو لا يحتاج الى الدعاءوالتضرع
    او مساعدة الاخرين الشعلة سوف يبقى في الدرجة الاولى
    وسيحسمها غدآ انشاء الله ويتعادل مع الهلال
    فهو بحاجة الى نقطة واحدة فقط ليضمن البقاء
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-08-04
  9. القباطي osama

    القباطي osama عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-01-16
    المشاركات:
    1,525
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم ورحمه الله

    الزميل ابو طارق
    لا يختلف اثنان بأن لكل مجتهد نصيب ,, انها مجرد امنيات اخي الكريم (( وما اخذ المطالب بالتمني ) .
    ثانيا كل الشكر والتقدير لك ولزميلك الطيب العواضي __ لكن ربما هناك لبس او تشابه اسماء اخي الكريم بيني وبين قباطي اخر ولو اننا اتشرف بمعرفتكما وسلامه وصل وياريت تبلغه احلى سلام مني ولك ايضا احلى تحيه يا طيب
    .
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-08-05
  11. الفيصل

    الفيصل عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2001-04-21
    المشاركات:
    1,574
    الإعجاب :
    0
    بل جميعنا بحاجة للدعاء والتضرع بارك الله فيك أخي الحبيب فهد الرومي .. ومن لايحتاج للدعاء والتضرع !!!

    أعلم أنها خرجت منك تلك الكلمات وأنت لم تدرك عواقبها .. فنسأل الله أن يتجاوز عنا جميعاً ..

    فقط أحببت التنويه لك يالحبيب حتى لاتقع بالمحظور الشرعي .. فأن وفقت في ذلك فالحمدلله وأن لم فمنك المعذرة :)
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-08-05
  13. abo.targ

    abo.targ عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-12-03
    المشاركات:
    1,153
    الإعجاب :
    1
    اخي الكريم القباطي الامنيات في يوم من الايام سوف تكون حقيقه ان شاء الله مع الاسرار والمثابره والى اتماناه ان يكون لكل فريق برنامج معين لايخلفه في التدريب والمران المستمر حتى
    لاياكون التمرين مقتصر على المناسبات لما يكون في برنامج موضوع على الدوام نستطيع ان نحافظ
    على المستواء الى وصلنى اليه
    لااكن اذا انقطع الاعبين عن التمرين بعد انتها الدوري وركد الجميع حتى يبداء الدوري الجديد فهذه هي المشكله في تذابذب المستويات من وقت الى اخر
    رد سلامك اخي وصل وانا بدوري واصلته الى الاخ العواضي واكد لي انه يعرفك تمام المعرفه انا الى اول مره وتشرفني معرفتك اخي الفاضل

    خالص التحية والتقدير اخي العزيز
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-08-05
  15. القباطي osama

    القباطي osama عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-01-16
    المشاركات:
    1,525
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم ورحمه الله
    الزميل ابو طارق
    نعم ما قلته صحيحا ,, النجاح ثمرة جد وعمل علي مدار السنه , وفرق البطولات هي التي تستعد استعدادا جيدا علي مدار السنه ومثلما يقول المثل الشعبي عندنا ( ما ينفع الحسوك رأس العقبه ) يعني يقضوا السنه كلها نوم وقات وسهرات و بالأخير يبحثوا عن بطوله وذا مش ممكن طبعا .
    بما ان الاخ العواضي متأكد جدا فأنا احييك واحييه واعتذر لكما لأن ذاكرتي خانتنا هذه المره ,, وطبعا يشرفنا التعرف عليك والتواصل معك , وهذا ايميلي ان شئت :
    alghareeb_18@yahoo.com
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-08-05
  17. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,913
    الإعجاب :
    703
    وجود اندية محافظة عدن في الدرجة الاولى يضفي نكهة على الدوري اليمني لما تتمتع به من فن واداء جميل ورائع كما نتمنى ان نرى وحدة عدن كذلك في دوري الاضواء باذن الله وهذا كله لن يتأتى الا بالجهد والمثابرة والعمل من اجل الوصول وليس بالتمني.
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-08-05
  19. يمن الايمان

    يمن الايمان عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-07-26
    المشاركات:
    265
    الإعجاب :
    0
    [grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]بتعادل الشعله مع هلال الحديده

    الشعله ضمن البقاء في الممتاز[/grade]
     

مشاركة هذه الصفحة