نــــــــــــــداء من أجل عودة المُعلم مـــــــــدرم {{مشاركات شعريه}}

الكاتب : al-kebord   المشاهدات : 1,006   الردود : 12    ‏2005-07-31
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-07-31
  1. al-kebord

    al-kebord عضو

    التسجيل :
    ‏2005-07-22
    المشاركات:
    80
    الإعجاب :
    0
    الأخوة الكرام من حق اي عضوا في هذا المنتدى وغيرهٍ من المنتديات أن يحمل عٍدة مُسميات أو على ما يُسمى {{ المُعرف }} ولكن لا بُد أن تكون تٍلك المسنيات لها الهدف النبيل في هذا المنتدى أو غيرهٍ من المنتديات كما اشرنا ...
    ومن هُنا فقد حصل سؤ فهم من قبل الكريم عفروت والذي دخل المُنتدى ولم يتجاوب مع الكريم الشاعر المعروف مــــدرم والذي يعتبره المجلس من الشعار الذين لهُم البصمات الجيده إن لم تكن افضلها ومن هُنا فإنني أرى إن النداء للكريم مـــدرم يجب إن يكون من قٍبلنا الجميع موجه عن طريق بيوت شعريه على قافيه واحده وكُلاَ يأتي بما يجود به من كلام من أجل عودته لنا مُشاركاَ كما كان والرجاء كل الرجاء من الكريم الغالي ابو عاهد أن يشاركنا تٍلك الملحمه من أجل لا نخسر العضوا الفعال في هذا المضمار والشاعر المغوار
    ولا أخفيكم إنني قد حاولت فيه عبر إتصال هاتفي البارح من أجل العدول عن ذلك ولكن قال لا يمكن إلا بسحب موضوع عفروت الأخير الذي دخل فيه ضد المشرفين ينتقدهُم على حذف موضوعه مع إنهُم قد أعتذرو له أي لعفروت وقال الأخ مــدرم أريد من عفروت الرد على موضوعي ولكن الأخ عفروت تكبر ولم يرد على الأخ مـــدرم والأن الوقت الذي حدده الأخ مـــدرم نفذ والأخ عفروت لم يتجاوب ولم يبقى سوى أن نقوم بالعمل من أجل عودة الأخ مـــدرم
    مع العٍلم إنني قد أشرت لكم سابقاَ إن الكريم مـــدرم هوا من قدمني للمجلس اليمني وانا إسمي بالكامل وما يخفي نفسه إلا الذليل
    محمد علي عبدالرحمن النفاجي اليزيدي مقيم في المملكة العربية السعودية مندوب منتنقل بين جده والدمام
    والمُعرف / al-kebord
    والأن ابداء لكم هذا النداء مع مطالبتنا من الجميع التجاوب في ذلك...
    وكل منا يقدم بيت بيتين حسب مًُقدرته





    عـــود يا من تركت الدار خالي ومُظلم === عـــود وشعل شموع الدار بدد ظلامه
    جبتنـــــي المُنتدى مـــدرم وانت المُعلم === كيف تلميذ من دونـــــك ينمي علامه
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-07-31
  3. الفُليسي

    الفُليسي عضو

    التسجيل :
    ‏2005-07-29
    المشاركات:
    12
    الإعجاب :
    0

    كيف با نخسرك ياشيخ شاعر ومُــــــلهم === كيف با نخسره بيت الكرم والشـــــــــهامه
    والنبي ما اتينا غير من شـــــــان مـــدرم === مــــدرم الشاعر المدروس نبرة كــــــــلامه
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-08-01
  5. عفروت

    عفروت شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2005-07-13
    المشاركات:
    509
    الإعجاب :
    0
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-08-01
  7. ALSOFI

    ALSOFI شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2005-05-02
    المشاركات:
    1,833
    الإعجاب :
    3
    [poem=font="Simplified Arabic,5,black,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
    والله أنه نزل لا فوق راسي بمعلم=تاسني تاسني حرق بقلبي كلامه
    كنت لتخيله يمزح على ما يكلم=وانه اليوم واقع ياخزانا ملامه
    لا بد وأن يعود العم مدرام أخي العزيز كيبورد بلغه تحياتي وقله أمانه عليه يعود ولا يحرمنا من مشاركاته الجميله والذواقه وشكرا لك على طرح الموضوع تقبل تحيات أخوك صالح الصوفي
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-08-01
  9. سعدون

    سعدون قلم ســــاخر

    التسجيل :
    ‏2001-08-29
    المشاركات:
    5,326
    الإعجاب :
    48
    عود لي بابوس .... بابوس أيــدك
    عود بالكاذي والكاذي معــك
    منتظر كلمات شعرك يااااا .... حبيــــــبي

    مع الإعتــذار للفنــان ( عــوض أحمد )


