هجوم على السفارة الكويتية/تأملات في الواقع/زواج وعملية لأطفال القاعدة!

الكاتب : الغيـــــداق   المشاهدات : 611   الردود : 0    ‏2005-08-01
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-08-01
  1. الغيـــــداق

    الغيـــــداق عضو

    التسجيل :
    ‏2002-07-22
    المشاركات:
    45
    الإعجاب :
    0
    هجوم على السفارة الكويتية بخمس قذائف هاون 60


    قام إخوانكم في سرية أبي سفيان حسن الزيدي رحمه الله وتقبله في الشهداء التابعة لتنظيم القاعدة في بلاد الرافدين قبل يوم أمس السبت 24 / من جمادى الآخر 1426 الموافق 30 / 7 / 2005 وفي تمام الساعة الواحدة ليلا بشن هجوم على سفارة الطواغيت في الكويت في منطقة شارع السفارات في حي القضاة بكرخ ببغداد فك الله أسرها وأسر البلاد ، وكان الإخوة قد استخدموا الأسلحة الرشاشة والمتوسطة وقاموا بقصف مقر السفارة بخمس قذائف هاون عيار 60 ملم وقد أصابت الهدف ولله الحمد والمنة. و لقد قالها مجاهدوا تنظيم القاعدة أنهم لن يتوقفوا في قتالهم أعداء الله تعالى وأن سفارات الدول الطاغوتية في العراق هي أهداف لضربات مجاهدي تنظيم القاعدة في بلاد الرافدين ونحمد الله تعالى على أن جعل سبحانه بلاد الرافدين نارا وشنارا لأعداء الله تعالى فلا يدخلوها إلا خائفين لهم في الدنيا خزي ولهم في الاخرة عذاب أليم .



    --------------------------------------------------------------------------------

    مذيع وقس أمريكيان يسبان الإسلام!!

    أقدم أحد مقدمي البرامج الحوارية في محطة إذاعية أمريكية معروفة، على تكرار تعبير مناهض للدين الإسلامي، بقوله إنّ "الإسلام منظمة إرهابية". ويتعلق الأمر ببرنامج المذيع مايكل جرام، الذي تبثه محطة "دبليو إم إيه إل" (WMAL)، والذي ردّد فيه جرام عبارات مسيئة للإسلام والمسلمين، مثل القول بأنّ "الإسلام منظمة إرهابية"، وأنّ "الإسلام في حرب مع أمريكا"، واعتباره أنّ "المشكلة ليست التطرف، (بل) الإسلام هو المشكلة"، علاوة على قوله "نحن في حرب مع منظمة إرهابية تدعى الإسلام"، على حد تعبيره. وقد تفاعلت القضية عندما أبدى راندل بلومكويست، مدير برامج الإذاعة المذكورة، مساندته للمذيع مايكل جرام، بعد الشكاوى التي تلقاها بهذا الشأن. فقد أوضح مجلس العلاقات الإسلامية الأمريكية أنه عندما اتصلت ببلومكويست للشكوى من تصريحات جرام المسيئة، أوضح أنّ إذاعته لا تسمح باستخدام اللغة المسيئة للأفارقة الأمريكيين أو المعادية لليهود، لكنه أشار في الوقت نفسه إلى أنّ تصريحات مايكل جرام بخصوص الإسلام لا تستحق محاسبته عليها.



    --------------------------------------------------------------------------------

    قنص صليبي في سيطرة مدخل الفلوجة

    قام إخوانكم القنانصة في سرية ستار الحديد رحمه الله وتقبله في الشهداء يوم لجمعة 23 / من جمادى الآخر 1426 الموافق 29 / 7 / 2005 بقنص السيطرة الصليبية في مدخل مدينة المساجد الفلوجة أعزها الله تعالى بالمجاهدين من ناحية السد ، وتم قتل صليبي وأُصيبت السيطرة بالرعب ولله الحمد والمنة.



    --------------------------------------------------------------------------------

    تفجير سيارة مفخخة على قوات الشرطة في بلدة الحصوة جنوب بغداد

    الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على نبييه الضحوك القتال وعلى اله وصحبه أجمعين وبعد: قال تعالى(قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمْ اللَّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنْصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُؤْمِنِينَ )الاية 14 التوبة قامت مجموعة من المجاهدين بتفجير سيارة مفخخة على رتل من قوات الشرطة في بلدة الحصوة جنوب بغداد، وبفضل الله تم قتل أكثر من عشرة مرتدين وجرح عدد آخر وحرق سيارتين، فلله الحمد والمنة. هذا هو جزاء كل من أعان المحتلين في حربهم ضد المسلمين في العراق... نار المجاهدين قبل نار الآخرة، فتوبوا وارجعوا أو انتظروا المزيد،



    --------------------------------------------------------------------------------

    أهل السنة و المجاهدون و ســط بين الخـوارج و المرجئــه

    أهل السنة وسط بين الخوارج المكفرين لصاحب الكبيرة و العاصي، و بين المرجئة المدخلين في عداد المسلمين من كفر أو أشرك أو ارتد عن دين .. بعض المسلمين يكتفي بآية واحدة و لا يأخذ بعموم الآيات و الأدلة، فيقول لك: ماذا عمن قال لااله الا الله، و هذا لم يفهم الشهادتين .. اذ أن لااله الا الله تثبت العبودية لله و تنفي صرف شيء منها لغيره سبحانه، و لذا فان المنافقين كانوا يشهدون ان لا اله الا الله و لكنهم (في الدرك الأسفل من النار) .. فلوا أن مسلما قال "لا اله ا لا الله" و صلى و صام ثم ذهب عند قبر ولي أو صالح ثم أخذ يدعوه مع الله لكان مشركا شركا أكبر مخرجا من الملة و من المخلدين في النار و هو شبيه بمشركي الجاهلية الذين يقولون (انما نعبدهم ليقربونا الى الله زلفى) فهم - المشركون- يؤمنون بالله و لكنهم اتخذوا هذه الوسائط يدعونها مع الله ..

