شباب اب الخضراء اين انتم؟

الكاتب : البحار   المشاهدات : 808   الردود : 10    ‏2005-08-02
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-08-02
  1. البحار

    البحار قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-22
    المشاركات:
    19,341
    الإعجاب :
    17
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


    اشتقنا اليكم ولا غنى لنا عنكم و بكم ومعكم يكتمل مجلسنا اليمني

    نعم يا شباب اب الخضراء

    اين انتم غائبون ؟

    اهديت لكم هذا الكرت على اساس المحبة والتواصل




    [​IMG]




    غيووووور

    اخر المطاف

    سحابة صمت

    المين :)


    صمت الماسي

    رامي 83



    اين انتم يا احباب ؟
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-08-02
  3. الشامـــــــخ

    الشامـــــــخ مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-04-09
    المشاركات:
    29,877
    الإعجاب :
    1
    سرمد,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


    جل الود,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-08-03
  5. غريب 80

    غريب 80 عضو

    التسجيل :
    ‏2005-07-28
    المشاركات:
    214
    الإعجاب :
    0
    دور ربعك ههههههههههههههه
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-08-03
  7. البحار

    البحار قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-22
    المشاركات:
    19,341
    الإعجاب :
    17

    اهلا بالشامخ

    ولم تخذلني يوماً فانت شامخ كعادتك ايها البهي
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-08-03
  9. البحار

    البحار قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-22
    المشاركات:
    19,341
    الإعجاب :
    17
    ما دام انت في التعارف يا غريب

    لا بد ان تعرف ان التعارف هي لدوام المعروف فيما بيننا

    و كما قال المثل القديم


    يا غريب خليك اديب :)

    وللتوضيح هولاء هم مشاركون متميزون ويمثلون دعماً اساسياً لمجلسنا

    و منتظرينهم على احر من الجمر
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-08-03
  11. خالد محمد

    خالد محمد قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-08-15
    المشاركات:
    6,631
    الإعجاب :
    2


    عزيزي وصديقي ..

    ..*.-.* سرمـــد *.-.* ..

    يتوقف القلب للحظات ..

    حين يقرأ كلامك ..

    وتدخل النفس السكينة ..

    حين نلامس قلبك الصافي ..

    لا اخفيك عزيزي ..

    كانت معرفتي بك ..

    بهامش الاوجووود ..

    والآن من غيرك ..

    لم يعنيني المجلس ..

    فمعك عرفت معنى الصداقة وطعمهاا ..

    اما عن غيبتنا وعدم الدخول بكثرة ..

    هو سبب الاعضاء الذين لا يحترمون ..

    الاقلام الذين يحملونها ..

    ولا يعلمون مامعنى القلم الذي يحمله ..

    عزيزي ..

    ماذا اقول اوماذا اصفك ..

    او بالاصح كم تكفي من الكلمات والحروف ..

    لكي تطفئ بسمتي ..

    وانا اقرأ موضوعك الخالص من الشواااذ ..

    عزيزي ..

    فبك يكتمل الوصف والرصف لمجلسنا الراقي ..

    فأنت المثل العالي لكل عضو ..

    عزيزي ..

    دعني اقول لك ..

    مرحباً بك في حديقة قلبي ..
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-08-03
  13. سحابه صمت

    سحابه صمت قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-03-24
    المشاركات:
    13,628
    الإعجاب :
    0
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-08-03
  15. جهادنورالدين

    جهادنورالدين عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-06-01
    المشاركات:
    1,641
    الإعجاب :
    0
    ~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~مو جودون اهل اب يا هلا فيك اخوي العضو انا من اب من الشعر وها ذي النكته لعيونك ~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~

    في واحد صعيدي تزوج صعيديه قام جابلها المهر دولاب قامت الصعيديه بصة في المرايه وقاله يباي رجلي متزوج على وحطيها جو الدولاب تعالى يبويا العمده بس رجلي متزوج على وحطيها جوالدولاب قام بص العمده وبرم شنبه وقل يباي وحطلها عمده كمان
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-08-05
  17. البحار

    البحار قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-22
    المشاركات:
    19,341
    الإعجاب :
    17
    كلمات اعتز بها وان زادت فوق الحقيقة لان البشر خطاؤن و خير الخطاؤن التوابون

    وانا كنت من ضمن الاقلام التي هاجمت اسلوبكم ولكن لتعديل لا لتغيير اتجاهاتكم مثلما اتخدها البعض لمهاجمتكم

    اخر المطاف ...هذا الاعتراف علشان خاطر عيونك :)
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-08-05
  19. البحار

    البحار قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-22
    المشاركات:
    19,341
    الإعجاب :
    17

    اخي سحابة مشكور لمرورك الندي

    و قد عقبت في موضوعك

    خالص التحية
     

مشاركة هذه الصفحة