ماهذا ؟؟ علياً يحضر عند نزع أرواح الشيعة ؟؟

الكاتب : سفير الأحبة   المشاهدات : 2,474   الردود : 67    ‏2005-08-01
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-08-01
  1. سفير الأحبة

    سفير الأحبة عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-12-28
    المشاركات:
    1,320
    الإعجاب :
    0
    [​IMG]

    السيد المهاجر يزعم بأن علياً يحضر عند نزع أرواح
    الشيعة ويدعو الشيعة بالتوجه إلى علي بن أبي طالب
    لقضاء الحوائج . تعالى الله عما يشركون

    لاحول ولاقوة إلا بالله ..


    [align=left]سفير الأحبة ,,,,,,[rams]http://www.albrhan.com/arabic/video/mohajer03.ram[/rams]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-08-01
  3. معاين

    معاين عضو

    التسجيل :
    ‏2002-10-03
    المشاركات:
    100
    الإعجاب :
    0
    لا حول ولاقوة الا بالله
    هكذا هم الشيعة وما خفي كان اعظم

    الحمد لله على نعمة الأسلام والعقل
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-08-01
  5. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
    بل انه عند الرافضة ايضا قسيم الجنة والنار

    وايضا حب علي لاتضر معه سيئة
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-08-02
  7. salman

    salman عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-06-27
    المشاركات:
    625
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم

    اللهم صل على محمد وال محمد

    السلام عليكم

    سفير الاحبة

    1-ما المشكلة في انه يحضر ؟؟؟
    هل يخالف ضروريا من ضروريات الدين ؟؟

    2-ثم الدعاء والتوجه بالصالحين ليس به باس وقد دلت على ذلك روايات منها توسل عمر بالعباس عم النبي (ص) كما في البخاري .
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-08-02
  9. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
    المشكلة ياسلمان انه يحضر مع ملك الموت كما تقولون

    وهذا مالم يقله نبي ولارسول من قبل ...

    فهل مثلا حضر عند المتمتع بالرضيعة الخميني ...؟؟؟
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-08-02
  11. salman

    salman عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-06-27
    المشاركات:
    625
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم

    اللهم صل على محمد وال محمد

    السلام عليكم

    ابوخطاب

    ولم يمنعه نبي ولا رسول فهل عندك دليل على منعه ؟؟

    تحياتي
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-08-02
  13. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
    نعم الدليل عندي من كتبنا وكتبكم ....وليس عمر كما تقولون هو من منعه ...

    لكن المشكلة هل اباح الرسول التمتع بالرضيعة كما افتى بذلك الخميني ....والخميني اكيد ستقولون ان سيدنا علي حضر عند روحه اثناء نزعها مع ملك الموت ...فهل يعقل هذا ؟؟؟



    اللهم لك الحمد على نعمة الاسلام والعقل
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-08-03
  15. salman

    salman عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-06-27
    المشاركات:
    625
    الإعجاب :
    0
    ابوخطاب

    سالت عن الدليل على منع حضور الامام علي (ع) عند النزع .فهل عندك دليل يمنع من ذلك ؟؟

    اما بخصوص المتعة

    فهي امر فقهي اختلف فيه من الصدر الاول وبقي على تحليله جملة من الصحابة كما اعترف بذلك ابن حزم


    قال ابن حزم في المحلى : ج 9 ص 519 ـ 520 في مسألة رقم : 1854 : وقد ثبت على تحليلها بعد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم جماعة من السلف منهم من الصحابة : أسماء بنت أبي بكر الصديق وجابر بن عبدالله وابن مسعود وابن عباس ومعاوية بن أبي سفيان وعمرو بن حريث وأبو سعيد الخدري وسلمة ومعبد أبناء أمية بن خلف ، ورواه جابر بن عبدالله عن جميع الصحابة مدة رسول الله صلى الله عليه وآله ومدة أبي بكر وعمر إلى قرب آخر خلافة عمر ، ومن التابعين طاووس وعطاء وسعيد بن جبير ، وسائر فقهاء مكة أعزها الله ، وقد تقصينا الآثار المذكورة في كتابنا الموسوم بالاِيصال . انتهى