    و قد ذكر العلماء نواقض للاسلام اتفقوا عليها من فعلها كفر بالله و لو نطق بالشهادتين مثل 1) أن يطوف بالقبور و يدعوا أصحابها مع الله (ان الله لا يغفر أن يشرك به) .. 2) أن يستهزيء بشيء من دين الله (قل أبا الله و آياته و رسوله كنتم تستهزئون، قل لا تعتذروا قد كفرتم بعد ايمانكم .. 3) أن يحكم بغير شرع الله (و من لم يحكم بما أنزل الله فألئك هم الكافرون) ..... 4) أن يوالي الكافرين ( و من يتولهم منكم فانه منهم) .. و غيرها



    --------------------------------------------------------------------------------

    تأملات في الواقع

    قد يقرأ الإنسان كتاباً فيستفيد منه فكرة ، أو يقرأ مقالاً فيخرج منه بفائدة ، وقد يسمع خبراً أو تعليقاً فيصل به إلى استنتاج مفيد ، وقد تخطر على النفس خاطرة دون كثير جهد أو بحث دقيق .. هذه الخواطر والأفكار هي نتاج تجربة الإنسان واطلاعه واهتماماته ، وهي في ورودها كالريح المرسلة سرعان ما تنجلي إذا لم تصطدم بجدار التقييد .. هذه مجموعة خواطر وأفكار اصطدتها من بين أخواتها اللاتي ثُرْنَ قبل أن أُلقي عليهنَّ شِباك القلم .. هي خواطر في موضوعات شتى ، ولكنها تعني بواقعنا من قريب أو بعيد .. أسأل الله أن ينفع بها قارءها وكاتبها ..

    الطائفة المنصورة

    لو تأملنا أحاديث الطائفة المنصورة لوجدنا أنها جاءت بعبارات مختلفة في وصف هذه الطائفة ، كقوله عليه الصلاة والصلام : "يقاتلون على الحق ظاهرين" ، وقوله "ظاهرين على الحق" ، و"على الدين ظاهرين ولعدوهم قاهرين" و"يقاتلون على الإسلام ظاهرين" و"يقاتلون من ناوأهم من أهل الشرك" ، و"قائمة على أمر الله" و"قوّامة على أمر الله" ، و"لا يضرهم خلاف من خالفهم" ، و"يقاتلون على أكناف بيت المقدس" ، و"قائمة بالحق يقاتلون من قاتلهم" ، و"قائمة على أمر الله ظاهرة" ، و"ظاهرين على من ناوأهم" ، ومنصورين لا يضرهم من خذلهم" ، و"يقذف الله بهم كل مقذف يقاتلون فضول الضلالة" ، و"على الحق منصورة" ، وعبارات أخرى ..

    أكثر عبارات الحديث تدور حول القتال ، ولكن هناك عبارات أخرى تدل على أن الحديث شامل للقتال وغيره من الأعمال ، والجامع الذي يربط هذه العبارات هو : الإيجابية والعمل الذي ضد الخمول والسكون ، فجميع مفردات طرق الحديث توحي بالحركة والفعل .. نسمع كثيرا من أناس يقولون بأنهم من الطائفة المنصورة ، ويرددون بأنهم من أهل السنة والجماعة وعلى مذهب السلف الصالح ، ولكن وصف الطائفة في الأحاديث أخص من هذا العموم الفضفاض .. ليس كل من جلس في بيته وقرأ الأصول الثلاثة والقواعد الأربعة ونواقض الإسلام وكتاب التوحيد والعقيدة الواسطية والطحاوية ، وعمدة الأحكام والأم والمدونة ومتن أبي شجاع وتحفة الملوك أو غيرها من المتون العلمية يصبح من الطائفة المنصورة !! لقد كان السلف يقرؤون ليَعلَموا ثم ليَعْمَلوا ويُعلّموا ، وليس ليقال أنهم من هذه الطائفة أو تلك !!

    إذا لم تفكر في حال مسلمي الصين ، وتشتغل بأمور مسلمي الفلبين ، وتفكر في جوعى أفريقيا المساكين ، وتهتم بأمر الجهاد في العراق وأفغانستان والشيشان وطاجيكستان وتايلاند وفلسطين ، وتبذل نفسك ومالك ووقتك وجهدك في مساعدة المسلمين ، وتعطي زكاة علمك : تعليماً للجاهلين ، وتنشر الخير وتساعد الجوعى والمحتاجين .. إذا لم تفعل كل هذا - أو بعضه – أو أكثر فلست من الطائفة المنصورة ، بل أنت من الطائفة المغرورة .. لا تقل إنك سلفي : فليس في السلف خوالف ، ولا تقل إنك صوفي ، فأهل الصفّة كان معاشهم غنائم الغزوات ، ولا تقل إنك إخواني : فإن الإخوان كالبنيان يشد بعضهم بعضاً ، ولا تقل إنك تبليغي : فقد بلَغ صدى الإسلام فرنسا والصين بصوت سنابك خيل الموحدين .. فتأمّل ..

