41 لاعباً في التدريب الأول لمنتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم

الكاتب : نبض اليمن   المشاهدات : 497   الردود : 2    ‏2005-08-01
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-08-01
  1. نبض اليمن

    نبض اليمن عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-06-02
    المشاركات:
    1,232
    الإعجاب :
    0
    استعدادا لتصفيات كأس آسيا
    41 لاعباً في التدريب الأول لمنتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم
    ستة حراس للمرمى .. واستدعاء العميسي والقباطي وعارف ثابت

    "الإثنين, 01-أغسطس-2005" - علي الريمي
    سط تفاعل كبير وبروح وطنية عالية بدأ نجوم منتخبنا الوطني لكرة القدم للشباب صباح أمس أولى تمارينهم في مستهل المعسكر الداخلي الذي بدأ بصنعاء أمس الأول من خلال تجمع اللاعبين المختارين للتشكيلة الأولية لمنتخب الشباب الذي سيواصل تدريباته في المرحلة الأولى للمعسكر الداخلي الذي يتوقع أن يعقبه معسكر خارجي .. استعدادا لخوض تصفيات بطولة كأس آسيا للشباب تحت سن 18 سنة والمقرر إقامتها في دولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة خلال الفترة من 23 إلى 27 نوفمبر من العام الجاري حيث سيلعب منتخبنا ضمن المجموعة الآسيوية الثالثة التي تضم إلى جانب منتخبنا منتخب الامارات «مستضيف التصفيات» ومنتخب شباب فلسطين.
    علما بأن نظام التصفيات يقام من دور واحد فقط ويتأهل بطل المجموعة إلى نهائيات البطولة المقرر أن تجرى في ضيافة المملكة العربية السعودية أو الامارات حيث سيختار الاتحاد الآسيوي إحدى الدولتين - في وقت لاحق - من العام الجاري لاستضافة النهائيات .. بعد أن انحصر التنافس على استضافة نهائيات البطولة بين الدولتين.
    الأخضر الشاب .. حالة طوارئ!!
    وسعيا لاستغلال عامل الوقت القصير المتبقي لموعد التصفيات الآسيوية للشباب فقد بدأ المنتخب الوطني للشباب «الأخضر اليمني الشاب» يوم أمس أولى مراحل إعداده لخوض تلك التصفيات .. حيث أعلن الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الكابتن أمين السنيني ومساعديه عبدالرحمن سعيد وعبدالله عتيق ما يشبه حالة الطوارئ لتجهيز أعضاء المنتخب من وقع عليهم الاختيار لتمثيل الوطن في هذا الاستحقاق الكروي القاري.
    وقد كانت روح التفاعل من قبل اللاعبين بأدية من خلال الروح الوطنية العالية التي أبداها اللاعبون المختارون للقائمة الأولية للمنتخب .. وتمثل ذلك عبر التواجد الكامل لكل اللاعبين الذين تم استدعاؤهم للمعسكر حتى أولئك اللاعبين القاطنين في بعض المحافظات البعيدة خصوصا من محافظة حضرموت الذين حضروا في وقت متأخر من مساء السبت .. إلا أنهم كانوا متواجدين في التدريب الأول للمنتخب الذي جرى صباح أمس الأحد ودام ما يقارب الساعتين .. وقاده المدرب أمين السنيني ومساعده عبدالرحمن سعيد فيما تولى الكابتن عبدالله عتيق تدريب حراس المرمى المختارين للتشكيلة الأولى وعددهم ستة حراس هم: «رمزي عقلان وسعود عبدالله ومحمد باعنتر وزياد الحداد وعلي مسعود وعمر خالد».
    استدعاء 3 لاعبين
    > وإضافة إلى التشكيلة الأولية المعلنة من قبل التي ضمت 38 لاعبا فقد استدعى الجهاز الفني للمنتخب ثلاثة لاعبين ليصل العدد الإجمالي للاعبين المتواجدين في المعسكر الداخلي وأدوا التمرين الأول إلى 41 لاعبا .. أما الثلاثة اللاعبين الذين استدعوا هم «فؤاد العميسي وخالد القباطي من شعب صنعاء، وعارف ثابت من نادي السبعين» وسيتواصل المعسكر الداخلي في فندق التاج الملكي بصنعاء وملعب المريسي بصنعاء حتى موعد السفر لإقامة المعسكر الخارجي المقرر قبل خوض غمار التصفيات من 23 إلى 27 نوفمبر المقبل وتحدد برنامج المعسكر الداخلي من خلال إقامة حصتين تدريبيتين «صباحا ومساء» على أن يسمح للاعبي بعض الأندية في الدرجتين الأولى والثانية بالمشاركة مع فرقهم في ما تبقى من مباريات الموسم الجاري «في الدرجتين».
    باب المنتخب مفتوح
    > ويتوقع أن يظل باب المنتخب مفتوحا لضم أو إبعاد لاعبين جدد أو من الموجودين بالمعسكر حاليا وسيكون الأمر متاحا لكل من يثبت وجوده في تشكيلة المنتخب الأولية أو من لاعبي الأندية فيما تبقى من منافسات الموسم الكروي الجاري.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-08-02
  3. ابو شمس

    ابو شمس قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-01-22
    المشاركات:
    4,891
    الإعجاب :
    0
    الف شكر اخى الغالى المتالق دايما توفيق وحقيقة انت النجم الاول فى مجلسنا الرياضى با التوفيق لمنتخبنا للشباب وللعودة الرايعة لمدربنا الوطنى القدير امين السنينى وباذن اللة يصنع من هذا المنتخب قوة اسيوية ضاربة والتاهل بطلا لمجموعتة ومن ثم التاهل لكاس العالم للشباب تحياتىىىىىىىىىىىىىىىى
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-08-02
  5. yemen_ghost

    yemen_ghost عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-07-03
    المشاركات:
    1,456
    الإعجاب :
    0
    مشكوووووور للاخبار الجميلة


    تحياتي
     

مشاركة هذه الصفحة