المبايعه ... المبايعه ....المختصر المفيد لازدهار اليمن السعيد

الكاتب : المنتصر بالله   المشاهدات : 1,773   الردود : 47    ‏2005-08-03
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-08-03
  1. المنتصر بالله

    المنتصر بالله عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-09-11
    المشاركات:
    444
    الإعجاب :
    0
    المبايعه ... المبايعه ....المختصر المفيد لازدهار اليمن السعيد .. بعد ان تذوق الشعب مرارة ما يسمى بالديموقراطيه.. وبعد أن كانت السبب الرئيسي في هدر موارد البلاد المحدوده .. وذلك من خلا ل صرف نفقات ضخمه لا نتخابات صوريه سوا ‘على رئاسة الجمهوريه او انتخابات برلمانيه .. اومجالس بلديه ..ألخ ...ولم نلمس أي نتيجه لهذه الديمقراطيه المزيفه .. إلأ
    توسيع وبروز دائرة الحراميه والمرتزقه ..وتحت مسميات مناصب ووظائف .

    ولهذه الاسباب ارى .. ان يتم انتخاب الرئيس عن طريق المبايعه وفق للشروط التاليه:-

    1 الغاء الانتخابات بكل مستوياتها .. رئاسيه ..يرلمانيه

    بلديه .. إلخ..
    2 ان تسخر المبالغ الماليه والتي ترصد لهذه الانتخابات

    وتقدر بعشرات المليارات.. ان تسخر لمشاريع خدميه

    للمواطن .. كهربا، مياه ، مدارس ، طرق ، مستشفيات،
    ووظائف ..
    3 الغاء منصب نائب رئيس الجمهوريه، والبرلمان،
    ولجنة الانتخابات .. ومجلس الشورى ..
    بعد ثبوت صوريتها وبعد ان اصبحت مجرد عبء على
    خزينة الدوله ،والمواطن وان يتم تخصيص ميزانيات

    تلك الهيئات ،والادارات .. للمشاريع الانمائيه
    والتي تهم البلد .
    4 ان يقوم الشعب بمبايعة الرئيس عل السمع والطاعه .

    وان يتعهد الرئيس بمسؤليته ، الشخصيه ، والمباشره
    لما فيه مصلحة الوطن والمواطن..
    وبهذا التعهد .. لن يهدر دم ومال وعرض المواطن
    بين السلطات.. بل اصبح في ذمة الرئيس ومن
    سيخلفه من ابنائه واحفاده..
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-08-03
  3. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    ومن الذي سيسمحون له يصير رئيس ..........؟؟؟

    كل الشعب اليمني يريدون ان يكونون رؤساء

    تحياتي
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-08-03
  5. المنتصر بالله

    المنتصر بالله عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-09-11
    المشاركات:
    444
    الإعجاب :
    0
    يا اخي الرئيس موجود..وبدلاً .. أن يتم إعادة إنتخابه ..أرى ان تتم مبايعته..

    أرجوا النظر بجديه .. لهذا الاقتراح .. ألأنتخابات على الابواب ..

    ويجب حسم الامر قبل الشروع في هدر المال العام .. لا نتخابات نتائجها ..معروفه

    اللهم هل بلغت اللهم فشهد
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-08-03
  7. LO_oRrdD

    LO_oRrdD عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-03-10
    المشاركات:
    1,645
    الإعجاب :
    0
    رائــــــــــــــــــــــــع !

    هذا ما نحن بحاجته ... حل مدهش ... وكأننا استعنا بمصباح علاء الدين ...

    يجب علينا ان نعود للخلف كي نحقق بعض النجاح !

    نجاح .... اي نجاح هذا الذي اتحدث عنه !!! يبدو اني في نشوة اعجاب بما كتبتة تصورت ان كمية المال الموفر من كل تلك الاشكال الديموقراطية الصوروية سيتم تحويلها لمصلحة الشعب ... وليس لجيب الرئيس الصالح !

    غررررررريب ! هاربون منه اليه ... هذا العلي كأنه قدرنا ... هذا الصالح هو مأوانا ... اظنه اعلن عدم رغبته في الترشح مرة اخرى !!!.... لكن من البديل ! كأنه قضى على النخبة فصرنا لانطمح بشخص سواه ... ياللــــه ... حائر انا ومتعب ... بعيد عن رغبتي بالنقاش ... وامالي المفتوحة على مصراعيها ... لكن ايها الاحبـــة ! ماهو البديل حقنا ... ماهوووووووووو البديل !

    افيدوني بارك الله فيكم
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-08-03
  9. ابو زينه

    ابو زينه عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-04-26
    المشاركات:
    496
    الإعجاب :
    0
    البيعه والقشمي اخرج لليمن

    بسم الله الرحمن الرحيم

    البيعه والقشمي وجميع الخضروات لازدهار اليمن السعيد

    مالكم كيف تحكمون يبدوا ان الاخ منتصر عادهوا لم يصحوا على الجرعه القاتله الله يعينك

    والسلام ختام ابو زينه
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-08-03
  11. abo.targ

    abo.targ عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-12-03
    المشاركات:
    1,153
    الإعجاب :
    1
    اخي المنتصر بالله ونعم اري والله ان كل المجالس مامنها فائده وكله صرف فلوس في فلوس من دون ان يكون لها اي مردود ايجابي
    ياريت اخي الكريم يعملون بما قلة فسوف يوفرون مبالغ ضخمه تخدم الوطن والمواطن بس من يقراء لعريج خطها كما يقول المثل

    خالص التحية والتقدير اخي الكريم
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-08-03
  13. المنتصر بالله

    المنتصر بالله عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-09-11
    المشاركات:
    444
    الإعجاب :
    0


    مشكور ...يا اخي ....

    وارى انه يجب عليناء الاسراع في تفعيل هذا المقترح... وخاصه ..إن أعضاء الحزب الحاكم ..

    ورئيس واعضاء البرلمان .. ونائب الرئيس سبقونا بالمبايعه ... فيجب أن نتغدى بهم قبل أن يتعشوا بناء ..!!

    ولا وش رايك ؟؟؟
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-08-04
  15. دقم شيبه

    دقم شيبه قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-03-10
    المشاركات:
    7,277
    الإعجاب :
    0
    با تغلب رماة السلب وبا يحنق ثميم الجعيد

    26 سبتمبر و 14 اكتوبر
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-08-04
  17. سنحاني

    سنحاني إيقاف نهائي

    التسجيل :
    ‏2005-06-18
    المشاركات:
    1,297
    الإعجاب :
    0
    نعم حل سديد مبايعة عائله حاكمه أو مالكه حتى لا يكون هناك اي خلافات
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-08-04
  19. اعصار التغيير

    اعصار التغيير قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-05-14
    المشاركات:
    5,665
    الإعجاب :
    0
    ؟؟قل باختصار ؟؟؟



    مملكه ومن قرح يقرح ؟؟
     

مشاركة هذه الصفحة