    {يَا بُنَيَّ ارْكَبْ مَعَنَا} - حذيفة عزام

    نقلت وسائل الإعلام كلام الأخ "حذيفة بن عبدالله عزام" ، وقد أعدّت بعض القنوات لقاء مع هذا الرجل على خلفيّة تفجيرات شرم الشيخ الأخيرة (وسيأتي ذكرها مستقلة) ، وكان في ما زعم الرجل أن هذه التفجيرات لا تتفق وفكر أبيه الشيخ عزام رحمه الله وطيّب ثراه ، وأن مسألة تكفير الحكام ليست من فلسفة ابيه في محاولة منه – أو من غيره – لتشويه صورة المجاهدين .. فنقول له ولمن وراءه :

    من قال لكم بأن المجاهدين يمشون على خطى وفكر الشيخ عبد الله عزام رحمه الله !! إن قدوة المجاهدين هو الإمام الأعظم حجة الله على خلقه أبا القاسم محمد بن عبد الله بن عبد المطلب بن هاشم بن عبد مناف القرشي نبي الله ورسوله صلى الله عليه وسلم ، وليس للمجاهدين قدوة غيره معصوم .. وسياسة المجاهدين "لو أن فاطمة بنت محمد سرقت لقطعت يدها" ، فليس فوق الشرع أحد ، ولا يقدّم كلام شخص على كلام الله ورسوله .. ولو أن ابا عبد الله أسامة بن لادن انحرف عن المنهج لقوّمه المجاهدون بسيوفهم ، ما تأخر منهم رجل واحد ..

    إنا لا نقاتل لشخص أو لرمز بشري ، إنما هي أوامر إلهية ، ومنهجيّة ربانية ، وثوابت شرعية لا نحيد عنها لشخص كائن من كان ، إننا نقاتل من أجل هذا الدين الذي أكرمنا الله به ، وبه نُقاتل ، ولذلك تجد أن القادة إذا قُتلوا فإن القتال لا يتوقف أبداً ، لأنه ليس رهناً بفرد ، بل هذا يزيد المجاهدين ثباتاً على طريقهم وشوقاً للقاء قائدهم في عليّيين .. إن الشيخ عزام رحمه الله وتقبله في الشهداء رمز من رموز الأمة ، وهو أكبر من أن يكون له بضع ابناء ، فكل أبناء الأمة لهم حق فيه ، وليس لأحد – كائن من كان – أن ينال ذكر الشيخ بسوء أو يكذب عليه ، ولو كان ابنه ..

    أقول لأخي الكريم حذيفة : من قال لك بأن هذا خلاف منهج ابيك !! اقرأ إن شئت كتاب "مفهوم الحاكمية في فكر الشيخ عبد الله عزام" تأليف "أبو عبادة الأنصاري" ، وقد نشره "مركز الشهيد عزام الإعلامي" في بيشاور – باكستان .. لقد نقل المؤلف كلام أبيك من اشرطته ومؤلفاته في مفهوم الحاكمية وحكم الطواغيت المشرعين بغير ما أنزل الله ، وهو مطابق لحكم السلف الذي يقول به المجاهدون .. وسانقل لك مقطعاً من كلام أبيك لتعلم حقيقة منهجه الصافي ، قال الشيخ عبد الله عزام رحمه الله وتقبله في الشهداء "والطاغوت هو الطاغوت ، عربيا كان أو أمريكياً أو أفغانياً أو روسياً ، فالكفر ملّة واحدة ، والذين يُشرّعون بغير ما أنزل الله كفّار وإن صلّوا وصاموا وأقاموا الشعائر الدينية ، والقانون الذي يحكم في الأعراض والدماء والأموال هو الذي يحدد هويّة الحاكم من حيث الكفر والإيمان"

    اعلم أخي بأنك لو لم تكن ابن الشيخ عزام رحمه الله لما تصدّرت ذلك المجلس ، فإياك أن تنزلق هذا المزلق وتقع في شباك قوم قتلوا أباك وأخويك غدراً ، وها هم يرومون قتل قلبك وتشويه صورة أبيك الناصعة البياض ، بك .. ولعل هذه الكلمات تخالج قلبك لأنها من أبيك ، فقد قال رحمه الله "ووالله ما مدحت حاكماً من الحكام في يوم من الأيام ، ولساني قد طهُر عن هذا والحمد لله ، وما أخذنا من دنيا الحكام شيئا ، ولا نطمع في دنياهم أبداً ، بل وإننا نترفّع عن ذلك ، ثم والله ما خطّت يداي سطراً واحداً طيلة حياتي فيه مدح لحاكم من حكام الأرض ، والحمد لله على ذلك" (شريط رقم 72 من تفسير سورة التوبة) .. إن الأمة لم تعرف أعقل ولا أجهر للحق من أبيك على رأس المائة سنة الهجرية الماضية ، وقد اختار أبوك لنفسه طريقاً عَلِم صوابه ، وركب مركباً أيقن أنه مركب النجاة ، وكأني بأبيك يناديك {يَا بُنَيَّ ارْكَبْ مَعَنَا} (هود : 42) ، فإن استطعت أن لا تتخلف عن مركبه فافعل ، فوالله لن تُغني عنك جبالهم شيئا .. فتأمّل ..

    لا إله إلا الله

    قال الخليفة الراشد علي بن ابي طالب رضي الله عنه "العلم نُقطة كثَّرها الجاهلُون" (ذكره الأمير الصنعاني في : مزالق الأصوليين) .. لو عرفنا معنى "لا إله إلا الله" حقا لاستغنينا عن أكثر الكتب المطولات والتفريعات والفلسفات والمتون والشروح العقدية والفكرية التي تزخر بها المكتبة الإسلامية .. لا إله إلا الله : لا أحد يستحق العبادة ولا ينبغي ولا يجوز أن تُصرف العبادة إلا لله .. والعبادة لها معنى واسع يشمل جوانب الحياة المختلفة ، فجميع الأعمال والأقوال والخواطر تدخل تحت مسمى العبادة ، فالعبادة اسم جامع لكل ما يحبه الله ويرضاه من الأقوال والأفعال الظاهرة والباطنة ..

