اعتداء شخص مجهول على صدام حسين هل هى بداية فلم الهروب

الكاتب : ابو شمس   المشاهدات : 1,082   الردود : 15    ‏2005-07-31
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-07-31
  1. ابو شمس

    ابو شمس قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-01-22
    المشاركات:
    4,891
    الإعجاب :
    0
    هاجم شخص مجهول الرئيس العراقي المخلوع صدام حسين خلال جلسة استماع بإحدى المحاكم في بغداد يوم الخميس، حسبما نقلت وكالة رويترز عن محامي صدام اليوم السبت.
    وقال فريق الدفاع الذي يمتلك مكتبا في العاصمة الاردنية عمان في بيان له إن الرجل هاجم صدام وإن الاثنين تبادلا الضربات.

    ولم يحدد البيان ما إذا كان صدام قد أصيب في الحادث.

    نقلا عن Bbc


    اخوانى بهدوء شديد وقليل من التمعن هل يعقل هذا الكلام والمحكمة سرية ولا يدخلها اى شخص فما با لك شخص مجهول كلام غير منطقى وانا اعتقد ان الا مريكان يخططون لهروب صدام حسين واختلاق قصة هروبة وما اعتداء المجهول الا مقدمة لجس النبض وان كل شى جايز وستثبت لكم الايام القادمة صدق كلامى تحياتىىىىىىىىىىىى
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-07-31
  3. the eye

    the eye عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-01-27
    المشاركات:
    547
    الإعجاب :
    1

    ليش ما تقل انه تمهيد لاعلان موت صدام لسبب او لاخر ، او قتله من قبل مجهول
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-07-31
  5. ISLAND_LOVE

    ISLAND_LOVE قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-12-10
    المشاركات:
    4,799
    الإعجاب :
    0

    عين العقل اخي العزيز
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-07-31
  7. أبو لقمان

    أبو لقمان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-06-11
    المشاركات:
    5,204
    الإعجاب :
    3
    [grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]الخياران غير واردان ..

    لأنه في الحالتين ستكون أمريكا في فوهة المدفع ..

    إن هرب .. أو قتل ..
    سيكون السؤال .. كيف هرب ؟ .. أو كيف قتل بوجود الحراسة الشديدة ..؟
    [/grade]

    [grade="00008B FF6347 008000 4B0082"][align=right]والحادث الذي ذكر لا بد وأنه قُصد فعله لتمرير رسالة إلى المجتمع العراقي ، أن صداما مكروهٌ من قبل الشعب العراقي ، وأن هناك من هو مستعد لقتله في أي لحظة ..
    وأن أستطيع أن أجزم أنهم لو نشروا صورة ، أو إسم هذا المجهول .. فلن يستطيع العيش أكثر من 48 ساعة ، إن بقي في العراق ..
    ويكفي ماجرى للحراس الذين اقتادوا صداما في اللقاء الأول بالمحكمة .. حيث ظهروا ، وكأنهم مستمتعين بجره إلى المحكمة موثق اليدين .. فقد لقوا حتفهم قتلا بعد يومين فقط من نشر تلك الصور .. مما حدابهم عدم نشر الحراس المرة الثانية ..
    [/grade]
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-07-31
  9. معاذ الوهباني

    معاذ الوهباني قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-02-11
    المشاركات:
    3,956
    الإعجاب :
    0
    [​IMG]


    --------------------------------------------------------------------------------

    مصدر لـ'مفكرة الإسلام': الشخص الذي اعتدى على صدام من المنتمين لفيلق بدر



    عام :الوطن العربي :الأحد 25 جمادى الآخر 1426هـ – 31 يوليو 2005م آخر تحديث 10:55 ص بتوقيت مكة






