حسين الاحمر يهدد ويهدد ويهدد وفيفا معتوه

الكاتب : يمن الايمان   المشاهدات : 438   الردود : 1    ‏2005-08-03
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-08-03
  1. يمن الايمان

    يمن الايمان عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-07-26
    المشاركات:
    265
    الإعجاب :
    0
    في تصعيد جديد هدد الشيخ حسين الأحمر رئيس اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة المعترف به من الفيفا مؤخراً وزارة الشباب والرياضة بمخاطبة الاتحاد الدولي لتجاوزات والمخالفات التي تقوم بها الوزارة على حد تعبيره .
    وأكد الأحمر انه في صدد توجيه رسالة للاتحاد الدولي خلال اليومين القادمين لإبلاغه بتجاوزات وزارة الشباب والرياضة من خلال دعمها للاتحاد الجديد الغير معترف به من قبل الفيفا .
    وقال الأحمر في تصريحات صحفية لصحيفة السبورت الرياضية في عددها الأخير هذا الاسبوع : كنا متحفظين خلال الفترة الماضية ولم نشأ إبلاغ الاتحاد الدولي عما تقوم به وزارة الشباب والرياضة من دعم لهذا الاتحاد لأننا توقعنا ان تتوقف الوزارة عما تفعله وتعود لجادة الصواب وحتى لا نزيد المشكلة تعقيدا مما يعرضنا للعقوبات الصارمة لان الفيفا ينتظر تواصلنا معه واطلاعه عن أخر المستجدات .
    واضاف الشيخ الأحمر " كنت أتمنى ان ينظر الجميع لمصلحة الكرة اليمنية وان يجردوها من المصالح الذاتية والعناد ، ولكن بعد ان بلغ السيل الزبا من قيادة وزارة الشباب ومخالفتها لما التزمت به من تعديل اللائحة وإعادة الانتخابات ، أراني مضطر لمخاطبة الاتحاد الدولي عن كل تلك التجاوزات ولننتظر بعدها ما سيقرره الفيفا .
    وقال الأحمر انه مستمر في تواصله مع الاتحاد الدولي ، مشيراً إلى انه ابلغ الاتحاد الدولي الأسبوع الماضي بان وزارة الشباب والرياضة أعطت صلاحية للاتحاد الجديد الغير معترف به من خلال تمكينهم من ممارسة دور ليس لهم الحق في ممارسته إلا بعد الاعتراف الرسمي بهم من الفيفا .. مشيراً إلى ان رد الاتحاد الدولي كان واضحا حيث هدد باتخاذ عقوبات صارمة في ظل استمرار هذا الوضع .
    وأكد الأحمر انه مازال متمسكاً برأيه السابق بعدم اعترافه بالاتحاد الجديد .. لافتاً إلى ان الفيفا شدد على ضرورة الالتزام بما نصت عليه رسالته السابقة بضرورة تعديل اللائحة ثم بعد ذلك سيتم رسم خارطة طريق للكرة اليمنية وتحديد موعد جديد لانتخابات اتحاد الكرة وفي رده على ما يقال بأنه اغلق أبواب الاتحاد ومنع أعضاء الاتحاد الجديد من دخوله قال الشيخ حسين الأحمر ان الاتحاد الجديد ليس له أي صفة شرعية فبأي صفة يدخل الاتحاد ، وما يفعله الآن من تسييره للمسابقات مخالف لتعليمات الاتحاد الدولي ومثل هذه الوضع سيكلف الكرة اليمنية الكثير لان موقف الفيفا واضح ولا يحتاج لتأويل أو اجتهادات

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    لا ادري لماذا هذا الاحمر مصر علي ايصال الكره اليمنيه الي الهاويه

    والغريب ان الفيفا يتعامل مع الاحمر وكانه رئيس منتخب
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-08-05
  3. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,909
    الإعجاب :
    703
    نسال الله له الهداية ونساله ماذا قدم للكرة اليمنية كي يطالب بالبقاء ويشفع له ذلك بالتمسك بقيادة الاتحاد اليمني.
     

مشاركة هذه الصفحة