    عــود يافــارس الشعــر العزيــز المُــخضرم ** جنبــك أبطــال ذي باترفعــك ألف قــامــه
    هكـذا الوقــت يكشـف لك طبــاع المُــتيّم ** ذي يقــلّد سند جنبك بوقــت السلامه
    منت خسـران صّدقنــي و بالصــبر تغــــنم ** باتشــوف الثعــل يشرب كؤوس النــدامه
    غـنَّ مثـلي ولو عندك ذهب فيــه تهــــتم ** لاتحُــط الذهب لصــفر بجنــب القُمـــامه




    الليل ياقبايل

     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-08-01
  11. دقم شيبه

    دقم شيبه قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-03-10
    المشاركات:
    7,277
    الإعجاب :
    0
    أبوهانئ انت أب .. أب ونحنا أبناءك

    نطلبك يا باه ترد علينا



    [poem=font="Simplified Arabic,5,darkblue,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
    رد يا ذي سمعت الناس من أمس تزهم = رد واظهر لنا من وجهك أغلى ابتسامه
    رد واسمح لنا نقرأ وندرس ونفهم = يا معلم تركت الدرس قبل اختتامه
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-08-01
  13. بن ناصر

    بن ناصر عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-03-10
    المشاركات:
    1,411
    الإعجاب :
    0
    انا بالنسبه لي اقول اللوم اصبح عند مدرم لان اخوانه تروجوه وعابوا عفروت وخلاااص يجب ان يواجه بمثل ويرجع ويصبح واحد منا وان عيت تطاوعه الحلول قلنا دربك سمااااح ويجب ان لا يكون هناك اي عضو شاعر او عضو عادي عندما تحصل اي مشكله من عضو مجهول يجعل منها جبل
    فيجب ان يكون اسمى منها واكبر


    وان جيتنا عينت حشمه ومقدار اهلا وسهلا بك على الراس والعين
    تلقى عوادينا وعادتنا احرار اهل الكرم لونوفي الدين بالدين
    وان طالت الدنيا وجيناك زوار احفظ عهود الود ياكامل الزين
    وان حالت الايام دونك والاقدار كم فرقت دنيا شمل المحبين
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-08-03
  15. ابو نصر

    ابو نصر عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-05-17
    المشاركات:
    1,092
    الإعجاب :
    0
    لامتـى بايطـول الــهجر ياشيخ مــدرم ** وأنت رمز الكرم والجود هو والشهامه

    مامضى فات والمجلس قد أصبح منظم ** لايهمـّك جراد الصيف وقت الغـُـــلامه
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-08-03
  17. alhjajy

    alhjajy عضو

    التسجيل :
    ‏2004-11-11
    المشاركات:
    64
    الإعجاب :
    0
    ياليت وكم تمنيت ودعيت الله بسري وجهري
    ان اكون شاعر واناشد معكم الشاعر المخضرم
    مدرم رمز الصراحه والتسامح المعهود عنه
    الذي كان للمجلس حكيم ومعلم وشاعر مهم
    وارجوا من الجميع التواصل المجد لارجاع العم مدرم
    وجميع من غابوا عن هذا المنتدى ولكم مني الشكر الجزيل
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-08-03
  19. ابو ناصر

    ابو ناصر شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2005-07-07
    المشاركات:
    4,663
    الإعجاب :
    0
    عـود مـدرم لـنـا فـي شـعـركـم مـانـسـلـم @@@ انـت راجـل قـديـر الـفـهـم وقـت الـعـدامـه

    انت كا ألنجم تاُضي في السما ونـت تـعـلـم @@@ وانـت تـعـطـي بـيـمـنـاك الـكـريـمـه كُـرامـه

    ما تسيب لنا المـجـلـس امـامـك وتـقـسـم @@@ بـل وفـاء والـظـمـيـر الـجـيـد لـك بـسـلأمـه

    هل عـلـيـك أي ايـادي بـتـعـالـي ونـفـهـم @@@ بـانـقـطـع بـنـان الـمـعـتـلــي فــي امــامــه


    عزيزي ( مدرم ) كما قال المثل العربي من عُرف كُلف وانته لن تطلبها تطبيق للحديث الرسول صلى

    الله عليه وسلم من طلبها لن تعطا له وانته لن تطلبها بل كُلفت بها وانته تستحقها وبهاذهِ الطريقه

    كُل المنتسبين الأ المجلس اليمني للشعر الشعبي يطالبوك فهل سا تخيب امال هاءولأي المجموعه

    بمعنا أن نحن ني أس من مثقف مثلك لعدم ايداع المهمه اليه بطريقه هذهي سأ يطبق فينا حديث

    الرسول صلى الله عليه وسلم ان يكونو امرا القوم سفهأ أهم ومن المنطلق هأذأ ندعوك بحق مايقول

    الأخ لأخوه واءخي انتبقا علأ راس المجلس وشكرنً ( ابوناصر )
     

مشاركة هذه الصفحة