قصيده لبنت أشراف

الكاتب : ALSOFI   المشاهدات : 751   الردود : 9    ‏2005-07-30
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-07-30
  1. ALSOFI

    ALSOFI شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2005-05-02
    المشاركات:
    1,833
    الإعجاب :
    3
    بسم الله الرحمن الرحيم
    كما عودناكم بالجديد اليكم هذه القصيده أتمنى أن تنال أعجاب وترحيب من بنت اشراف
    وهي بدايه وأرجو بأن لا تكون النهايه أتمنى ان تستمتعون بها لكم كل الحب والتقدير والرئى الأول والأخير للمعني ثم للمطلع وكم سنكون سعداء لو أدليتم بأرائكم كيف ما تكون أخوكم صالح الصوفي
    [poem=font="Simplified Arabic,5,black,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="backgrounds/11.gif" border="none,4,gray" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
    صالح علي سكري بابش=يابنت الأشراف من حوشه
    مابش سخا بيننا مابش=لا تلعبي لعبه الكوشه
    كم يا بشر فيش تتحارش=خليتي الناس مربوشه
    رحبت بش قلت عل الهامش=خوفي تكونين مغشوشه
    من يوم شفتش وبي راعش=مدري هو الحب مرعوشه
    بانطلب القرب لش طاهش=بايطرحش فوق طربوشه
    حبيت عينان بتناوش=أكيد ويدات منقوشه
    والصدر كالورد ذي فاتش=والخصر طوق أنطوى احجوشه
    ونزل شويه مع الشاوش=وديان خضراء ومرشوشه
    ياما بها ناس بتناهش=من أجل توصل لحنتوشه
    ورجع الى الشعر ذي نادش=حرير للأرض مفروشه
    من راوها آه من عايش=خلت صويلح بدردوشه
    يهل الله اسعاف بي ناعش=صوب سهامه من ارموشه
    عاد الشفايف بها ناتش=عسل مصفى من اخدوشه
    بس يرحمه من بلانابش= خليتي الروح منعوشه
    شى عندكم ماء لهل العاطش=صافي منقى بمنشوشه
    حسب المثل قال أخو داهش=غاطس بحبش على الشوشه
    حوطش(بطه)من الطارش=أومس شيطان في خوشه
    :rolleyes::rolleyes::rolleyes::rolleyes::rolleyes::rolleyes::rolleyes::rolleyes:
    :confused::p:confused:
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-07-30
  3. alzeer

    alzeer عضو

    التسجيل :
    ‏2005-06-22
    المشاركات:
    142
    الإعجاب :
    0
    الله الله والقصيده الشينيه أرك تحولت فجئه الى جهه النساء معى أني عارف موقفك على الله ياصوفي
    وأما بالنسبه للموضوع الأول فأنا متأسف والله منك وعذرني على تأخيره وأنشاء الله سوف يصلك الرد على الميل قريب لأني كنت مشغول وانت تعرف مشاغلى هذا وسلم لى على بت الاشراف وربنا يستر هههههه
    مع تحيات أخوك الزير سالم البيضاني
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-07-30
  5. al-kebord

    al-kebord عضو

    التسجيل :
    ‏2005-07-22
    المشاركات:
    80
    الإعجاب :
    0
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-07-30
  7. ALSOFI

    ALSOFI شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2005-05-02
    المشاركات:
    1,833
    الإعجاب :
    3
    حيا والله الزير ودايما مئازر ولو أني اشوف لك جولات ولفات في بعض الأحيان أما بالنسبه لما أرسلت اليك يكفيني ما قلت وخذ راحتك عزيزى ولك السلام والود والأحترام
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-07-30
  9. ALSOFI

    ALSOFI شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2005-05-02
    المشاركات:
    1,833
    الإعجاب :
    3
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-07-31
  11. بنت أشراف

    بنت أشراف عضو

    التسجيل :
    ‏2005-07-27
    المشاركات:
    93
    الإعجاب :
    0
    أؤففففففف هه كظمت نخسي لكن ما راحت لك صبرك والصبر طيب وانا حاضره وصح لسانك
    :mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad:;):confused::rolleyes::confused:
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-07-31
  13. ALSOFI

    ALSOFI شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2005-05-02
    المشاركات:
    1,833
    الإعجاب :
    3
    أيييييييييييه حيا والله نورتي الصفحه بأشراقتكي لكي كل الأحترام والود والله ما تصورت أنك سوف تاتي ولكن ما خاب الضن والله يعينكي في هذا المشوار الصعب
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-07-31
  15. ابومالك رسام

    ابومالك رسام مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-04-07
    المشاركات:
    12,726
    الإعجاب :
    6
    رحبت بش قلت علهامش
    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,خوفي تكونين مغشوشة


    قصيدة رشاشة هشاشه ابداع يا الصوفي

    سلمت ومنتضرين
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-07-31
  17. الوحدوي

    الوحدوي شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2002-04-13
    المشاركات:
    4,703
    الإعجاب :
    18
    جميل الكلام والاسلوب ومن شاعر محنك
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-07-31
  19. بن ناصر

    بن ناصر عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-03-10
    المشاركات:
    1,411
    الإعجاب :
    0
    صج لسانك


    بس ليه قلبتوا الدنيا يوم سجلت معكم بنت

    وانا اقول الظاهر انه رجال الف في الميه
     

مشاركة هذه الصفحة