وفاه معمر يمنى عدد اولاده واحفاده103 يبلغ من العمر ......

الكاتب : حكومي   المشاهدات : 342   الردود : 1    ‏2005-07-30
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-07-30
  1. حكومي

    حكومي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-12-08
    المشاركات:
    2,032
    الإعجاب :
    0
    يبلغ عدد احفاده واولادهم 103.. وفاة معمر يمني يبلغ من العمر 115 عاما


    انتقل الى رحمة الله تعالى بقرية النجارين عزلة الثلث بمديرية عتمة محافظة ذمار, المعمر اليمني على فارع محمد العزي عن عمر ناهز الـ 115 عاما, مخلفا خمسة إولاد وبنتين.. في حين يبلغ عدد احفاده واولادهم 103 مابين ذكور واناث .
    ويبلغ عمر اكبر ابناء المعمر على فارع حاليا الـ 80 عاما.. كما توجد للمعمر كذلك اخت تكبره بحوالي عامين, لازالت تتمتع بكافة قواها وحواسها, وفي مقدمتها نعمة النظر .

    وقد عايش المعمر الذي أمضى معظم حياته في العمل الزراعي متمتعا بكامل الصحة, وبكافة قواه وحواسه حتى السنوات الاخيرة من عمره.. حقبات تاريخية هامة مر بها اليمن خلال تاريخية الحديث أبتدا من الغزو التركي لليمن ومرورا بالحكم الامامي المباد وحتى قيام الثورة المباركة.. وكان يحتفظ في ذاكرته بالكثير من القصص عن الاوضاع التى عاشها شعبنا خلال تلك الفترات, ويحرص دوما على روايتها لابناء منطقته بهدف تعريفهم بما عاشه اجدادهم وابائهم من تخلف وجهل وفقر ومرض قبل الثورة المباركة, ومقارنتها بالنهضة والتطور التى شهدتها البلاد في ظل الثورة المباركة .
    وكان المعمر يعتمد في غذائه اليومي على المنتجات الطازجة التى تتوفر في البيئة المحلية وفي مقدمتها الحبوب والالبان والسمن والعسل.
    كما انه لم يتعاطى طوال فترة حياته مع الادوية الصناعية, ولم يعرض نفسه على طبيب قط, باستثناء مرة واحد قبل وفاته بعام, عندما خضع لعملية جراحية في عينه لمعالجة ضعف النظر .
    تغمد الله الفقيد بواسع رحمته والهم اهله وذويه الصبر والسلوان..
    " انا لله وانا اليه راجعون "

    سبحان الله

    الاعمار بيد الله
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-07-30
  3. المشهور

    المشهور عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-06-15
    المشاركات:
    830
    الإعجاب :
    0
    [frame="7 80"]اللهم إغفر له وإرحمه وأموات المسلمين أجمعين.... آمين[/frame]
     

مشاركة هذه الصفحة