رسميا وبعد أن وقع العقد أمس : الرياضية السعودية تحصل على حقوق بث البوندزليجا فضائياً

الكاتب : ابو نسر البكري   المشاهدات : 385   الردود : 1    ‏2005-08-03
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-08-03
  1. ابو نسر البكري

    ابو نسر البكري عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-11-10
    المشاركات:
    1,124
    الإعجاب :
    0
    رسميا وبعد أن وقع العقد أمس : الرياضية السعودية تحصل على حقوق بث البوندزليجا فضائياً

    --------------------------------------------------------------------------------



    في بيان صحفي سوف يرسل للصحف السعودية والعربية بعد قليل لتنشره في أعدادها الصادرة يوم غد أعلنت القناة الرياضية السعودية أنها حصلت على حقوق بث الدوري الألماني للموسم المقبل 2005/2006 لتبثه على شاشتها فضائيا وأرضيا وعبر الانترنت .

    وقال أحد مسؤولي القناة في اتصال أجريناه به قبل قليل أن إدارة القناة الرياضية السعودية وقعت العقد مع الشركة المالكة للدوري الألماني يوم أمس وأنهم بصدد إرسال البيان الصحفي للصحف هذه الليلة لتنشره في أعدادها الصادرة يوم غد .

    وبيّن المسؤول أن النقل سوف يختلف عما أعلنته بعض القنوات العربية حيث استطاعت القناة الظفر ببث الدوري الألماني بشكل (حصري) ليوم السبت , فيما سيكون يوم الأحد مشتركا مع بعض القنوات العربية الأخرى وبمعدل لقاء واحد يوميا .

    وحول الاستعدادات لبث هذا الدوري قال المسؤول أن القناة بدأت في الاستعداد لعرض ملخص أسبوعي خاص بالقناة الرياضية السعودية , وستبدأ بث مباريات هذا الدوري بدءا من الأسبوع الأول لهذا الموسم 2005/2006 م والذي سيبدأ في الخامس من أغسطس المقبل أي يوم الجمعة القادم .

    وفي رد على سؤال حول إن كان هناك تعاقدات جديدة مع معلقين مختصين بهذا الدوري قال المسؤول حتى الآن ليس هناك معلقين جدد , لكن مبدئيا سيكون معلقي الدوري الإيطالي سابقا والذي كان يبث مسجلا على القناة قبل أن ينتقل حق نقله من أبوظبي إلى الجزيرة هم من سيعلقون على مباريات الدوري الألماني خصوصا وأن لديهم ثقافة رياضية عالية جعلتهم محط اهتمام العديد من القنوات الخاصة وموضع إعجاب من العديد من الجماهير العربية .

    وشكر المسؤول في نهاية حديثه إدارة القناة والتي قال بأنها ما أن فقدنا عقدنا السابق لبث الدوري الإيطالي بشكل مسجل بعد ان فازت بحقوقه قناة الجزيرة الرياضية حتى وضعوا كل ثقلهم في الحصول على دوري أوروبي آخر وبشكل مباشر وليس مسجلا فحسب لإسعاد متابعي الذهبية فما كان أمامهم شاغرا غير الدوري الألماني والذي فازوا بتوقيع عقد بثه يوم أمس .

    هذا وسينضم الدوري الألماني في القناة الرياضية السعودية أو كما يحلو لمتابعيها بتسميتها (القناة الذهبية) إلى الدوري الأرجنتيني الذي يبث حصريا أيضا بشكل مباشر على شاشتها , وكذلك كأس الإتحاد الأوروبي مباشر أيضا , وأخيرا على الصعيد العالمي تنقل القناة أيضا تصفيات كأس العالم لجميع القارات , هذا عدا نقلها للدوري السعودي بتغطية خاصة على الصعيد العربي .

    منقول
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-08-03
  3. الحب البعيد

    الحب البعيد قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-12-02
    المشاركات:
    2,566
    الإعجاب :
    0
    جميل جداااااااا


    بدل دبي الرياضيه الى كانت تذيع المباراه بعد ما تتلعب



    شكرا لك وان شاء الله متابعين الدوري الالماني
     

مشاركة هذه الصفحة