حتى لا ننسى .امريكا ام اسرائيل ام حكومتنا حاكمت المؤيد؟قل كلمتك وما تعليقك على الحكم؟

الكاتب : اليمن الواحد   المشاهدات : 361   الردود : 4    ‏2005-08-02
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-08-02
  1. اليمن الواحد

    اليمن الواحد عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-11-07
    المشاركات:
    468
    الإعجاب :
    19
    قل كلمتك وعبر عن رأيك:

    امريكا ام اسرائيل أم حكومتنا حاكمت الشيخ المؤيد ؟ وما تعليقك على الحكم الجائر في حقه ومرافقه زايد؟وما هو الحل المناسب الذي تراه مناسبا لفك اسر الشيخ؟

    حكمت محكمة امريكية على الشيخ محمد على المؤيد بالسجن 75 عاما بتهمة دعم القاعدة وحماس .مارأيك بالعدالة الامريكية في هذا الحكم ضد رجل الاحسان والخير وصاحب مخبز الفقراء وهل لاسرائيل يد في هذا الحكم ؟أم ان حكومتنا لها نصيب من الوزر في ظلم الشيخ؟ ماذا تقول لابي الايتام الشيخ المؤيد وهو يواجه هذه المحنة وماذا تقول للادارة الامريكية والقيادة اليمنية ؟ وماذا تقترح على شعبنا الابي من خطوات للضغط من اجل اطلاق الشيخ المؤيد ورفيقه؟
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-08-03
  3. Time

    Time مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-07-14
    المشاركات:
    18,532
    الإعجاب :
    1
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2004

    أخي اليمن الموحد
    لكل طرف من الاطراف نصيب فيما لحق بالشيخ محمد المؤيد
    فامريكا بعد أن اتضح لها زيف ما وجهته له من اتهامات بدعم القاعدة
    استكبرت أن تطلق سراحه فحكامته وحكمت عليه بتهمة دعم حماس وكالة عن "اسرائيل"
    وأما حكومتنا التي فقد قصرت في القيام بواجبها في رعاية مواطنيها
    منذ اختطاف الشيخ المؤيد في المانيا وحتى تسليمه لأمريكا وصولا إلى الحكم الجائر الذي صدر بحقه
    وقد كان من واجبها أن تُقيم الدنيا ولاتقعدها في كل مرحلة من هذه المراحل
    وتطالب بتسليم مواطنيها لتحاكمهم وتحكم عليهم إن ثبتت إدانتهم وفقا لقوانينها
    ولكن لاحياة لمن تنادي
    فتأمل!!!
    نسأل الله أن يفك أسر الشيخ المؤيد ورفيقه محمد زايد
    ولك ولهم خالص التحية المعطرة بعبق البُن
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-08-03
  5. غريب 80

    غريب 80 عضو

    التسجيل :
    ‏2005-07-28
    المشاركات:
    214
    الإعجاب :
    0
    الشيخ المؤيد انطبق علية المثل الشعبي القائل "" من عملة بيدة الله يزيدة """ والحر من الاشارة يفهم
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-08-04
  7. يا صديقي هلا

    يا صديقي هلا عضو

    التسجيل :
    ‏2005-07-16
    المشاركات:
    56
    الإعجاب :
    0
    انا لله وانا اليه راجعون

    ايها الاخ غريب لماذا هذا الحكم على شيخنا
    انني اقول لك انه لشرف كبير وعز للشيخ محاكمته
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-08-04
  9. عبد الرحمن حزام

    عبد الرحمن حزام كاتب صحفي

    التسجيل :
    ‏2005-04-03
    المشاركات:
    820
    الإعجاب :
    0
    الشرف الكبير للشيخ المؤيد ..
    كان لديه أجر فأصبح أجران
    أجر عمله الخيري المتواصل .. إلى الآن
    وأجر الابتلاء والاعتقال ..


    فك الله أسره
     

مشاركة هذه الصفحة