    من عرف هذا علم أنه لا يخاف إلا الله ، ولا يرجو غير الله ، ولا يحكم بغير شرع الله ، ولا يدعو غير الله ، ولا يتكلم إلا بما يُرضي الله ، ولا يستعين إلا بالله ، فمن فعل كل هذا كان موحداً لله ، ومن أنقص فيه كان مقصراً أو مشركاً بالله .. هذه الكلمة هي أعظم كلمة في السموات والأرض : من أجلها أُرسل الرسل ، وعليها قاتلوا ، ومن أجلها امتُحن الصديقيين ، ومن أجلها عُذّب المؤمنين ، ولإعلائها جاهد المجاهدون ، وبتحقيق ماهيتها تميّز الصادقون عن المنافقين ، وقد قسَمت هذه الكلمة الأرض اليوم إلى قسمين : قسم حمل السلاح وسنّ اللسان ليطفئ بريق هذه الكلمة وينتشلها من الأرض لتكون آلهة غير الإله الحق ، وقسم حمل السلاح وأعد البيان ليُدافع عنها ويُعليها في الأرض حتى لا تكون فتنة ويكون الدين كله لله ..

    هي مجرد كلمات قليلة للذين لم يعقلوا معناها فتراهم يرددونها في صلواتهم وعلى ألسنتهم دون تمعّن أو نظر ، ولكنها دستور حياة للذين عقلوا حقيقة أمرها ، ونتيجة الإعتقاد بها ، ومكاسب العمل من أجلها ، ومآل التخلف عن تحقيق معناها .. كان النفر من قريش في بيت أبي طالب (فيهم : أبو جهل بن هشام والعاص بن وائل والأسود بن المطلب والأسود بن عبد يغوث) ، فقال النبي صلى الله عليه وسلم لعمه "أدعوهم أن يتكلموا بكلمة تدين لهم بها العرب ويملكون بها العجم" ، فقال أبو جهل - لعنه الله - من بين القوم "ما هي وأبيك ! لنعطينكها وعشراً أمثالها" ، قال صلى الله عليه وسلم "تقولون لا إله إلا الله" فقال الأشقياء {أَجَعَلَ الآلِهَةَ إِلَهًا وَاحِدًا إِنَّ هَذَا لَشَيْءٌ عُجَابٌ} (ص : 5) .. كانوا يُدركون حقيقة هذه الكلمة التي فيها الخروج عن كل ظلم وبغي وهوى وعدوان ، والإستسلام والإنقياد لأوامر الواحد الديّان ، ولكنهم أبوا إلا أن يكونوا عبيد رغباتهم وشهواتهم : {أَفَرَأَيْتَ مَنِ اتَّخَذَ إِلَهَهُ هَوَاهُ} ، "تعس عبد الدينار وعبد الدرهم وعبد الخميصة تعس وانتكس وإذا شيك فلا انتقش" . (ابن ماجة : صحيح) .....


    ولو نظرت إلى حال غيرهم لوجدت الشرك على درجاته : فهذا يصلي ولكنه يدعو غير الله ، وهذا يُزكي ولكنه يخاف البشر أكثر من خوفه من الله ، وهذا يصوم ولكنه يطمع في ما عند البشر أكثر من طمعه في ما عند الله ، وهذا يحج ولكنه يتوكل على ميّت ولا يتوكّل على الله ، وهذا ينتظر الرزق من غير الله ، وهذا يبتغي المدد والنُّصرة من عند غير الله !! .. لسان حالهم يقول : نصلي لله خمس مرات ولكن لا نطلب منه العون في حياتنا !! نزكي له ولكن لا يستطيع هو حمايتنا من أعدائنا فلا بد لنا من آلهة دونه تحمينا !! وإذا أمرهم الكفار أمراً مخالفاً لشرع الله فإنهم يخافونهم أشد من خوفهم الله فيتركون أمر الله ويأتمرون بأمر الكفار !!

    غيِّروا القوانين الإقتصادية واجعلوها مطابقة لأمر الله ، فيقولون : بل عندنا آلهة الإقتصاد !! القوانين السياسية : عندنا آلهة السياسة !! القوانين الإجتماعية : عندنا الآلهة الإجتماعية !! الأحوال الشخصية : نحن موحّدون نطبق قوانين الله في الأحوال الشخصية مع بعض التعديلات من قوانين الآلهة الأخرى !! .. وإذا قلتَ : إن الله ناصركم ، والله يحميكم ، والله يدفع عنكم هؤلاء الأعداء ، والله يتكفّل بتطوير جيوشكم وبلادكم ويزيد من رزقكم ويبقي لكم ملككم ، فيقولون {أَجَعَلَ الآلِهَةَ إِلَهًا وَاحِدًا إِنَّ هَذَا لَشَيْءٌ عُجَابٌ} (ص : 5) .. إن الله أمركم بالجهاد فجاهدوا تُنصَروا ، فيقولون : إن أمريكا منعتنا من الجهاد فنحن لها طائعون وعن أوامر الله راغبون !!