    مفكرة الإسلام [خـاص]: في متابعة لحادث الاعتداء الذي تعرض له الرئيس العراقي السابق 'صدام حسين'، والمعتقل حاليًا لدى قوات الاحتلال الأمريكية في العراق، علم مراسل مفكرة الإسلام من مصادر داخل المنطقة الخضراء في بغداد، أن أحد أتباع عبد العزيز الحكيم من المنتمين لفيلق بدر الشيعي العميل للاحتلال دخل إلى قاعة المحكمة في مطار بغداد الدولي والذي تستولي قوات الاحتلال على جزء منه كمعتقل لكبار المطلوبين لديها في العراق؛ حيث قام هذا الشخص بضرب صدام حسين بعدة لكمات على رأسه ووجهه وصدره، مضيفًا أن الرئيس العراقي تبادل معه اللكمات أيضًا.
    وأوضح المصدر نفسه لمراسلنا أن حرس قاعة السجن لم يحركوا ساكنًا أو يمنعوا المهاجم من ضرب صدام حسين، وكذلك فعل قاضي التحقيق في المحكمة العراقية الخاصة رائد الجوحي الذي أخذ دور المتفرج على اللكمات المنهالة على صدام حسين.
    وعن ردة فعل صدام، قال المصدر: إن صدام حسين تبادل مع الشخص الذي هاجمه اللكمات أيضًا، مشيرًا إلى أنه تفوه بعدة كلمات غير مفهومة.
    إلى ذلك، نوه المصدر الذي رفض الكشف عن اسمه لمراسلنا إلى أن الشخص الذي هاجم الرئيس العراقي السابق، خرج بعد حادث الاعتداء، بصورة اعتيادية دون أن يعترضه أي أحد من حراس القاعة.
    وكانت هيئة الدفاع عن صدام حسين قد أعلنت السبت في عمان أن 'مجهولاً' هاجم الرئيس العراقي السابق الخميس لدى مغادرته القاعة التي عقدت فيها المحكمة العراقية الخاصة جلسة استماع له.
    وقالت الهيئة في بيان: 'حين قام الرئيس بمغادرة القاعة نهض أحد الحاضرين الذين لا يعرف سبب تواجدهم في القاعة وقام بمهاجمة الرئيس ووقع اشتباك بالأيدي بينه وبين الرئيس'.
    ولم تحدد هيئة الدفاع عن صدام حسين هوية المعتدي كما أنها لم توضح ما إذا كان صدام حسين أصيب بجروح.
    وأضاف البيان أن 'رئيس الجلسة لم يتدخل في رد العدوان على الرئيس وأن المحامي خليل الدليمي قدم طعنًا وشكوى للمحكمة كما طلب تدخل الضابط الأمريكي القائم بالحراسة لكن هذا الأخير اعتذر'.
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-07-31
  11. آصف بن برخيا

    آصف بن برخيا مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-03-24
    المشاركات:
    15,668
    الإعجاب :
    0
    فك الله اسرك ايها الاسد الجسور
    فك الله اسر ك ايها الرجل في زمن انصاف الرجال





    سلام
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-07-31
  13. هارون

    هارون قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-02-02
    المشاركات:
    3,279
    الإعجاب :
    0
    كلام صفر كيف يهرب والى اين يهرب
    بس كما قالوا الاخوه بدايه القتل

    لانه بقتل صدام سريعا لا يفيد بوش
    لانه يريد ان يستخدمه ورقه لصالحه حينها سوف يتم تكميل المسرحيه واعتقال الاخ
    بن لادن حتى يكون بوش افضل رئيس امريكي حكمها وسوف ترى ان عندما يقتل صدام سوف تزداد شعبية الاخ وتحياتي مش يهرب كيف يخرج هههههههههه
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-07-31
  15. سفير الأحبة

    سفير الأحبة عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-12-28
    المشاركات:
    1,320
    الإعجاب :
    0
    أبشر بعرس دمِ

    [poem=font="Tahoma,4,black,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="backgrounds/17.gif" border="inset,4,gray" type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
    قالوا أحاطوا بصدام فإن صدقوا=فالأُسد في الغاب كالأُسد في الأجمِ
    الأُسد في الغاب تخشى لسطوتها=فإن أحيط بها فأبشر بعرس دمِ
    حين انتهى بك أمر الله أنت لنا=كنز البطولات طودٌ شامخ القممِ
    في القصر أو في الأسر أم في الغار محتسباً=في القيد أو مطلق الكفين والقدمِ
    ياأمة العُرب والإسلام لاتلدي=إلا كصدام أو فابقي على عقمِ

    وتذكروا المثل الصادق القائل ..
    إن طاح الجمل كثرت سكاكينه


    ومامن كاتبٍ إلا سيفنى
    ويبقي الدهر ماكتبت يداهُ
    فلا تكتب بكفك قبح قولٍ
    ساءك يوم القيامة أن تراهُ


    [align=left]سفير الأحبة ,,,,,,
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-07-31
  17. ISLAND_LOVE

    ISLAND_LOVE قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-12-10
    المشاركات:
    4,799
    الإعجاب :
    0
    اللهم فك اسرة يارب
    بجاة نبيك محمد صلى الله علية وسلم

    [​IMG]

    [​IMG]
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-07-31
  19. Faris

    Faris عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-09-28
    المشاركات:
    1,155
    الإعجاب :
    0
    كلام منطقي 100%
     

مشاركة هذه الصفحة