رئيس الجمهورية يشارك غدا فى تشييع جنازة الملك فهد

الكاتب : سنحاني   المشاهدات : 490   الردود : 2    ‏2005-08-02
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-08-02
  1. سنحاني

    سنحاني إيقاف نهائي

    التسجيل :
    ‏2005-06-18
    المشاركات:
    1,297
    الإعجاب :
    0
    يشارك الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية في تشييع جنازة المغفور له خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز على رأس وفد رفيع المستوى, يمثل علماء اليمن, والحكومة, ومجلسي النواب والشورى, والأحزاب والتنظيمات السياسية.
    هذا وقد أعلنت الجمهورية اليمنية الحداد الرسمي لمدة ثلاثة أيام تعبيرا عن الحزن بوفاة االعاهل السعودي الملك فهد بن عبد العزيزآل سعود.
    وقال بيان نعي صادر عن رئاسة الجمهورية أن الأمة العربية والإسلامية خسرت برحيل الملك فهد بن عبد العزيز واحد من أبرز قادتها ورجالها الخيرين الذي وهب نفسه وكرس كل جهده في سبيل خدمة قضاياها والعمل من أجل تحقيق وحدة الصف والتضامن بين أبنائها وتعزيز قدرتها على مجابهة التحديات حتى تتبوأ المكان اللائق بها بين الأمم .
    ومن المقرر ان يشارك الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية على رأس وفد رفيع المستوي في مراسم تشييع جنازة الملك فهد بن عبد العزيز المقرر أجرائها غدا وسط حضور عربي ودولي واسع النطاق .
    هذا وبعث بعث فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليوم برقية عزاء ومواساة لأخيه جلالة الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية في وفاة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز جاء فيها :
    "الأخ العزيز جلالة الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة الموقر بعد التحية :
    بحزن عميق وأسى بالغ تلقينا نبأ وفاة المغفور له بإذن الله تعالى شقيقكم خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز الذي أنتقل إلى جوار ربه بعد رحلة طويلة من البذل والعطاء، قضى معظمها في خدمة قضايا أمته العربية والإسلامية، كما أسهم بفعالية كبيرة في تحقيق نهضة المملكة الحديثة على مختلف الأصعدة، وكانت له أدوار مشرفة في ترسيخ علاقات شعبينا الشقيقين في أجواء متميزة من الثقة والإخاء والمحبة.
    وإننا إذ نشاطركم أحزانكم بهذا المصاب الجلل أعبر لكم بأسمى ونيابة عن الشعب اليمني عن أحر التعازي وصادق المواساة القلبية ، سائلين المولى عز وجل أن يتعمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ورضوانه وأن يلهمكم وأهله وذويه وشعب المملكة العربية السعودية الشقيقة الصبر والسلوان. أنا لله وأنا اليه راجعون"




    [​IMG]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-08-02
  3. Dilemma

    Dilemma مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-06-27
    المشاركات:
    9,147
    الإعجاب :
    0
    تعبت من الضحك..:)
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-08-02
  5. اعصار التغيير

    اعصار التغيير قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-05-14
    المشاركات:
    5,665
    الإعجاب :
    0
    بعد ذلك اتمنى ان يزور اهل هذا الطفل وامثاله ممن يموتون بالمستشفيات عمدا
    المستشفي السويدي بتعز يرفض استلام إعلان المحكمة بتنفيذ حكم لصالح الطفل رعد

    تعز « الأيام» خاص :

    رفض مدير المستشفى اليمني السويدي بتعز (مستشفى الأمومة والطفولة )، تسلم الإعلان بالتنفيذ الاختياري للحكم الصادر من محكمة شرق تعز بتاريخ 30/10/ 1424 هـ، و المؤيد من محكمة الاستئناف بتعز بتاريخ 25/ 5/ 1425 هـ ، والمقر من المحكمة العليا بتاريخ 20/ 3/ 1426 هـ، والذي قضى منطوقه بإلزام المستشفى السويدي بتعز بدفع دية أصابع القدم اليمنى الخمس لولي أمر المتضرر رعد محمد علي قاسم، باعتبار الخطأ كما أشير في حيثيات الحكم، ودفع نفقات المحاكمة للمراحل الثلاث وقدرها ثمانون ألف ريال .

    وقد تم تسليم الإعلان بواسطة عريف من قسم شرطة حوض الأشراف، حيث أكد العريف في رده أن مدير المستشفى رفض استلام الإعلان، وأفاد أنه كان ينبغي تسليمه للمحامي .. وكان الطفل رعد قد دخل المستشفى عقب إطلالته إلى الدنيا وهو ابن ثمانية أيام من ولادته بغرض العلاج من الكزاز الوليدي ، ولكنه تعرض لإهمال من العاملين في المستشفي في حينه نتج عنه تساقط الأصابع الخمس لقدمه اليمني، وهو ما أكده تقرير الطبيب الشرعي الذي استندت المحكمة إليه في إصدار حكمها لصالح الطفل .. وكانت «الأيام» قد تابعت القضية منذ بدايتها حتى صدور الحكم.
     

مشاركة هذه الصفحة