    أبو جهل كان يذبح لهبل الخراف قرابين ، وهؤلاء يذبحون لأمريكا المجاهدين .. أبو جهل كان يعبد هبل ليقربه إلى الله زُلفى ، وهؤلاء يعبدون أمريكا لتُقرّبهم إلى شهواتهم زُلفى .. الفرق بينهم وبين ابو جهل ، هو أن : ابا جهل كانت عنده عزة وكرامة وأنفة ، وكان حرّاً سيداً في قبيلة عربية أبيّة ، وهؤلاء رويبضة عبيد أبناء عبيد لا يملكون من أمرهم ولا من حريتهم إلا ما يمليه عليهم غيرهم .. إن للا إله إلا الله معنى ، وهذا المعنى فهمه أبو جهل في الجاهلية ، ولم يفهمه كثير ممن يصلي ويصوم ويزكي ويحج في هذا الزمان !! فتأمّلوا ..

    مدينة الضرار

    قال تعالى {وَالّذِينَ اتّخَذُواْ مَسْجِداً ضِرَاراً وَكُفْراً وَتَفْرِيقاً بَيْنَ الْمُؤْمِنِينَ وَإِرْصَاداً لّمَنْ حَارَبَ اللّهَ وَرَسُولَهُ مِن قَبْلُ وَلَيَحْلِفَنّ إِنْ أَرَدْنَا إِلاّ الْحُسْنَىَ وَاللّهُ يَشْهَدُ إِنّهُمْ لَكَاذِبُونَ} (التوبة : 107) .. كان بالمدينة قبل مقدم رسول الله صلى الله عليه وسلم إليها رجل من الخزرج يقال له "أبو عامر الراهب" ، وكان قد تنصر في الجاهلية وقرأ علم أهل الكتاب ، وكان فيه عبادة في الجاهلية وله شرف في الخزرج كبير ، فلما قدم رسول الله صلى الله عليه وسلم مهاجراً إلى المدينة واجتمع المسلمون عليه وصارت للإسلام كلمة عالية وأظهرهم الله يوم بدر ، شرق اللعين أبو عامر بريقه وبارز بالعداوة وظاهر بها ، وخرج فاراً إلى كفار مكة من مشركي قريش ، يمالئهم على حرب رسول الله صلى الله عليه وسلم فاجتمعوا بمن وافقهم من أحياء العرب وقدموا عام أحد ، وتقدم أبو عامر في أول المبارزة إلى قومه من الأنصار فخاطبهم واستمالهم إلى نصره وموافقته ، فلما عرفوا كلامه قالوا : لا أنعم الله بك عيناً يا فاسق يا عدو الله ، ونالوا منه وسبوه فرجع وهو يقول : والله لقد أصاب قومي بعدي شر ..

    لما فرغ الناس من أحد ، ورأى أمر الرسول صلى الله عليه وسلم في ارتفاع وظهور ، ذهب إلى هرقل ملك الروم يستنصره على النبي صلى الله عليه وسلم فوعده ومناه وأقام عنده ، وكتب إلى جماعة من قومه من الأنصار من أهل النفاق والريب يعدهم ويمنيهم أنه سيقدم بجيش يقاتل به رسول الله صلى الله عليه وسلم ويغلبه ويرده عما هو فيه ، وأمرهم أن يتخذوا له معقلاً يقدم عليهم فيه من يقدم من عنده لأداء كتبه ويكون مرصداً له إذا قدم عليهم بعد ذلك ، فشرعوا في بناء مسجد مجاور لمسجد قباء فبنوه وأحكموه وفرغوا منه قبل خروج رسول الله صلى الله عليه وسلم إلى تبوك ، وجاءوا فسألوا رسول الله صلى الله عليه وسلم أن يأتي إليهم فيصلي في مسجدهم ليحتجوا بصلاته فيه على تقريره وإثباته ، وذكروا أنهم إنما بنوه للضعفاء منهم وأهل العلة في الليلة الشاتية ، فعصمه الله من الصلاة فيه ..

    تفجيرات "شرم الشيـخ"

    قبل بضعة أيام حصلت تفجيرات في "شرم الشيخ" بمصر ، وقامت بعدها الدنيا ولم تقعد ، وكان دوي التصريحات والتنديدات والفتاوى والإتهامات والبيانات ، وانعقدت المؤتمرات والمؤامرات والخطب في الجوامع والمنتديات تتهم الإسلام والمسلمين بالإرهاب والمجاهدين بقصد قتل المسلمين وترويع الآمنين ، وبراءة الشريعة من كل هذا التخريب والتدمير والقتل والإكراه في الدين ، كل هذا كان دويه اشد من صدى تلك التفجيرات !! .. وبعيداً عن كل هذه الضوضاء والأصوات المنكرة التي عرف القاصي والداني أسبابها وأهدافها ، سنتكلم عن هذه التفجيرات بكل هدوء ، في نقطتين : أولاً : لا أحد يعرف الفاعل على وجه الدقة ، وكل بيان صدر من جماعة هنا أو هناك يعتبر لاغ لأنه غير موثّق ولا يمثّل جماعة معروفة فضلاً عن جماعة المجاهدين .. كل إنسان يستطيع أن يكتب بياناً يضعه في الشبكة العالمية يصدّره بآية أو حديث ويكتب إسم فلان أو علان ويتبنى أي أمر أراد ، والأصل في خبر المجهول عندنا عدم الصحّة حتى يأتي الخبر من ثقة معروف .. والغريب أن كثير من الذين انتقدوا المجاهدين لا يأخذون بخبر الآحاد من الصحابة العدول في الأمور العقدية ، وجزموا بصحة خبر مجهول في الشبكة العالمية !!

