مسكين الرجل الخليجي يلبس كندوره ومشده وفوقهن عقال وفي جوا رطوبه وحر

الكاتب : شراب النار   المشاهدات : 718   الردود : 3    ‏2005-08-01
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-08-01
  1. شراب النار

    شراب النار عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-05-09
    المشاركات:
    399
    الإعجاب :
    0
    طبعا كتابتي للموضوع هذا اثرا على قراتي لموضوع في موقع خليجي لا اعلم سعودي او غير سعودي المهم انه خليجي
    الموضوع عن اللهجه اليمنيه والكلام وردود الاعضاء مليئ بالسخريه على اللهجه اليمنيه
    وعلى الزي اليمني مثل الجنبيه والوزره
    وكأن اليمن منبوذ وعنوان للتخلف فهل احنا كما يزعم بعض المغرورين
    وهل لهجت اليمنين تحمل نموذج او طابع سلبي للغه العربيه وهل احنا حقاً نستحق السخريه
    ام ان الخليجيين كما قال فيصل علوي في اغنيته الشهيره يعيبوا على الناس والعيب فيهم
    ارجوا ان تقراو هذا الموضوع
    http://www.alwannah.com/vb/showthread.php?t=2253&page=1&pp=15

    هذ بعض ما قيل من الردود




    الله يرجك يالموت..

    هذولا اليمنيين وش دراهم بالكوره..حطلهم راس معسل والا حزمه قات ..وارمها وخلهم يطاردون وراها هم وكل واحد فيهم لابس وزره..


    وبعدين تعال تشوف ..

    وبعدين تخيل ياخي لو تشوفهم داخل ديسكوا..ومشغلين فيصل علوي..ومروقين صافين كاسات كل ابوها شاهي عدني..

    وبعدين تجيك اغنيه لنجوى كرم ويقومون اخواننا في اليمن يرقصون دبكه وتطيح وزره واحد منهم..

    وبعدين يقلبون على الغربي..تخيل بالجنبيه ويرقص غربي..وداف قات وشاهي عدني..

    **** ام الخلع..

    خخخخخخخخخخخ

    للجميع..

    الرجاء ماحد يزعل ترو حنا في البار....ودافين قات ..خخخخخخخخخ

    سلملم
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-08-01
  3. سنحاني

    سنحاني إيقاف نهائي

    التسجيل :
    ‏2005-06-18
    المشاركات:
    1,297
    الإعجاب :
    0
    السخرية هن اليمنيات المتخلوجات كاتبات الموضوع

    لاحظ كيف بيشرشحوهن و هن بيضحكن مبسوطات

    تعودن يا عزيزي على الشرشحه من الخليجيين على سب الجواز،،و هن يستحقن ما قيل لهن


    يا عزيزي ليس كل الخليجيين يهزأوا باليمن
    كمثال الأصدقاء من عيال الكعبي، المهيري، و النعيمي،،هؤلاء إماراتيين أصل و فصل لكن بيمدحوا اليمن و مفتخرين بأنها أصل قبائلهم ... و غيرهم الكثير و الله من الأصدقاء المعروفين من أبناء قبائل قطر و السعودية

    لكن طالما به يمنيين مشرشحين لازم يتواجد من يشرشحه،،،مع إحترامي للشرفاء
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-08-01
  5. ابومالك رسام

    ابومالك رسام مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-04-07
    المشاركات:
    12,726
    الإعجاب :
    6
    والله وجت لك على ودك ياسنحاني انزل وكمل على الباقي

    برد على قلبك
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-08-01
  7. غريب 80

    غريب 80 عضو

    التسجيل :
    ‏2005-07-28
    المشاركات:
    214
    الإعجاب :
    0
    والله اغلب كلامهم صحيح والمثل يقول اسئل مجرب ولا تسئل حكيم هههههه
     

مشاركة هذه الصفحة