اذا لم يكتبه احد الاعضاء .. جون جارانج مفقود وطائرته ومصيره مجهولا ........!

الكاتب : assmarani   المشاهدات : 350   الردود : 2    ‏2005-07-31
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-07-31
  1. assmarani

    assmarani عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-07-08
    المشاركات:
    266
    الإعجاب :
    0
    جون جارانج مصير مفقود بين أوغندا والسودان.. هل قتل ؟!
    أرسلت في Sunday, July 31 بواسطة abuyassir

    التغيير ـ متابعات: أفادت مصادر صحفية الليلة أن الزعيم السوداني الجنوبي جون جارانق مفقود في طائرة لم يعرف مصيرها حتى اللحظة. منذ يوم أمس حيث كان جارانج في زيارة خاصة إلى أوغندا واتجه إلى مدينة جوبا السودانية لكن سوء الأحوال الجوية حالت دون هبوط الطائرة. ولا يعرف مصيره حتى اللحظة والمنطقة التي اختفت فيها الطائرة وانقطع فيها الاتصال بالطائرة ، غير
    انه من المرجح أن تكون المنطقة التي انقطع الاتصال بها هي غابات في أوغندا يسيطر عليها جيش الرب وهو تنظيم أوغندي مسلح معارض للحكومة الأوغندية طالما تعهد جارانج بالقضاء عليه .!
    وولد جارانج في قبيلة الدينجا في ولاية أعالي النيل وقد أوفده الرئيس جعفر نميري عام 83م للتفاوض مع متمردين في الجنوب غير انه انظم إليهم وأصبح زعيما لهم وحتى اليوم .! وقد بدأ حياته عاملا في مجال الإنشاءات !!
    وحتى اللحظة لم يعرف مكان وجود الزعيم السوداني الجنوبي بعد نحو أربع وعشرين ساعة !! هذا وقد أصبح بموجب اتفاق السلام السوداني مؤخرا نائبا أول للرئيس السوداني !

    تقولوا الشماليين تخلصوا منه ؟؟!
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-07-31
  3. ابو زينه

    ابو زينه عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-04-26
    المشاركات:
    496
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم

    اللهم لاشماته


    يقول المثل اليمني القديم ما دراك يابن علوان بليات حمان العيون



    يبدوا ان الاخوه في السودان الشقيق بدوا يستفيدون من تجاربنا
    لالالالالالا اكيد
    مش حرام علينا نظلم الاخرين

    ياجماعه ارجوكم ليش ماتلبسون نظارات شفافه
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-08-01
  5. assmarani

    assmarani عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-07-08
    المشاركات:
    266
    الإعجاب :
    0
    ربما يكون كلامك صحيحا ..!..!
     

مشاركة هذه الصفحة