    أستطيع أن أكتب بياناً أدعي أننا السبب في الحرب العالمية الأولى والثانية والثالثة ثم انسب البيان إلى الجيش الأحمر الياباني ، فإن صادف هذا البيان هوى أناس فإنهم ينشرونه على أنه حقيقة .. ما أدرانا أن هذه البيانات لم يكتبها اليهود أو الأمريكان أو البريطانيين أو الحكومة المصرية لحاجة في أنفسهم لا تخفى على من له أدنى نظر !! .. إنه إذا بلغنا شيء عن الحكام تجد زبانيتهم يلوحون بآية في كتاب الله يجعلونها كالغشاوة على أعيننا لا نرى خلفها الصور الحقيقية ولا نسمع بعدها كلام الثقات {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ} (الحجرات : 6) ، ثم تأتيهم الأخبار عن المجاهدين من الكفار وأعداء الدين فيؤمنون بها ويجعلونها من المسلمات وينسون آيات الله وكتابه !!

    ثانياً : ذهب شخص اعرفه إلى شرم الشيخ مع زوجته في الإجازة الصيفية ، والرجل ملتح وزوجته محجبة ، ولما دخل المدينة رآه أحد العاملين المصريين فيها فقال له : إلى اين يا سِيْدْنا الشيخ !! .. قال : إلى الفندق ، وماذا تفعل هنا !! قال : اقضي الإجازة الصيفية .. فقال له العامل : يا شيخ أبقي على دينك وعلى دين زوجتك واذهب إلى فرنسا أو أسبانيا افضل لك من هذا المكان .. يقول الرجل : دخلت الفندق فعرفت مراد العامل فخرجت من المكان إلى القاهرة ثم إلى دولة أوروبية ..

    الكل يعرف حال هذه المدينة وسبب بنائها ، ومن لم يكن يعرف فإننا نُخبره : المدينة ساحلية على البحر الأحمر (الذي كان في عهد الخلافة العثمانية بحراً إسلامياً) ، هذه المدينة أسّست للسياحة .. أتدرون حقيقة هذه السياحة !! إنها : العري والزنا والخمر والرقص والخنا ، ثم أصبحت المدينة ضراراً لمكة قبلة المسلمين في الأرض ، فأصبحت هذه المدينة قبلة من يريد هدم الإسلام وحرب المسلمين ، فقصدها بوش وكلنتون وشارون ، ويقصدها وزراء وزعماء الدول إذا أرادوا عقد مؤتمر لمكافحة الإسلام ، وهي المدينة التي يجتمع فيها شارون ومرتدّي السلطة الفلسطينية بإشراف "أبو جمال الفاسق" يخططون لتمكين يهود من احتلال جميع فلسطين وقهر وقتل المسلمين فيها ..

    إن الذي يذهب إلى هذه المدينة ليس ببريء ، ولا يستحق الشفقة ولا البكاء من المسلمين ، ومن ذهب بأبناءه إلى هذه البقعة القذرة فهو معتوه يجب أن يُحجر عليه وتلغى ولايته على أبناءه .. لقد هدم النبي صلى الله عليه وسلم مسجداً وأحرقه لعلمه بغايته ، أفنحزن على مدينة بُنيت للفسق والفجور والفساد في الأرض !! .. العجيب أن هؤلاء بكوا قتلى مدينة الضرار ، وقد : قتل شارون بعض الفلسطينيين في نفس اليوم ، وقتل الصليبيون بعض المسلمين في العراق في نفس اليوم ، وقتل الروس بعض المسلمين في الشيشان في نفس اليوم ولم نسمع أو نرى منهم من بكى هؤلاء !! فتأمّلوا ..

    الإسلام بريء من هذه الأعمالّ !!

    كلمة نسمعها كلما قتل المجاهدون بعض العلوج ، أو فجّر المجاهدون قاعدة عسكريّة للأعداء ، أو حزّ المجاهدون رؤوس الصليبيين والمرتدين ، أو دمّر المجاهدون بعض المباني في بلاد الكفار الحربيين الصائلين ، أو اقتحم المجاهدون قاعدة عسكرية أو ثكنة تجسسية للكفار الحربيين في بلاد المسلمين !! تجد الخطباء والشعراء والأمراء والوزراء يهتفون بأعلى صوتهم وتتفتق من هذا الصراخ حناجرهم "الإسلام بريء من هذه الأعمال" !!

    ونحن نقول لهم بكل هدوء : كيف يبرأ الإسلام من فرض عين فرضه الله على المسلمين ، وأجمع على وجوبه علماء الأمة !! قتال الكافر الحربي الصائل فرض عين باتفاق العلماء ، وقتل المرتدين منصوص عليه في حديث إمام الأنبياء .. أخواتنا في فلسطين يُعتدى على أعراضهم ولم يحرك حكامكم الجيوش لاستخلاصهن من سجون شارون ، أليس الإسلام بريء من هذا القعود والسكون وقد أجمع العلماء على وجوب استخلاص نساء المسلمين من الأعداء ، وفلسطين والقدس في أيدي يهود ، فما حكم القعود !!

    أخواتنا المسلمات في سجون العراق امتلأت بطونهن بأبناء الزنى ، أليس السكوت على ذلك وعدم القياك بالواجب الجهادي ، بل ومباركة احتلال الصليبيين للعراق ، فعل يبرأ الإسلام منه !! .. الترصّد للمجاهدين وسجنهم وقتلهم ، وهُم خط الدفاع الوحيد – بعد الله – للأمة الإسلامة في أحلك ظروفها : أليس الإسلام بريء من هذا الفعل الذي هو همّ حكامكم الوحيد في هذا الزمن الشديد !! .. أليس الإسلام بريء من تحريف الدين وتمييع ثوابته ليوافق هوى الصليبيين .. أليس إشغال شباب الأمة بالرياضات والأغاني والسفاهات في وقت نحن بأمس الحاجة فيه إلى الرجال للقتال ، أليس هذا مما يبرئ منه الدين !!