    فهل هؤلاء زناة من ثبتوا على التحليل او مطعون فيهم ؟؟

    تحياتي
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-08-03
  17. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
    لم يخبرنا الله تعالى بذلك ورسوله الكريم وانما ذكر ان ملك الموت منيقوم بهذه المهمة فأذا كان علي يقوم بما تعتقدوه فهو افضل من الرسول صلى الله عليه وسلم واوتي لم يؤته احد من قبله ولا من بعده ...اليس كذلك


    تقول قال ابن حزم في المحلى


    ثم ان المتعة كانت مرخصة لوقت معين فحرمت بعد ذك الى يوم القيامة ....فهل تقر ان علي

    واليك هذه الروايات من كتبكم
    عن علي بن أبي طالب رضي الله عنه قال : حرم رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم يوم خيبر لحوم الحمر الأهلية ونكاح المتعة. وهذا رواه الطوسي في الإستبصار الجزء 3 ص 142 ورواه صاحب الوسائل ج21 ص 12.

    وعن علي بن يقطين قال: سألت أبا الحسن(ع) (موسى الكاظم) عن المتعة فقال: وما أنت وذاك فقد أغناك الله عنها. خلاصة الإيجاز في المتعة للمفيد ص 57 والوسائل 14/449 ونوادر أحمد ص 87 ح 199 الكافي ج5 ص 452.

    وعن عبد الله بن سنان قال: سألت أبا عبد الله (ع) عن المتعة فقال: لا تدنس نفسك بها. وهذا في المستدرك(مستدرك الوسائل) ج14 ص455.وروايات أخرى تركتها لعدم الإطالة.

    أنصدق الروايات التي نهت أو نصدق الروايات التي أمرت؟! ثم كذلك نقول: إنّ روايات كثيرة قد كذبت على الأئمة

    ثم هل ستجيبني بكل صراحة ؟؟ هل كان الائمة يتمتعون ؟؟ وكذلك نسائهم وبناتهم ؟؟


    ثم ان الخميني يجيز التفخيذ والتمتع حتى في الرضيعة

    فهل ممكن تشرح لي ما يحله علماء الشيعة وهو مايسمى بالمفاخذة للأطفال
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-08-03
  19. salman

    salman عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-06-27
    المشاركات:
    625
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم

    اللهم صل على محمد وال محمد

    1-لم يخبرنا الله تعالى بذلك ورسوله الكريم وانما ذكر ان ملك الموت منيقوم بهذه المهمة فأذا كان علي يقوم بما تعتقدوه فهو افضل من الرسول صلى الله عليه وسلم واوتي لم يؤته احد من قبله ولا من بعده ...اليس كذلك

    اقول :

    اذن لا دليل على المنع
    وليس بلازم الافضلية لان الحضور له (ص) ايضا .

    2-نقلت لك كلام احد الحفاظ وهو يثبت ان المتعة ثبت عليها بعض السلف ام ستتنصل منه الان .

    3-الروايات التي ذكرتها اذكر الكلام الذي قاله علماؤنا حولها .

    4-تقول :ثم هل ستجيبني بكل صراحة ؟؟ هل كان الائمة يتمتعون ؟؟ وكذلك نسائهم وبناتهم ؟؟

    اقول :

    ولم ننقل الامر الى الائمة؟؟
    رسول الله (ص) تمتع ايضا فما المشكلة .
    واذا كان اشكال عندك على المتعة الان فهو موجود في زمن التحليل بلا فرق .

    5-ثم ان الخميني يجيز التفخيذ والتمتع حتى في الرضيعة

    فهل ممكن تشرح لي ما يحله علماء الشيعة وهو مايسمى بالمفاخذة للأطفال

    اقول :

    هل يجوز الزواج بالصغيرة ام لا ؟؟
    هل يجوز مفاخذة الصغيرة ام لا ؟؟

    اذا اجبتني اجيبك .
     

مشاركة هذه الصفحة