    لم يُعلن حاكم واحد من حكامكم ولا آبائهم ولا أجدادهم الجهاد في سبيل الله منذ أكثر من مائة سنة ، وجهاد الطلب واجب مرة في السنة على الأقل ، أما جهاد الدفع الذي هو فرض عين منذ أكثر من ثلاثمائة سنة فلم يُخرج حكامكم راية واحدة تقوم بهذا الواجب العيني الذي هو قوام هذا الدين وذروة سنامه ، أليس الإسلام بريء من هذا !! .. أليس الإسلام بريء من الحكم بغير ما أنزل الله ، وتحكيم قوانين الكفار في بلاد المسلمين ، وتمييع الدين ، وموالاة الكفار الحربيين ، ومعاداة المؤمنين المخلصين !!

    لو نظرنا إلى أفعال المجاهدين لرأينا أنهم يقتلون ويُفجّرون الهنود في كشمير ، والتايلنديين في تايلند ، والفلبينيين وفي الفلبين ، والصينيين في الصين ، والأفغان المرتدين في أفغانستان ، والشيانيين المرتدين في الشيشان ، والطاجيك في طاجيكستان ، ولم يقل أحد بأن الإسلام بريء من هذه الأعمال ، ولكن إذا قتل المجاهدون كافر حربي أوروبي أو أمريكي أشقر تقوم الدنيا ولا تقعد ، وتُلغى أحكام الجهاد ويصبح الجهاد أعظم كارثة تحل بالأمة ويبرىء الإسلام من عمل المجاهدين !!

    في شرع هؤلاء : الإسلام بريء من قتل الرجل الحربي الغربي الأشقر الصائل ، وبريء من قتل المرتد ، وبريء من قتل الزّناة !! أما إلغاء الجهاد ، وتمكين الكفار من البلاد ومن أعراض المسلمات ، وتغييب الدين من القلوب ، وتمييع ثوابته وأركانه ، وفتنة المسلمين عن دينهم ، وإشغالهم بكل شيء غير قضايا أمتهم ، فهذا لا يبرأ الإسلام منه ، بل هو دين الحكام ، وهو عند هؤلاء خير دين !! .. قوم لا يحكمون بشرع الله ، ويحاربون من يطالبهم بتحكيم شرع الله ، ويحاولون جهدهم طمس معالم الدين ، وإفساد المسلمين ، ويحكمون البلاد بأحكام الكافرين ، ثم إذا قُتل غربي كافر صائل قالوا : هذا خلاف الدين !! أي دين !!


    قتل السفراء العرب في العراق

    لقد ناشدنا المجاهدين في العراق وأقسمنا عليهم أن لا يتركوا من يأتيهم من العرب من خارج العراق ممن يوالون الكفار إلا وبدأوا بهم .. وقد أبرّ المجاهدون قسمنا ، فلله درهم .. إن ذهاب سفير عربي إلى العراق هو اعتراف بهيمنة أمريكا على العراق ، واعتراف بالمرتدين أذناب الصليبيين القابعين في المنطقة الخضراء الذين تحكّمهم أمريكا بالعراق لصالحها .. فالعبرة ليست بالمسميات بل بالحقائق .. وهؤلاء السفراء لم يذهبوا إلى العراق بمحض إرادتهم ، بل أمريكا أرغمت حكوماتهم على إرسالهم لحاجة في نفسها ، والكل يعرف ذلك ، ولقد حذّر المجاهدون هؤلاء السفهاء من مغبة عملهم وأنذروهم فلم يصدقوا التحذير إلا بعد أن طارت رؤوسهم .. أما كونهم سفراء مسلمون : فالمسلم إذا كان يعمل لصالح الأعداء في الحرب فإنه يُقتل مرتداً لا مسلماً ، وحال هؤلاء السفراء أشهر من أن يغيب عن عامة الناس فضلاً عن المجاهدين .. كل إنسان يذهب إلى العراق ليساعد الكفار والمرتدين – ولو رمزياً أو معنوياً – فإنه حلال الدم ، فليتأمل هذا من أراد الذهاب ، وقد أعذر من أنذر .. - كتبه حسين بن محمود



    --------------------------------------------------------------------------------


    ابطال الجهاد حتى وهم في ارض الجهاد لا ينسون نصيبهم من الدنيا احد المجاهدين يتزوج

    نعم اخوتي في الله اخونكم في ارض الجهاد حتى وهم مشغلون في الجهاد لم ينسى احد ابطال الجهاد ان يتزوج الزوجه الثالثه وهي زوجه احد الاخوى الذي نسئل الله ان يكتبه عنده من شهداء اللهم امين اللهم امين



    --------------------------------------------------------------------------------

    تفجير عبوة على رتل للحرس الوثني في جلولاء


    قام إخوانكم في سرية القعقاع التابعة لتنظيم القاعدة في بلاد الرافدين صباح هذا اليوم الأحد 25 / من جمادى الآخر 1426 الموافق 31 / 7 / 2005 بتفجير عبوة ناسفة على رتل للشرطة في جلولاء بديالى وقد قتل منهم ثلاثة ولله الحمد والمنة.



    --------------------------------------------------------------------------------

    تفجير عبوة على شاحنة للصليبيين في الطارمية (الأحد)


    قام إخوانكم في الجناح العسكري التابع لتنظيم القاعدة في بلاد الرافدين أمس السبت 24 / من جمادى الآخر 1426 الموافق 30 / 7 / 2005 بتفجير عبوة ناسفة على رتلين للصليبيين في منطقة الطارمية وقد دمرت شاحنة تنقل مؤنا لهم ولله الحمد والمنة .



    --------------------------------------------------------------------------------

    كتائب الإمام الحسين/ مواجهات مع الشرطة المرتدة قرب كربلاء (الأحد)

    في هذا اليوم الخامس والعشرون من شهر جمادى الثانية عام 1426هـ الموافق 31/7/2005 التعرض لدورية من قوات الشرطة العميلة قرب مدينة كربلاء واستخدمت فيها الأسلحة الخفيفة والمتوسطة أسفرت عن قتل وجرح العديد من مرتدي الشرطة، والحمد لله رب العالمين.



    --------------------------------------------------------------------------------

    جيش انصار السنة/ تفجير سيارة مفخخة على قوات الشرطة في بلدة الحصوة جنوب بغداد (الأحد)

    الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على نبييه الضحوك القتال وعلى اله وصحبه أجمعين وبعد: قال تعالى(قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمْ اللَّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنْصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُؤْمِنِينَ )الاية 14 التوبة قامت مجموعة من المجاهدين بتفجير سيارة مفخخة على رتل من قوات الشرطة في بلدة الحصوة جنوب بغداد، وبفضل الله تم قتل أكثر من عشرة مرتدين وجرح عدد آخر وحرق سيارتين، فلله الحمد والمنة. هذا هو جزاء كل من أعان المحتلين في حربهم ضد المسلمين في العراق... نار المجاهدين قبل نار الآخرة، فتوبوا وارجعوا أو انتظروا المزيد، والله أكبر ولله العزة ولرسوله وللمؤمنين. وصلى الله على نبيينا محمد وعلى اله وصحبه وسلم



    --------------------------------------------------------------------------------

    جيش الطائفة المنصورة/ تدمير صهريج لنقل الوقود للقوات الامريكية (الاحد)

    فقد قام اخوانكم المجاهدين من (سرايا البراء) التابعة لجيش الطائفة المنصورة فجر اليوم الاحد 31/7/2005 في منطقة الطارمية بتدمير صهريج لنقل الوقود للقوات الامريكية وشوهدت اعمدة الدخان تتصاعد من مكان الحادث و لله الحمد و المنه ..



    --------------------------------------------------------------------------------

    تنظيم القاعدة يتبنى تفجير سيارة ملغمة على رتل للصليبيين في الرمادي (الأحد)


    قام إخوانكم في الجناح العسكري التابع لتنظيم القاعدة في بلاد الرافدين الخميس 22 / من جمادى الآخر 1426 الموافق 28 / 7 / 2005 بتفجير سيارة ملغمة على رتل للصليبيين في منطقة الإقامة بمدينة الرمادي وقتل من الصليبيين أربعة ولله الحمد و المنة .



    --------------------------------------------------------------------------------

    تنظيم القاعدة يتبنى تدمير همر وقتل 3 من الصليبيين في عامرية الفلوجة (الأحد)


    قام إخوانكم في سرية محمد جاسم العيساوي رحمه الله وتقبله في الشهداء التابعة لتنظيم القاعدة في بلاد الرافدين يوم الجمعة 23 / من جمادى الآخر 1426 الموافق 29 / 7 / 2005 بتفجير عبوة ناسفة على رتل للصليبيين في عامرية الفلوجة أعزها الله بالمجاهدين وقد دمرت همر وقتل ثلاثة من الصليبيين وذلك في الساعة السابعة مساء ولله الحمد والمنة.



    --------------------------------------------------------------------------------

    تنظيم القاعدة / تفجير عبوة على همرين و قتل 5 صليبيين بالطارمية(الاحد)

    قام إخوانكم في الجناح العسكري التابع لتنظيم القاعدة في بلاد الرافدين أمس السبت 24 / من جمادى الآخر 1426 الموافق 30 / 7 / 2005 بتفجير عبوتين ناسفتين على رتلين للصليبيين أثناء قيامهما بدورية في منطقة الطارمية وقد دمرت همران وقتل من فيها وعددهم خمسة وكان ذلك في الساعة الواحدة ظهرا ولله الحمد والمنة.



    --------------------------------------------------------------------------------

    تنظيم القاعدة / بفضل من الله حجارة أطفالنا تقلب شاحنة تنقل المؤن للصليبيين (السبت)

    بسم الله الرحمن الرحيم يا رب سدد الرمي وثبت الأقدام الحمد لله معز الإسلام بنصره ، ومذل الشرك بقهره ، ومصرف الأمور بأمره ، ومستدرج الكافرين بمكره ،الذي قدر الأيام دولا بعدله ، والصلاة والسلام على من أعلى الله منار الإسلام بسيفه أما بعد:

    قام أبناء بررة من أطفال مجاهدي تنظيم القاعدة سترها الله عليهم في الدارين وتقبل منهم صباح هذا اليوم السبت 24 / من جمادى الآخر 1426 الموافق 30 / 7 / 2005 برمي حجارة على سائق شاحنة تنقل المؤن للصليبيين على طريق الطارمية قرب جامع المشاهدة الكبير فكسرت زجاجة السائق وانحرف عن الطريق وانقلبت ولله الحمد والمنة.. فيا عباد الصليب قد علمنا أبنائنا كرهكم وعداوتكم وتربوا على التوحيد والجهاد في سبيل الله تعالى .



    --------------------------------------------------------------------------------

    تنظيم القاعدة يتبنى تدمير همر في سد الثرثار بسامراء (الأحد)


    قام إخوانكم في الجناح العسكري التابع لتنظيم القاعدة في بلاد الرافدين الجمعة 23 / من جمادى الآخر 1426 الموافق 29/7/2005 بتفجير عبوة ناسفة على القوات الصليبية في منطقة سدة الثرثار وقد دمرت همر بالكامل ولله الحمد والمنة.


    ** منقول **
     

مشاركة هذه الصفحة